فين تجمع ديال مغتربات أمريكا ؟؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

salam 3alikom bnat chokran 3la had tajamo3 zwin
    ana racha-bellmn madinat kasba tadla w moghtariba f america wilayat ohio
    3andi bnita w ana barka ghi f dar kimma 9ilti mama sousou lbinata ba9a
    sghira 7ta ana mad5oltch la lmadrasa la 5adma
    w hamdolillah 3ala kolli 7al

ewa nouba diyalman daba

المشاركة الأصلية بواسطة zineb19861 مشاهدة المشاركة
      ghir fe donia a zin twa7achetak we twa7achet lhadra m3akon
      rani bghit nkamal 9rayti fe lafac enchaalah we kandfa3 daba fe awra9 we nti cheno darti kayn chi jadid l9iti chi khedima ana rani kan9alab 3liha talbi rabi yewaf9ni
      hta ana twahachtek a zin alah ywaf9ak rah hta ana tan9alab mazal mal9ite walo 9nate bzaf fdar lidarajat anaho jani iktiabe hite mamwlfach lglass fdar f maroc kente khdama daba men jite lahna 9nate hite tandal nhar kamle fdar rajli taykhdam nhar kamle men sbah bekri matayji tal 3chiya makrahtch ndir chihaja ntlaha fiha
      alah ywaf9ak akhti oywafa9na kamlin

hiya a mama soso nti jarti f maroc hta ana men sala aljadida asli sosiya mais zyada f rabat okbart fiha hadi 2 ans bach tzawajte ana fi wilayat north carolina mazal ma3andi wlidate hta ana had sa3a ri galsa fdar la khadma la 9raya 9nate bzaf safi hadchi litfakarte daba

المشاركة الأصلية بواسطة زقزوقة الغابة مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم البنات كاملين انا غير متطفلة حاليا فراحت الصارحة مللي لقيت هاد التجمع حاسيت براسي بحال الى راني فوسطكوم او فجنب راجلي مسكين اللي حتى هو متغرب فانيويورك المهيم منطولش عليكم انا زقزوقة هههههههه من مكناس صحاباتي اللي سماوني فالمنتدى حيت كنا دايرين تجمع كبير بيناتنا او كنا اللي تلفات ليهم كانو كيسولوني عليها كنعطيهم اخبارها او بداو يسميوني بيها .الى كتاب دابة نولي نهرد الناب معاكم شوية.او الله يعاونكم على الغربة او يوفق بينكم او بين ازواجكم او وليداتكم يارب
          marhba bik khti m3ana alah yjam3ak brajlek 3an 9arib

المشاركة الأصلية بواسطة ماما سوسو مشاهدة المشاركة
            أخواتي مرحبا بكم
            فعلا تبدل الجو للإ عندو شي وليدات يحظي معاهم هذا وقت برد و مرض
            أختي حمامة مشكورة على الدعاء الله يعطيك منوية ف خاطرك
            أختي زينب مشكورة على الفكرة فعلا جميلة و منها نيت نتعرفو على بعض أكتر

أنا ماما سوسو من سلا و دابا ساكنة في كنتاكي مع زوجي العزيز
            عندي ٢٧ سنة و عندي بنيتا الله يخليها ليا سميتها سوسو هههه
            سلمى
            مكرهناش نكمل قرية ولا مخدم ولكن بنيتا عندي مازال صغيرا و حضانة غالية شوية
            إوا هادشي لي كاين حاجة أخرى نقولها من بعد هادشي لي تفكرت حاليا هههه
            مرحبا ب جميع البنات لي دخلو مرحبا و ألف مرحبا

يالله نوبتاك أ حمامة دابا ههههه

3andak sa7 mama sousou rah ljaw tbadal we ana kan7ir cheno nlbass ela ta9alt kanskhan we la khefaft kanb9a na3tasss
            lah ye7fad lik bnita dialak we fi3lan rah khassk tkoni m3aha li ana hadi a7ssan mar7ala ana rah 3andi wa7d khoya sghiwar younouss kan9olo ri nounouss kan7ma9 3lih ta howa m3ala9 bia li darajat fache kont jaya 3ando ya lah 4 ans nad dar 7wayjo fe sak dl7amam we 9al lmama nawdini bkri nemchi m3a zineb 3rafti fo9ma ntfakrha nb9a nabki
            اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..

المشاركة الأصلية بواسطة racha_bell مشاهدة المشاركة
              salam 3alikom bnat chokran 3la had tajamo3 zwin
              ana racha-bellmn madinat kasba tadla w moghtariba f america wilayat ohio
              3andi bnita w ana barka ghi f dar kimma 9ilti mama sousou lbinata ba9a
              sghira 7ta ana mad5oltch la lmadrasa la 5adma
              w hamdolillah 3ala kolli 7al

ewa nouba diyalman daba

kheti mazal lwa9t 9adamk we t9ray we tkhadmi fache tkbar lbnita enchaalah
              rah kolna b7al b7al
              rebi yechof lina sal7a
              3andi wa7d sa7bti sakna tahia fe ohaio kat9alab 3la chi maghribia tahia 3ad tzawjat we 7amla lah yefkha bikhayr hada cheharha
              اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..

المشاركة الأصلية بواسطة حمامة الاطلس مشاهدة المشاركة
                hta ana twahachtek a zin alah ywaf9ak rah hta ana tan9alab mazal mal9ite walo 9nate bzaf fdar lidarajat anaho jani iktiabe hite mamwlfach lglass fdar f maroc kente khdama daba men jite lahna 9nate hite tandal nhar kamle fdar rajli taykhdam nhar kamle men sbah bekri matayji tal 3chiya makrahtch ndir chihaja ntlaha fiha
                alah ywaf9ak akhti oywafa9na kamlin

7amamati mat9antiche rah nafss lwad3 ta ana hakdak mazal mal9it khadma kandfa3 ri men internet we kay9olli makayna khedma ma3raftche lache wache min ma3andi experience hna wela 7ssab had al azma 7it kanchof bzzaf dial mirakiniyin tay9albo 3la khadma
                we rajli b7ala rajlak yekheraj m3a 3 dsba7 yeji tal 4 dela3chia wakha yeji medagdague blkhadma n9olo nod kharajni rah jani l9ant

ewa rebi yjib li fiha lkhayer

المشاركة الأصلية بواسطة زقزوقة الغابة مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم البنات كاملين انا غير متطفلة حاليا فراحت الصارحة مللي لقيت هاد التجمع حاسيت براسي بحال الى راني فوسطكوم او فجنب راجلي مسكين اللي حتى هو متغرب فانيويورك المهيم منطولش عليكم انا زقزوقة هههههههه من مكناس صحاباتي اللي سماوني فالمنتدى حيت كنا دايرين تجمع كبير بيناتنا او كنا اللي تلفات ليهم كانو كيسولوني عليها كنعطيهم اخبارها او بداو يسميوني بيها .الى كتاب دابة نولي نهرد الناب معاكم شوية.او الله يعاونكم على الغربة او يوفق بينكم او بين ازواجكم او وليداتكم يارب
                  mra7ba bik kheti m3ana lah yejam3ak m3a rajlak fi l9arib enchaalah

هااااااا واحد السلام عليكم كيحسب لي غير انا لي توظرت على الدار حيت شحاااااال هدي مادخلت الساعة حتى انتما تالفين كثر مني
                    اوى المهيم قولو لي على سلامتك راني وليت جارتكم جيت امريكا عند راجلي تقريبا شي شهرين
                    يالله سهل علينا الله وشرينا pc مابقيت عارفة والو على المنتدى مني دخلت اليوم ملقيتكمش قلت ياكما بدلو العتبة ؟ الساعة راه مالين الدار حتى هما تالفين هههههههه اوى الحمدلله مني لقيت معاما نتوانس

السلام عليكم و رحمة الله
                      البنات اش اخباركم ؟ مزيان للي بديتو تبانو
                      انا اخر مرة قلبت على التجمع ديالنا لقيتو في الصفحة الرابعة
                      زينب يسول عليك الخير , كيبقيتي شوية مع المرض ؟ فكرتك زوينة , منها نتعرفو على البنات الجداد
                      المهم انا آسية نادر , متزوجة و حاملة , دعيو معيا الله يفكني على خير
                      في المغرب انا من خنيفرة و عايشة في فولاية الينوي
                      حاليا مخداماش و منقدرش نخدم مع الحمل , و لكن متسجلة في community college
                      كنقرى anglais
                      و كيما كلتو كنت تنعاني من القنط الشديد , حيت راجلي نهار كامل في الخدمة وانا فالدار
                      و لكن وليت فين ماكانت شي حاجة كنمشي ليها , حاليا كناخد classe في anglais و الخياطة
                      و des classe فhopital ل new mom
                      غير باش منبقاش كالسة في الدار

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X