إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغتربات كندا كسولات ؟؟ ههههه محااااال

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مغتربات كندا كسولات ؟؟ ههههه محااااال

السلام عليكم
    بدون كترة الهدره و سير و اجي ندخلو فالموضوع نيشان
    من بعد ماكان تجمع بنات كندا من التجمعات البارزه و المهمه وكان غني و مفيد و للاسف داك الوقت كنت مازالا فالمغرب دابا ملي جيت و بغيت يا لالا تا انا نشارك لقيتكم طارتو و تكاسلتو و ليلاس مسكينه خدامه و مكاينش لي مزاعمها هههه الله يسمح لينا منها
    ايوا يا لالا تا انا ضرباتني نفس و قلت والله يا لمنتدى ايلا غنحمر ليك وجهك ببنات كندا
    شحال من موضوع كان ديال بنات جاو لكندا و طالبين تعارف لكن ماكاين غير تجاهل بلا ماننساو انه كاين اجابات لكن للاسف قليله و لموضوع كيغبر
    دابا خلينا من البكا على الاطلال و كل مغتربه كنديه تدخل تشرفنا فقط بكتابه اسمها و ان شاء الله يكون المودوع فاتحه خير علينا نونسو بعضنا نتشاورو و الاهم الاهم نحقو مخطط انا فراسي ان شاء الله غير يكون تفاعل و نطرحو ليكم
    ايوه بانووو و متحشمونيش مع سي المنتدى راه عارفه بلي هادي بلاد لجهاد و ماكاين غير جري جري ايوه ايلا حطيتي يدك فايدي اكيد كلشي غيهون كيفما كان قرايه خدمه وليدات غربه كلشي يهون مادام نقدر نعطيك و تعطيني كليمه زوينه و نصيحه من القلب
    عاونوني نجحو هاد الموضوع داركم هادي متبخلوش عليها
    تيقوني جاتني لبكيه هههههههه ايوه شكون تمسح لي دميعاتي دابا
    في انتظاركن بيزوو بيزووو

tebareka allah alik akhete allah yejazik bekhaer ala had badera taeba makedebetech hena welena kasoulat hhhhh maerafetech ach tra lina chi ain hara sabetena hhhhh
    lemouhim ana semete rabea wa sakena fe la rive sud tae montreal hade 7 ans wa 3 mois bach ana hena ande jouj weledat

assalam alikom
      chkoun hadi li katgoul 3lina kassoulate??????
      ha hna gha dwiti jina kanjriw
      meziane li derti mawdou3 jdid bach nite nt3rfou 3la lbnate w nbdlo l3tba,hhh
      ana smile bnt agadir, sakna f calgary, 3ndi 2 wlidate w galssa f dar
      kanhss blghorba wsstkom hit kolkom f montreal w bouhdi li b3ida, yallah lqaw liya jarate bach nbqa m3akom, ihi ihi ihi

rabea et smile allah ykhalilikom wlidatkom tbarkellah ha kda nmabghikom 7adgat w dima mojodat
        ana smity sanaa jdida bzaaf f montreal jem3a hadi nkemel un mois bach jiiit w sara7a welefet deghya 3aycha m3aya 3gouzty w mwenssani
        mé s7abat walaboda w hada 3lach kan9elleb 3likom iwa banoooooo rah kantssenawkom

hayhayhay
          welito baghyin tbadlo dior li bnit likom wakha machi mochkil
          sanaa matcharfina khti o 3la slamtek
          mohim ana smiti laila kanaskon la rive sud de montreal o 7 ans wana f canada
          ewa jibo chi bririd nsakhno bih l galsa
          hhhhhhhhhhhh

lilas ya khty
            sara7a raki ghzala w fennaa w 3ziza 3lia man ghir man 3arfek w ma3riftek katcharefnii
            allah ynewelni w ynewllek lli fel bal
            ya lalla 7acha wach nesstaghnaw 3lik nty molat dar lakbira w 7na talamid hhhhhh

يا بنات يا بنات ايوا كلكم حلوات ايوا هههههههههشكون عاقله على هدا اييييييه يامات صغر
              المهم يا بنات...ههههه كنت غنبدا نغني تاني
              بغيت نسولكم شنو هي الحاجه اللي لفتت انتباهكم اول ما جيتو لكندا سالمين و طالبين التسليم
              غضحكو عليا ايلا قلت ليكم الحاجه اللي جاتني فشكل ههههه هوما حوايج
              1 المركوب الصراحه روعه تدكره وحده و اراك يا مترو و توبيس فينك يا المغرب ههههههه شحال من 4 دراهم كنخسرو غير من دار للسوق و تاكسيات وووووو ههههههه
              2 حاجه لقطوط اللي هوما السناجب هههههههه
              3 الخضرا الضخمه خصوصا دنجال
              4 ان شينوا و افارقه و لعرب كتر من سكان الاصليين
              5 البلكونه يا ماما ههههههه الرمانسيه المطلقه
              و نتوما اشنو شفتو

حبيبتي نوها الحمد لله على سلامتك ، وسعداتك مشيتي عند المسيو ديالك ههه، سمحي لي وخا جات معطلة ، والله الا فرحت ليك ازين ديالنا
                دعي معايا حتى انا نطير عند راجلي هههههه بالحق انا ماشي كندا ، امريكا ان شاء الله ، عندكم تجريو علي يا بنات كندا ، راني دخلت غير نهني حبيبتنا نوها باي باي

المشاركة الأصلية بواسطة smile4ever مشاهدة المشاركة
                  assalam alikom
                  chkoun hadi li katgoul 3lina kassoulate??????
                  ha hna gha dwiti jina kanjriw
                  meziane li derti mawdou3 jdid bach nite nt3rfou 3la lbnate w nbdlo l3tba,hhh
                  ana smile bnt agadir, sakna f calgary, 3ndi 2 wlidate w galssa f dar
                  kanhss blghorba wsstkom hit kolkom f montreal w bouhdi li b3ida, yallah lqaw liya jarate bach nbqa m3akom, ihi ihi ihi
                  ahelan wa sahelan wa ala selametek menin talete a fin had ghebour kif daer azre wa malak maerafetenich ana nadachada hhhhh safe nekaretene hhhh

المشاركة الأصلية بواسطة Nou2a مشاهدة المشاركة
                    rabea et smile allah ykhalilikom wlidatkom tbarkellah ha kda nmabghikom 7adgat w dima mojodat
                    ana smity sanaa jdida bzaaf f montreal jem3a hadi nkemel un mois bach jiiit w sara7a welefet deghya 3aycha m3aya 3gouzty w mwenssani
                    mé s7abat walaboda w hada 3lach kan9elleb 3likom iwa banoooooo rah kantssenawkom
                    amine akhete yekhali lik sehaehetek wa le aziz alik mezian akhete mene walefete men awal bach teeche meretaha rah akhete kae megharebin wabeadin ala dar walakin ach rade nedero il le faut allah yeanes ghorebetena

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X