إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغتربات ايطاليا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مغتربات ايطاليا

المرجو منكن المساعدة اللي عندها فكرة على الصباغة ديال الزاج فين تتباع او شنو سميتها او ادا كان ممكن حتى الصورة
    متبخلوش عليا انا في حاجة ملحة للصباغة
    sigpic[warning]
    اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين [/warning]

حتى لهد الدرجة و لا وحدة حاولات تساعدني ولو غير بالكلمة الطيبة و الله حراااااااااام ملقيت منقول مزااال لا حول ولا قوة الا بالله
    sigpic[warning]
    اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين [/warning]

امالكي كتغوت غير بوحدك غبرتي مشحال هادي مشفتك حتى انا مكندخلش بزاف مريضة غير تنطل ونهرب ايوا كون عيطتيلي وسولتيني كون كتليك باغا تسبغي غير بوحدك واش باغيا صباغة زجاج ليكنرسمو بيها من فوق ولا صباغة اخرى الى بغيتي صباغة وجاج لي كنرسمو بيها فوق وجاج سيري عند ليدروكري كاينة عندهوم او سطاندات لي فيهوم مواد صباغة ولبولات ولخشب وديكشي لي كيصلح لحمامات هادوك صطندات راه كاين فيهوم وقراعي صغار فيهوم كاين لي كيبيعهوم ب 5 اورو قريعة صغيرة وكاين لقيتهوم هاد لمرة فواحد صطاندة غير ب3.50 اورو لقريعة وبغيتي تعرفي شكل قلبي في كوكل بالعربية غاتبانليك راهم قراعي كيتشابهو ومني تبغي تشري قراي راه مكتوبة فيهوم vitre وكاين لي ممكتوباش فيهوم سولي ليكيبيعو هما غيكولوليك يالله تهلاي فراسك نتمنى نكون فدتك سشري عند لي كيبيعو صباغة لعادية ودروكري تلقاي عندهوم

siri akhti mercato dyal casto ramaa rah fih kolchi sbayr wlmawd lit7tajihom rah khas ri bdak lmwad dyal sbara wlkhchab swlihom whoma y9olok blasa dyal sbara
        sigpic

شكراا الله يجازيكم بخير راني لقيتهم اوا ا لالة رانية فين هاد الغبور من نهار اللي دفنوه مازاروه مالكي ياك لاباس باش مريضة
          sigpic[warning]

انا بعد دفنت وزرت اما نتي لادفين لزيارة غير انا ليغبرت نتي مغبرتيش كل نهار كتسولي فيا
            مرشضة بزاف كلشي تجمع في خطرة نتي لباس وكيداير عزري لباس عليه

مريم ملكي محيحا ههههههههههههههه
              أنا ختي ما تاندخلش بزاف ما تلقى معامن نجمع و ديما التجمع ولا تالف في الصفحات

المهم الزين راه الصباغة و جميع لوازم الفيترآي كاينة في بريكو أو self يلا عندكم من تما أنا تانتقدا كلشي
              و حداية واحد المحل كبير خاص بالأعمال اليدوية حتة هو تايبيع هادشي

او الاخوات مزيان مني حتى هنا متبعين اشغال يدوية الى بغات اخت مريم في الموضوع ديالها نديرو كول وحدة الاشغال ليدارت هنا ومنين تتشري مطيريال واتمنة من رسم على زجاج من طرز بانواعو وكروشي وزيد وزيد ولي عجباتها شيحاجة منلي دارو الاخوات تسول على طريقة وشكرا نتمنى هاد الموضوع يعجبكوم

انا مني جيت كنت محمسة رسم على زجاج لكن لقيت غالي 5.50 اورو لقريعة صغيرة وطابلويات زجاج غالين درت بناقص فلمغرب تيديرو ديكشي غزال
                    اوا اخت مريمور فين وصلتي مع لكاضويات ديال المغرب فوقاش قررتي تمشي ديني معاك عنداك تمشي بوحدك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X