سوال عاجل للمغتربات في فرنسا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سوال عاجل للمغتربات في فرنسا

السلام عليكم اخواتي قبل مانبدا كانطلب من المشرفات ايخليو الموضوع ديالي مستقل باش ايشوفوه اكبر عدد من الاخوات ويعاونوني
    خاطبني واحد السيد من فرنسا هو زايد تما ولكن معقل بزاف وكيتبع طريق الله انا ماعندي اي اعتراض عليه غير خايفة من الحياة ففرنسا خصوصا ان الخدمةبالحجاب ممنوعة,,انا خدامة فالمغرب معلمة في القطاع العام ومعايا اجازة في الادب الفرنسي ومانكدبش عليكم كان حلمي نمشي لفرنسا ولكن خفت نندم خصوصا نخلي وظيفتي مولفة كول شهر كانشد مانضا ديالي وتا ايلا مشيت نحاول ما امكن نكمل قرايتي ايلا سهل الله شنو بان ليكم

bhokm tjribti lmotawadi3a hit hta ana machi bzaf bach jit l la france juste 1 ans, ma9ebloch liya la licence dyali hnaya dfe3t biha l master men be3d madert attestation de comparabilité o mate9belch, o ila bghiti tkemli f te3lim je crois po que c possible hit kaycherto tkon 3endek la nationalité, kantemenna hadchi li gelt lik may2eterch 3la lholm dyalk tji l hna o 3la ikhtiyar chrik hyatk,, 3awdi sowli akter hit m3lomati mehdoda hit hta ana jdida
    bitawfi9
    sigpic

اختي الله يكمل عليك بالخير يا رب
      اختي في الحقيقة الوظيفة العمومية راها نعمة
      رزق مضمون واستقرار نفسي ومعنوي بادن الله
      هي في الحقيقة مكيناش شي حاجة ممكن تعوضك عليه
      اكيد ما شاء الله عليك مزال شابة كنت غنقولك ديري تقاعد نسبي
      ولكن اختي فكري مليون مرة خاصة ان العمل بفرنسا بالحجاب شبه مستحيل الا الى بغيت تخدمي في المهن الثانوية او تقعدى في البيت
      وفقك الله لما يحب ويرضى

اللهم اغفر واقضى حاجة من طلب منك يا كريم فما لنا الا أنت

ena mtaf9a m3a gue3 hedchi li 9eloulik akhewat hijeb chibh moustahil tkhedmi bih ama les diplomes li 3endna khless maketb9a 3endhoum 9ima whta formations hya lékhra mouakhéran 9eblouni fiha mé chért nhéyéd hijéb é bien sur jamais né9bél mé hémdoulah w hta éna bé9a jdida hédi 1ans wchwya béch jit wlah ysehel 3lik w3lina wjami3 mouslimin

اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي

شكرا اخواتي ومالكم ماديروش شاشيا وكاش كول هههه
          يعني عاجباكم الحياة تم وخا ماخداماتش انا خايفة تانخلي بلاصتي نندم بزاف

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X