إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

......... لي بغات الساري الحر من الهند مباشرة ......................................

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ......... لي بغات الساري الحر من الهند مباشرة ......................................

السلام عليكم حبيباتي كيفكم عندي ليكم مفاجأة لي بغات الساري الحر من الهند نجيبو ليها في جميع الألوان وهو فيه متر عرض وستة متر طول إلى بغيتو نضومندي عليه أنا درت إعلان باش نشوف الإقبال إلى كان بزا ف نتشجع ونجيب ليكم أش كلتو وشكرا

انا الاولى اه او انا معاك او مكرهتوش من الهند واخا نشوف شي موديلات و الاثمنة باش نتشجعو كلنا و بما انني الاولى ادن ليا خصم اشنو قلتي فهدي

وانا معاك ولكن نعرف التمن الاول والاشكال والله يسر لك اختى

اختي كيف سبق وقلت لك في الموضوع الاول انا راني مهتمة الى كان الموضوع جدي والثمن مناسب حبذا لو تجيلبي لينا اللوينات والشكيلات باش كل وحده تختار الي يناسبها وشكرا مسبقا
        اللهم قنا عذابك يوم تبعث عبادك وصلي وسلم على حبيبنا محمد عليه ألف صلاة وسلام

حتى انا مع الأخوات مكرهتشي شي صاري في bleu roi را كيحمقني هاد اللون ولكن حتى نعرف واش الثمن مناسب ولا لا
          و شكرا لك يا الحبيبة

السلام عليكم يا البنات أنا حطيت الإعلان باش نشوف الإقبال إلى كان كثير راني نجيبو إن شاء الله ونحط ليكم الصور والأثمنة وشكرا لتشجيعاتكم

شكراا بغينا تشوفو الصور + الثمن وشكرااا

لا إلاه إلا الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X