تجمع المتزوجات و المخطوبات لسودانيين تفضلو

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة omhomida مشاهدة المشاركة
    سلام البنات كيف ديرين مبروك تجمع الجديد وحنا فيما مشيتوا احنا معكم بغيت غير نقولكم مكين حتي عيب الي نزهة فتحت تجمع جديد سمحو ليا انا و ام علا انا غير مع الخدما اما ام علا لباس عليها ليوم عند بنتها موعد في السبيتار وبناتها راهم عندي فاش تجي عندي قلها ليها
    عليكم السلام مرحبا اختي معانا واخا حتى انا غير متطفلة وصافي هههههه ولكن حبا فالعزيزة نزهة جيت نجمع معاكم شوية وخلاص ملي شفتها مرحبة بالجميع زعمت اكثر

نزهة في غرقتى فى كوزينة الزن اشنو توجدي لنا

المشاركة الأصلية بواسطة SARA8 مشاهدة المشاركة
        سلامة ياربي بنات درو نظارت على منطقة معلومة ماشفنا والو نخال تمى نخال هههههههههههه
        حتى انا تتعجبنى تع حوت ولكن رجل ما تحملش كامبا وكلمار وفواكه بحر عموما عند غانة بوحدو محنى فى طياب حتى خضرة ما تياكلش كلشي
        ههههههههههه انا بعدا قارية عالعربية شي لوغو اخر ( لغة معوجة زعمة )ما تنفهمش ليه

الله يحفظكم يا لغزالات الله يكبر بيكم و يبعد عليكم اولاد لحرام .... ام حميد توحشناك الزين الله يحفظك والله حتى كنت مشطونة على ام علا مبقيت عرفت اش وقع ليها الحمدلله انك جبتي لينا اخبارها ارجوانة حاشا الزين راكي عارفة مكانتك عندي وربي اللي شاهد وكل لبنات

ربي اغفر وارحم وانت خير الراحمين

الله يهدي مخلق حتا انا صايما الله اتقبل منا مرحبا بيك ارجوانة بحال سوداني بحال عراقي بحال مغربي كاع الرجال بحال بحال غير اللغة
            (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

ربي يخليك الحبيبة ويسعدك ويفرحك ياربي ويبعد عليك حتى انتي ولاد الحرام

المشاركة الأصلية بواسطة SARA8 مشاهدة المشاركة
                نزهة في غرقتى فى كوزينة الزن اشنو توجدي لنا
                سارة لحبيبة راكي عارفة اليوم عيد عندنا و عندنا الضياف اوا السيدة راها صايمة نوجدوا ليها حريرة و مسمنات و بيتزا وراكي عارفة العصير وما جاوره اوا راه احنا الدار لكبيرة و زيد القدام راه السودانيين مزوجين غير بالحادقات ماشاء الله اوا وريوني حنت يديكم

وا ش تيتعطل ولا انا توصلنى معطل ردور ما فهمتش كفاش

حتا مسيو ديالي متيبغش بسطيلة اللوز ديال الحوت اه والله فاش نزلت المغرب شهر 8 شبعنا بطيلة الحوت
                    (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

وا لبنات الى دخلات ناني قول ليها تبخر مزيان ههههههههههههههههههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X