أختي التائبة لله 81

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أختي التائبة لله 81

بسم الله الرحمان الرحيم

اعذريني مسبقا
    حبيبتي ،رايت ملاحظتك في موضوع أختي الواثقة بالله فأدركت أني السبب في تحويل مسار مناقشة الموضوع ،نقلت ملاحظتك لقسم الشكاوي لكي نجيبك باستفاضة لكني اكتشفت أنك لا ترينها ولا أعلم السبب علما أنها ضمن مواضيعك

ملاحظة تخص قسم الاستشارت الاجتماعية

وعند تعجبك من تصرفي أجبت عليك باختصار ،ثم اخفيت ردي وردك الاخير تجنبا من أن يأخذ موضوع أختي الواثقة بالله مسارا غير الذي رسَمَته له
    أتمنى أن أكون بلغت لك هدفي

اختي ام سارة فهناك من لا يعرف كيف يدخل للمواضيع عن طريق ملفه الشخصي وانا منهم لدل ربما الاخت لم تعرف اين موضوعها جزاك الله خيرا على سعة صدرك

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي ام نهلة انا ساشرح لك بالتفصيل عند تواصلنا ان شاء الله خير
      اختي الثائبة 81احبك في الله انت من اخواتي المفضلات
      اختي ام سارة جزاك الله خيرا الله سعدك دنيا واخرة امين

[SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
      [/]

السلام عليكم اختي ام سارة شكرا لك حبيبتي انا كذلك فهمت تصرفك و الملاحظة الثانية لو تكن تعجب من تصرفاتك بالعكس هي مجرد توضيح لا اكثر و كنت ادري انك ستخفينها . انا هنا لست لاعاتب احد فانتن مشرفات اناقة مغربية ومن حقكن التصرف كما ينيغي (يمكن نقول انتما الاساتذة و نحن مجرد تلاميذ و الاكيد اناقة مغربية هي المدرسة لي كتجمعنا). احتراماتي لك و لكل المشرفات بهذا المنتدى . وجزام الله بالخير لك اختي ام نهلة على الملاحظة . و اعتذر عن تدخلي الذي لو اقصد بي سوى الرقي بمنتدانا الحبيب .
        "اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله"
        "اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة"
        اللهم يا أرحم الراحمين , اللهم أكتب طفلي الذي في بطني من السعداء ..
        اللهم اكتب له العمر الطويل بالعمل الصالح ...

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz3rGlWNUkQ

السلام عليكم
          جزاك الله بخير اختي نوال ملاك بدون مجاملة حتى انتي من الاخوات المفضلة و كذلك ام نهلة . شفتي تاني مشرفاتي ام سارة هاني ثاني زبلتها الرد دخل على مرتين اوا غير وسعي خاطرك معيا شوية . جزاك الله جنة الفردوس .
          "اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله"
          "اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة"
          اللهم يا أرحم الراحمين , اللهم أكتب طفلي الذي في بطني من السعداء ..
          اللهم اكتب له العمر الطويل بالعمل الصالح ...

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz3rGlWNUkQ

شكرا غاليتي ملاحظتك في محلها رغم ان هذه الملاحظة كانت لتكون من طرف كل عضوة ارادت الرد على اي موضوع خصوصا في قسم الاستشارات ان تلاحظ تاريخ الاستشارة قبل الرد وهذا لاتقوم به اكثر العضوات وقد اغلقت عدة مواضيع قديمة الله اعلم بصاحبة الاستشارة اين اصبحت قامت احدى العضوات على اعطاء الراي بعد مضي سنوات على الاستشارة بارك الله فيكي على الملاحظة وكلماتك الطيبة وام سارة قامت بالواجب مشكورة وشكرا
            اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

السلام عليكم..
              الله يذكركم في من عنده يارب ..
              مررت لالقاء التحية وكل ما ورد هنا فيه خير ..
              قبلاتي.

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
              ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
              امة الستير طهورا حبيبتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X