الأخوات لي أزواجهم أوأباهم معدد تدخل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الأخوات لي أزواجهم أوأباهم معدد تدخل

السلام عليكم
    كيف حالكم أخواتي الأنيقات أتمنى أن تكونوا بخير
    أخواتي خصصت هذا الملف للأخوات لي اباهم او أزواجهم معدد نتجمعوا أنعودوا كيف جانا التعدد ههههههه
    كنتمنى ميكونش نفس الموضوع كاين يلاه ياأخوات دخلوا أعاودوا لينا مرحبا وألف مرحبا
    أنا انكون الاولى أنا ابي متزوج أربع نسوة ماشاء الله والحمد لله عايشين بخير اللهم بارك وأمي هي الاولى ولي عندها شي سؤال أنا في الخدمة اللهم يسر
    وأسأل الله عز وجل أن يطول في عمر أمي وأبي ويرزقهم جنة الفردوس ويحفظهما لينا ويجعل عملهما خالصا لوجهه الكريم ياااااااااااااارب
    أحبكم في الله

اللهم احفض لي ابنتاي واهديهما و اجعلهما صالحات واجعلهما حافظات لكتابك العزيز و بارك اللهم فيهما و اجعلهما من الشاكرات

أم حفصة وأروى

يلاه ياأخوات فينكم أجيو نتوانسوا لي بغات تدخل مرحبا

اللهم احفض لي ابنتاي واهديهما و اجعلهما صالحات واجعلهما حافظات لكتابك العزيز و بارك اللهم فيهما و اجعلهما من الشاكرات

أم حفصة وأروى

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اللهم زد و بارك :)

الله يخليكم ديما هاكا مفاهمين

أنا لا أبي لا زوجي معددين لكن زوجي من محبي التعدد

ممكن نسولك؟ كيف كانت ردة فعل أمك فاش الوالد ديالك بغا يتزوج؟ و ردة فعل أهل أمك؟

و كيف مقسم النهارات؟ واش ساكنين بعاد على بعضياتكم؟

و نتوما الأولاد واش مكنتوش كتحسو باحتياجكم للأب ديالكم؟ أو كنتو كتشوفوه كل نهار؟

انا زوجي معدد انا الزوجه التانيه والحمد لله ماني ندمانه على الزواج بمتزوج لاني سعيده والحمد لله معاه وعادل بيني وبينها
        اللهم انك عفو تحب العفو فعفو عنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          انا كدالك زوجي معدد و انا الزوجه التانيه ياله تزوجت هادي شهر و نصف حمد لله امور غادا
          بغيت نسولك اختي حبيبه حبيبها شحال هادي و انت متزوجه واش راجلك مزال عادل بيناتكم و مايل و امور مزيانه
          اتمنى التواصل معك

امحي ذنوبكي في دقيقتين
          http://www.ouarsenis.com/2minutes.htm

تلات سنوات انا مزوجه وعادل بينا عيد ليها وعيد لي ونفس المصروف ونفس الوقت

ماشاء الله عليكن أخواتي حبية حبيبي ونجوى الله يوفقكم يارب
              وأوصيكم أخواتي في الله أن تقدروا الزوجة الاولى وتهلاوا فيها بزاااااااف لأنها هي من ساعدت زوجها على الزواج بالثانية الله يبارك فيها يارب
              بغيت نسولكم واش الزوجات الاوليات ديالكم كاينين معنا في المنتدى ؟؟
              الله يبارك فيكم ويحفظكم ويوفق ازواجكم للعدل بيناتكم يارب

أم حفصة وأروى

السلام عليكم
                الله يبارك فيك اختي أمة الله انجاوب على الاسئلة ديالك بالنسبة لأمي في الاول جاتها قاسحا ولكن من بعد قالت أنه شرع الله اهو باغي يدير السنة علاش انمنعوا اساعداتوا الله يبارك فيها يارب اهي من اختارتهم له جميعا ماشاء الله كانت لما تذهب عند احد الاخوات تقول لها اريدك لزوجي تتعجب تقول انت جميلة وولدت له اولاد افيك كلشي علاش بغي يتزوج ههههههههه تقول لهم هو يريد سنة التعدد
                فقط هو لايريد ان يتزوج لاجل لاولاد او او او وبالنسبة لعائلة امي مكيسيقوا الخبار حتى كيتزوج مكيبغيوش طبعا خصوصا جدتي وبالنسبة للسكن فاش كانوا ثلاثة كانو مجموعين ولما تزوج الرابعة بقات الثانية مع امي هي لي بغات ذلك والثالثة وحدها والرابعة وحدها وبالنسبة للنهار كل وحدة كيعطيها نهار وليلة الحمد لله الله يوفقوا يارب وبالنسبة لينا حنا حتى حنا كنى كنغيروا خصوصا حنا البنات حنا ثلاثة بنات ولكن الحمد لله تزوجنا كاملين تبارك الله قبل متجي الرابعة لما جاب الرابعة حضرنا غير العرس فقط هههههههههههه كنا مزوجين ولفنا هد الحياة كتجينا عادي سمحوا لي طولت عليكم الله يوفقك الجميع

أم حفصة وأروى

افينكم الاخوات واش هدوا لي كاينين صافي يكما الموضوع معجبكم كطلوا اتهربوا ههههههههه راه غير كنضحك معاكم اللهم يسر

أم حفصة وأروى

ختي الجنة غايتي انا عن نفسي عارفه الي عليا والي ليا و شرطها معاه من الاول قلت ليه لها الاولويه في كل شي وانا راضيه والى كان عندي كانصيفت ليها ولبنات الي يليق بيهم ماشي ارضاء ليها العكس انا عارفه اني بحالي بحالها لكن ربوني اهلي على الاحترام وهي كبر مني وعلي احترامها لكن في بعض المرات اقع في المشاكل مع زوجي بسبب هدا لانه يحب البقاء معي اكثر والاعياد وانا ارفض فيضن انه كره له وعدم رغبتي فيه يعني ماعرفت شكون نرضي واش راسي ولا هي ولا هو

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X