العيشة فكندا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• العيشة فكندا

السلام على حبيبات المنتدى.. بغيت نزيد موضوع وتنتمنى يجاوبوني الأخوات عليه ويتفاعلو معاه.
    حكيولي تجاربكم في :
    *البحث عن العمل فكندا..
    * واش مندمتوش أخواتي ملي مشيتو. صراحة بغيت نمشي وخايفة وقلت الأخوات يفيدوني بتجاربهم الله يجازيكم بخير.

السلام عليكم أفاينكم البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حسيت بالحكرة و الله. 38 اطلاع على الموضوع ولاوحدة جاوبات؟؟؟؟؟ التفاعل مع المواضيع هو الي تيضمن الاستمرارية :( وتيشجعنا ندخلو للمنتديات.

علاش اختي حسيتي بالحكرة راكاين تلات مواضيع فهاد القسم خاصين بالعيشة فكندا و كل واحد فيه جزئين غاتستافدي منهم كتر

الله يسهل امورك

salam okhti
        ma3endek 3lach thasi b l hogra
        rah ghi machafnach mawdo3ek
        robama fach hato.ithtih bnat madakhloch bazaf o rja3 safahat louranya
        bnisba soualek
        khadma hna mazyana demande une formation hadi khasek diriha f rassek hent had lablad makatakbalch dipplomat dial blad okhra
        ama khdami l 3adyin bhal centre d appel
        caissiere
        vendeuse
        ....ect
        hado katabday daf3i ghi les cv dielk par internet
        aw t3emri formulaire m3a cv dielk f magasin
        o fach kaykon 3endek diplome canadien la meme chose tarikat l baht nafsha anaki diri des annonces aw thati cv dielek f wahed site hna li mahtajek aw li kaykalab 3la domaien diek kay3ayet lik
        okhti mawdo3 l hijra karar s3ib
        khas darsih min jmi3 nawahi
        lablad zwina o l 3icha fiha zwina
        lakin des fois ca demande un peu de temps bach insan yawkef 3la rajlih
        ya3ni khas thati f rassek anaki mhajra o mbadla lablad ya3ni tu commence a 0 o hadi bazaf dial nas makayatkablohach o kayshablihom radi ijiw yalkaw l khadma katsanahom lakin li bgha la3sek yasber lakris nhal
        hent hta f bladna khdami mamchatinch khasak takra ila bghiti tawsel
        ewa allah ysahal 3lik
        o yesser amrek
        o li fiha l khir allah ydirha

السلام اختي احسان انا اول مرة نشوف موضوعك انا حبيبة متفقة مع كل كلمة قالتها lilas لا انها قاتلك الصراحة انا عاد جيت هادي 3 شهور نقدر نقولك راك غتبداي من تحت الصفر بحال الى عاد تزاديت من الاول يعني كاع دكشي لعندك فالمغرب عادي هنا كتولي تخدمي عليه لا من الاتات الدار الحوايج تعاودي القراية لبغيتي خدمة فالضومين ديالك او تختاري شى قراية اللي تبغي تخدمي فالميدان ديالها يعني القرار كيتوقف عليك بوحدك شحال قادرة تعطي من وقتك فالصبر وفانك تقدري طوري راسك باش تكوني فالمستوى توصلي لشحاجة زوينة فهاد البلد زيدي فكري مزيان راه ماشي سهلة

السلام عليكن
            عرفتو راني كنت مغبووونة وتنقول تاوحدة ماجاوباتني. ساعة الله يجازيكم بيخير اللي رديتولية الثقة في منتدايا الحبيب اللي كنت تانطالع عليه منذ التأسيس ولايني عمري زعمت نتسجل. أخواتي جوهرة ادريس، zina maroc , lilas بارك الله فيكن أنا كنت فعلا محتاجة ناخد قرار وعندي موعد في السفارة هاذ الأسبوع دعيوا معايا اللي فيها خييييييير ياااااااااااااااااااااااااارب. أما تمارة و التضحية و الكفاح عولنا عليهم. بارك الله فيكم وربي يجازي خير كل من سهر على استمرارية ونجاعة هذا المنتدى. شكراااااااااااا

lah yesehal omourek wyederlik taouil dyal lkhir

ارجو اختي احسان صابرين تبشرين بالفيزااااا
                والله يفرحك يا رب

اللهم اغفر واقضى حاجة من طلب منك يا كريم فما لنا الا أنت

إحسان صابرين .. الله ييسر أمورك
                  ماتنسايش عافاك تفيدينا بالمستجدات أنا وحدة مغتربة بالكويت .. كنت كنفكر قبل دايما بكندا لكن الناس ماكيشجعونيش خصوصا اللي أبناءهم مستقرين فيها
                  سبحان الله هذه الأيام عوداتني الفكرة وخصوصا شجعتني أخت من المنتدى الله يجازيها خير فتحتها بوجهي وقلت لم لا أحاول البحث من جديد
                  لكن ماغرفتش آشنو نبدأ به واش طلب الفيزا أو طلب الموافقة على العيش بكيبك أول؟ خصوصا أن الكويت مافيهاش القنصلية د كندا خاصني نمشي لأبوظبي وطبعا ماشي ساهل
                  أفيدوني أفادكم الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X