تجمع المتزوجات و المخطوبات لسودانيين تفضلو

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هاكا نبغيكم الزوينات الحداقة و الادب و التربية علاه عا جي وقول مغربية

ولي ماشي هاكا نتبراو منها ما تشرفناش قدام السودانيين ولا قدام اي جنسية ولا حتى قدام اولاد لبلاد

الصراحة بسطيلة الحوت كتكون غنية بزاف القمرون الكلمار الميرلان وزيد وزيد و الفرماج الصراحة كتجي لذيذة وحتى بسطيلة الدجاج ديال الهمة و الكبرانية

ربي اغفر وارحم وانت خير الراحمين

اجوانة كلنا حكداك منفهموش لكلم من دك نوع ههههههههههه ام حوميدة امين ياربي يهدي جميع نزهة تبارك الله عليك حادكا وشتى سودانيات بهزو بك علام ادا كنتى غير تغسلي مواعن اما طيب ديروك فى جرنل عالمى هههههههههههه حمرو لنا وجهنا قدامهم راه مغربيات سادن لهم فمهم ما يتعابوش والله يحفظ ادا طاح شي احد فى شي سلعة تبهدل بينا
        تقبل الله صيامكم بمزيد من مغفرة وتواب انا معيدة حشاكم ههههههه شمنى عيد انا ره مقلوبة على قفة متنساوناش بدعاء غير ستر وهنا مبغينا والو من هد دنيا

الله علي المغربيات كلشي تشهد بحدكتهم والله العضيم انا هنا تنعرف ناس من مختلف العرب والله كلهم تعترفو بحداكة المغربيات سبحان والحمدلله
          (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

نمشي نصلي العصر و نرجع

نزهة عتقينى بمقادير انا تنموت علها بسطلة حوت بلحق عمرنى جربتها حتى متنعرفش لها انا شادة عسى على نانى

يعني كيف بديت موضوع البارح على الولادة في السعودية كيف كتكون المعاملة واش كاينين العيادات الخاصة بحال عندنا يني اللي سبقونا يفيدونا

حقيقة ام حوميدة واكلنا زوين وفارض راسو بكل جنسيات واى وحدين تقلولى مغربيات زوينات وحدكات

تبارك الله عليكم وخلاص

نزهة جريني معاك تانا مازال ما صليت

يالاه شوية ونرجع وبلاما نوصيكم ديرو عين ميكة و ودن فورميكة صافي تافقنا ههههههه

انا سمعت قالك مستشفيات حكومية احسن من خاصة ولك الاجانب حتى هى بفلوس واحدة عاد ولدات هده اسبوعين بي 2000 ريال سعودي وطبيعى وقالك غدي يردها بي 4000 ريال ويحصرى حكومى

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X