إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الغزلات اللي ساكنين بجدة انا مزااوكة مسااعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الغزلات اللي ساكنين بجدة انا مزااوكة مسااعدة

السلام عليكم

صباحكم مبروك اش اخباركم

البنات باغا مساعدة منكم اللي سبق ليها ولدات هنا بجدة

بغيتها تعطيني افضل مستشفى او افضل دكتور او دكتورة نسائية تخصص ولادة

تكون عن تجربة او احدى صديقاتها او معارفها كانت متابعه عندها او (ه)

سمعت انه المستشفى السعودي غيه دكاتره اكفاء وبغيت شي وحده الا كانت مشات ليه تخبرني عليه

فيه الرعاية ,نظيف ,جنسيات الدكاتره......

الله ييسر امركم ما تبخلوش على بنت بلادكم بنصائحكم

ماعندي من بعد الله و زوجي غير انتم نسقسيقكم

صباح الخير اختي
    كابنين مستشفيات كتار و زوينين ولكن مولدش ههه غير دوزت عندهم
    كاين مستشفى السعودي الالماني في اطباء نساء مزيانين طبيبة سميتها مروى و كاين مستشفى هلا بن لادن حتى هي نقية تعتبر انظف متشفى مشيتلو و كا ين الاطباء المتحدون راه الاخت ni3ma2ولدات فيه و قالت ليك مزيان و كاين سليمان فقيه شوية انا عطيتهم ليك بالترتيب و عندك حتى مستشفى عرفان فيه طبيبات مزيانين
    نتمنى نكون فدتك
    صباحك مبروك

حتى انا عندي نفس تساؤل ديالك نتمنى اخوات لولدو في جدة ايفيدونى وشكرا
      أنا مغربية تعلمت أن سحري وحده ,دون اللجوء لخدمات من عالم اخر, يكفي لجعل المشرقيات يمتن غلا و حقدا.. باختصار.. أنا مغربية و أفتخر

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو ينتحرمغربية في هواها تترك العالم وراها تملك كل المشاعر ومن عرفها ما نساها

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو يموت قهر مغربية وكلو بيموت فيني شو ذنبي إذا حلاي مني وفيني:s8719:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مريت من تجربة الولادة في جده كنت تنتابع في مستشفى المستقبل كان دكتوري هو الاستشاري اسامة مكي راه سوداني الجنسية وراه نعمة الدكتور ومن اشهر الدكاترة في جده وفي السعودية كلها لان ممتاز في تخصص وراه تتلقاي علي الزحام بزاف والمراجعة بالمواعيد مع ان تامينا تيخول لينا نمشيو لاي مستشفى بغيناا لاكن سمعة الدكور اسامة سابقاه لاي مكان وبالفعل طول 9 اشهر كنت مرتاحة بزاف ليه لان تيتابع الحمل بشكل دقيق وبحرص .نجيو للولادة في المستقبل تيتهلاو فيك مزيان بحال الا جالسة في فندق 5 نجوم الممرضات على راسك 24 ساعة كان في اي وقت تيجو عندي يبدل لي المحاليل ويشوف اش خاصني وطيبات وتعاملهم زوين وحتى الاكل عندهم نظيف والرعاية للبيبي في الايام الي تتجلي مزيانة تخليو في الحضانة وتيجيبوه ليك وقت الرضاعة.هده تجربة في المستقبل صراحة مستشفى في المستوى .

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
          أنا حبيبة كنت متبعة فبخش اللي فالشرفية عند الدكتورة سهير احمد مصرية غزالة ما شاء الله عليها النوبة هي الوحيدة
          بالنسبة للولادة كيدخل معاك راجلك و مك ويلا بغيتي عائلتك كاملة هههههه ماولداتنيش هي ولداتني وحدة سميتها كيتي الله يستر و يسمحلي خايب التعامل ديلها ولكن المساعدة الللي كانت معاها الله يعمرها دار هي اللي عاوناتني لوخرا ار ساكتة ما كلماتنيش
          النضافة داكشي غزاااال و غي ولدت خلاوني متكية و جابولي شاي ههههههه
          الممرضات كل مرة كيطولو شنوخاصني
          البيبي ماكايجيبوه حتا الا طلبتيه كيخليوك ترتاحي
          واقيلا طولت بحالا راني سانية كونطرة معاهوم نجيبلهوم الكليان هعهعهعهع
          الى كان شي تساؤل أنا موجودة

لوليتا م
            ام رائد 2
            نوال 2
            ام فراس

شكرا بزاااااااااااااااف على ردكم

واكيد لو بغيت استفسار اخر غادي نرجع للموضوع نفسه

للهلا يخطيكم الغزالات

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X