عونوني الله يجازيكم بالخير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عونوني الله يجازيكم بالخير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    بسم الله الرحمة الرحيم
    اخواتي الانيقات
    بغيتكم الله يجازيكم بالخير تعاونوبتفسير زوج حلامات حلمتهم مفرقين
    الحلمة الاولى
    حلمت ان جدتي ام الواليدة ديالي محنية يديها وكانت الدار عامرة ومافرحانين ماحزنانين ومنين شفتها حتى انا حنيت اي نقشت يدي بزوج ولكن ماشي معمرة مع ان خالي عاد توفى وجدة مرضت من بعدالموت ديالو
    الحلمة الثانية
    حلمت اني حضت وعرفتها دم الحيض مع اني حاملة وباقي ليا شهرين ونولد وفي الحلم قلت لماما
    ماما راني فيا الحيض وانا حاملة شنو تيعني هدشي قلتها ليهاهاكدا

عفاكم ياخوتي الي عندها شي تفسبر تعتقني بيه راني خايفة بزاااااااف والله
    وخصوصا اني دابا فمدينة بعيدة على العائلة ديالي وخايفة نولد في الشهر السابع
    الله يرحم ليكم الوالدين ديالكم وينولكم الي في بالكم يارب

افينكم ياانيقات ردو عليا

هدئي من روعك أختي ..قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا..

اللهم اغفر لي ما قــدمت و مـا أخرت و مـا أسررت و مـا أعلنـت و مـاأنت أعلـم به منـي أنت المـقدم و أنت المؤخر لا إله إلا أنت

اختي

اختي الشمس المغربية لاتقلقي اختي خيرااا ان شاء الله اساله تعالى ان يتمم حملك بخير لقد بحثت لك في تفسير ابن سيرين وتفسير النابلسي ووجدت التفاسير التالية اسالك الدعاء اختي لاني حامل في شهري التاسع تقريبا .
        وقيل رؤيا الحمل دليل على النعمة ومال الدنيا بقدر كبر جوفها سواء كان الرائي رجلا او امراة وحناء اليدين او الرجلين فانه يزين اهل بيته واقربائه والحيض للحامل في المنام غلام
        والله تعالى اعلم
        اللهم باااااارك في امهات منتدانا امي ام الصالحين ,امي نجاة,ام ربيع,ام الشهيد مروان ,ام بيان,المسامحة ,ام سارة وكل الامهات الفاضلات

جزاك الله خيرا اختي محبة القدس واسعدني ردك كثيرا
          لكن منذ فترة قمت بليكوغرافي وعلمت ان لدي انثى وفرحت كثيرا
          لكن الحمدلله على كل حال كولشي نعمة من عند الله المهم يكون فصورة مكمولة
          الله يقومك بالسلامة اختي وتفرحينا برجوعك لينا بالسلامة ويكون طفلك بصحة جيدة
          اللهم بسر حمله وولادته
          وشكرا لكي اختي امة اللطيف

أدخلي جوجل وأكتبي حلمكي
            ليس كاملا بلا اكتبي الحناء ما تفسرها في الحلم
            وكدالك دم الحيض
            فبأدن الله ستجدين جواب قريب من تسالكسي
            بادن الله
            فلا تنزعجي اختي انشاء الله ييسر ليك ولادة سهلة
            تقبلي مروري
            يا رب ♥ إن كان هناك ذنـــب ♥ ... يحـــول بيني وبين رضــــآكـ♥ ............ فـ أبعـــده عني و ابعدنـــي عنه♥ و اغفـــــــره لي يَا اللـہَ ♥ اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك♥ فـلا تـحـرمنــــــا الجـــــنــة ونـحن نســـــألك

فهرس وصفاتي مصور إهداء للجميع **متجدد بادن ** الله

بارك الله فيك اختي المهم نتمنى تكوني ارتاحيتي وتفائلي دائما بالخير واذا حلمت حلما ازعجك لاتنسي اتباع السنة في النفث ٣ مرات على الجانب الايسر واستعيدي بالله من الشيطان الرجيم وقومي بالوضوء وصلي ركعتين لله عزوجل وفقك الله لما يحبه ويرضاه وابعد عنك كل سوءرفي حفظ الرحمان
              اللهم باااااارك في امهات منتدانا امي ام الصالحين ,امي نجاة,ام ربيع,ام الشهيد مروان ,ام بيان,المسامحة ,ام سارة وكل الامهات الفاضلات

اختي لا داعي لقلق فكل شيء بيد الله ربما حالتك النفسية هي التي توصلك لتلك الاحلام فعندما نفكر في الشء كثيرا يراودنا في المنام كثيرا وحاولي ان تستعيدي بالله من الشيطان الرجيم وتقراءي صورة البقرة فانتي تعلمين الاية التي تقول قل اعود برب الناس ملك الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس فالوسواس اختي يهيء لك كل شيء ويجعلك تفكرين وتصدقين
                كل شيء بيد الله واذا قدر الله شيء لا مرد الله خيرا كان ام شر اتمنى لك التوفيق
                اشهد الا اله الا الله ا وان محمدا رسول الله

شكرا لكن اخواتي وجزاكن الله خيرا على كل نصيحة نصحتوني بيها

السلام عليكم
                    اعتذر منك اختي ساقل موضوعك للارشيف لانه لا توجد بيننا من هي كفء للتفسير ثم اختي زمن الرؤى قد ولى وممكن تكون اضغاث احلام ودعي يقينك بالله ولن يصيبك الا ما كتب الله لك
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X