إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فين تجمع ديال مغتربات أمريكا ؟؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

حياة على سلامتك
    و مرحبا بيك في امريكا
    يالاه حطي لاكارط ناصيونال
    و كتبي المعلومات ديالك

اوى دعيو معايا بالذرية الصالحة لي ولبنات لي مازال مارزقهم اله بوليدات
      واله يزق كلا وحدة بداك شي لي كتمنى انشاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة اسية نادر مشاهدة المشاركة
        حياة على سلامتك
        و مرحبا بيك في امريكا
        يالاه حطي لاكارط ناصيونال
        و كتبي المعلومات ديالك
        ربي يخليك اسيا اختي باركاله وفيك ترحب بك املائكة في الجنة انشاء الله

اوى اختي اسيا سميتي حياة متزوجة دبى شي عامين وواحدشويةههههههه
          مزال ما رزقني اله بوليدات دعيو معايا كلكم الله يرزقني بذرية صالحة
          مزال ياختي ما ولفت وصلت نهار الثلاثاء لي قبل رمضان باليل وصباح الاربعاء كنا صيمين يعني الاول في رمضان الى يومنا هذا ماعمرني نعست بالليل كنعس حتى 5 اولا 6 صباح واحد شوية ونفيق والماكلة كلها ما عجبتنيش وخا كنطيب في الدار والو يا اختي كلشي تغير عليا حتى الماء ما وافقنيش الا دوشت كنبقى نحك في جسمي كلو حتى راسي وشعري كيطيح ليا بزاف الا غسلت غير وجهي يومين وانا كنحك فيه عرفتي يا ختي ولات حالتي مبقيتش كنقدر نوقف مع ماكناكل والو راجلي مسكين اخلا كيدار معايا والا بز ز عليا شي حاجة ولو غير فاكهة كتنوض عليا المعدة واحد الطبيبة خارجات ليا واحد الفنيد ديال النعاس وليت كناكل شوية ولكن النعاس والو
          اوى برى واللاس عليك وقيلة غادى تندمي علاش جاوبتيني سحي ليا بزززززاف انا بغيت غير نعرف واش حتى نتما مريت بهاذ شي ولا لا
          واش زعما مزال غادى نولف ونتاقلم مع ىالجو ولا غادى نبقى ديما هكا الله يجزيك بخير ياختي وسمحي ليا طولت عليك شوية

اختي حياة كاع ماتقلقي
            كلنا مرينا بحالك و الله , حتا انا مني جيت ماحملتش حتا حاجة هنيا
            كيما كلتي الماكلة و الجو انتي عاد راه عندك الزهر جيتي في الصيف
            انا جيت ولقيت الثلج و البررررررد و شوية وبداني الوحم
            و كمل ليا داكشي للي خصني ههههه
            المهم دازت عليا عاد ولفت
            حتا انا مكنتش كناكل , واخا كنطيب كتجيني باسلة , مكتعجبنيش
            والله في الويكاند الا كان راجلي كيديني حتا لشيكاغو , 3 سوايع دالطريق
            باش نمشيو للمطعم مغربي تما , باش ناكل هههه
            ولكن الحمد لله كلشي كيفوت غير صبري , دابا ان شاء الله تولفي و تبدا تعجبك الحياة هنيا
            الله يرزقك شي ذرية صالحة للي تونسك

salam 3likom kif dayrin labass iwa kayan chi bard 3andkom ana fmaroc 3ad kanatsana lvisa takhrage liya bach nalta7a9 brajli

السلام عليكم البنات كيف صبحتو غيرصبرو دابة تولفو ملي يوليو عندكم دراري وتشغلو معاهم ومع شغال الدار و التقدية لي مكتسلا ش . هو القنط لابد منو ولكن لهلا يخطي علينا هاد المنتدى ليتينسينا شوية في الغربة وهمومها اوا الله يصبركم بيد متوالفو. يلا ه خليتكم على خير نوض نطيب لغدا راكم عارفات ليوم الحد ودراري و راجلي راهم off
                رحمك الله ياغلى واعز مخلوق على قلبي يا امي...
                ياشمعة كم انارت لي باحتراقها دروب الحياة وظلمتها ...
                تنطفئين اليوم و ترحلين من هذا العالم لكن قلبي يحتفظ بك في عمق اعماقه...
                وان غاب جسدك عنا...فروحك الطيبة مازالت تدفئنا بازكى رائحة للامومة...واقصى درجات للحنان
                كانك ملاك يا امي...

أهلا و سهلا بي الغاليات
                  مبروك العتبة الجديدة
                  مرحبا بيا عندك أ ماما سوسو
                  كي دايرة و كي دايرة الغزالة سلمى
                  و لبنات كلكم و الله ليكم وحشة

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
                  للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

salam a bnat labas 3likom mabrok 3lina dar jdeda lah dkhalha 3lina bsaha o raha hta ana ylah jet usa ana jet b had o nti a khti hyat jiti b mardi hhhhhhh ewa mabinatnach bzaf yak ma dwajti m3aya interview hhhhhh khti hta ana mzali mwlaftch mais chno ndero sbar a khti ana twahacht mama mzaffffffffff wlah ghada natsata had ayam hit 3marni m b3adt 3liha hta lila lah sbarna a khti chno ndero mani tankono f maghrib baghin njiw usa mani tanjiw tanadmo hhhhhhhhhhhh tanmghiw nraj3o maghrib ewa hada howa hal dania lailaha ila lah mohamed rasolo lah lah saber kol moghtareba yarabi
                    حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

sigpic]

[QUOTE=racha_bell;2468058]salam 3alikom bnat chokran 3la had tajamo3 zwin
                      ana racha-bellmn madinat kasba tadla w moghtariba f america wilayat ohio
                      3andi bnita w ana barka ghi f dar kimma 9ilti mama sousou lbinata ba9a
                      sghira 7ta ana mad5oltch la lmadrasa la 5adma
                      w hamdolillah 3ala kolli 7al

ewa nouba diyalman daba[/QUOTE

]

سلام عليكم مرحبا بيك معانا ف هد تجمع
                      تبارك الله الله يحفض ليك بنيتا شحال عندها من عام؟
                      أنا سلمى عندها سنتين و شهر و شي أيام
                      فعلا أختي غير دار واخا مرة مرة كانديها لواحد program ديال story telling زوين و كتلعب مع وليدات و كاتستافاد

المشاركة الأصلية بواسطة حمامة الاطلس مشاهدة المشاركة
                        hiya a mama soso nti jarti f maroc hta ana men sala aljadida asli sosiya mais zyada f rabat okbart fiha hadi 2 ans bach tzawajte ana fi wilayat north carolina mazal ma3andi wlidate hta ana had sa3a ri galsa fdar la khadma la 9raya 9nate bzaf safi hadchi litfakarte daba
                        إوا صبر كلشي يفوت و دابا توالفي على هنا
                        و يرزقك الله بشي درية صالحة تعمر عليك دار إن شاء الله
                        غير ستفضي قد مابغيتي تستفد غير يجو وليدات ماتبقايش تلقي وقت لراسك هههههه

المشاركة الأصلية بواسطة zineb19861 مشاهدة المشاركة

3andak sa7 mama sousou rah ljaw tbadal we ana kan7ir cheno nlbass ela ta9alt kanskhan we la khefaft kanb9a na3tasss
                          lah ye7fad lik bnita dialak we fi3lan rah khassk tkoni m3aha li ana hadi a7ssan mar7ala ana rah 3andi wa7d khoya sghiwar younouss kan9olo ri nounouss kan7ma9 3lih ta howa m3ala9 bia li darajat fache kont jaya 3ando ya lah 4 ans nad dar 7wayjo fe sak dl7amam we 9al lmama nawdini bkri nemchi m3a zineb 3rafti fo9ma ntfakrha nb9a nabki
                          عرفتي عندي حتى أنا ولد خويا عنده دابا ٦ سنين حتى هو يحماق عليا مني نكون جاية يبدا يغوبش و يتقالق و يساوالني أنت غاترجعي
                          ههههه
                          الله يخليك ليه و يخليه لوالديه و ليكم

المشاركة الأصلية بواسطة زقزوقة الغابة مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم البنات كاملين انا غير متطفلة حاليا فراحت الصارحة مللي لقيت هاد التجمع حاسيت براسي بحال الى راني فوسطكوم او فجنب راجلي مسكين اللي حتى هو متغرب فانيويورك المهيم منطولش عليكم انا زقزوقة هههههههه من مكناس صحاباتي اللي سماوني فالمنتدى حيت كنا دايرين تجمع كبير بيناتنا او كنا اللي تلفات ليهم كانو كيسولوني عليها كنعطيهم اخبارها او بداو يسميوني بيها .الى كتاب دابة نولي نهرد الناب معاكم شوية.او الله يعاونكم على الغربة او يوفق بينكم او بين ازواجكم او وليداتكم يارب
                            مرحبا بك أختي زقزووقا و سمية وعرة عندك هههه
                            إن شالله تالتاحقي ب زوجك و تجمع شاملك معاه

المشاركة الأصلية بواسطة z.hayate مشاهدة المشاركة
                              هااااااا واحد السلام عليكم كيحسب لي غير انا لي توظرت على الدار حيت شحاااااال هدي مادخلت الساعة حتى انتما تالفين كثر مني
                              اوى المهيم قولو لي على سلامتك راني وليت جارتكم جيت امريكا عند راجلي تقريبا شي شهرين
                              يالله سهل علينا الله وشرينا pc مابقيت عارفة والو على المنتدى مني دخلت اليوم ملقيتكمش قلت ياكما بدلو العتبة ؟ الساعة راه مالين الدار حتى هما تالفين هههههههه اوى الحمدلله مني لقيت معاما نتوانس
                              على سلامتك و مرحبا بيك معنى إوا كيف جاتك أمريكا نهار لاول والفتى ولا مازال ؟

المشاركة الأصلية بواسطة z.hayate مشاهدة المشاركة
                                اوى اختي اسيا سميتي حياة متزوجة دبى شي عامين وواحدشويةههههههه
                                مزال ما رزقني اله بوليدات دعيو معايا كلكم الله يرزقني بذرية صالحة
                                مزال ياختي ما ولفت وصلت نهار الثلاثاء لي قبل رمضان باليل وصباح الاربعاء كنا صيمين يعني الاول في رمضان الى يومنا هذا ماعمرني نعست بالليل كنعس حتى 5 اولا 6 صباح واحد شوية ونفيق والماكلة كلها ما عجبتنيش وخا كنطيب في الدار والو يا اختي كلشي تغير عليا حتى الماء ما وافقنيش الا دوشت كنبقى نحك في جسمي كلو حتى راسي وشعري كيطيح ليا بزاف الا غسلت غير وجهي يومين وانا كنحك فيه عرفتي يا ختي ولات حالتي مبقيتش كنقدر نوقف مع ماكناكل والو راجلي مسكين اخلا كيدار معايا والا بز ز عليا شي حاجة ولو غير فاكهة كتنوض عليا المعدة واحد الطبيبة خارجات ليا واحد الفنيد ديال النعاس وليت كناكل شوية ولكن النعاس والو
                                اوى برى واللاس عليك وقيلة غادى تندمي علاش جاوبتيني سحي ليا بزززززاف انا بغيت غير نعرف واش حتى نتما مريت بهاذ شي ولا لا
                                واش زعما مزال غادى نولف ونتاقلم مع ىالجو ولا غادى نبقى ديما هكا الله يجزيك بخير ياختي وسمحي ليا طولت عليك شوية
                                عاد شفت رد ديالك أختي حياة
                                حتى أنا مني جيت تبدل عليا لجو بزاف وجيت حاملة كنت ماكانخرجش من دار ماشي حيت كانخاف ولكن ماحملك نخرج ولا نشوف حتى حاجة كنت كانكم شي ريحا كانسول راجلي كيقوولي ماكين حتى ريحة ولكن أنا كنت كانشامها مني يالله جيت إلى خرجت على برا
                                وحتى أنا كنت كانحك دابا حمد الله شوية
                                مني كاندوش كندر كريم و نلبس غير قطن عاد شوية فاتتني
                                شعار حتى أنا كان كيتيهلي حتى مابقيتش نستعمل مرتب condition ديالهم عاد مبقاش يطيح
                                يارب دابا توالفي والله يرزقك ب درية صالحة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X