امي احق لي من حماتي ..... للنقاااش

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• امي احق لي من حماتي ..... للنقاااش

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في موضوع بصراحة لفت انتباهي وهو أن كثير من المغتربات خارج الوطن

لما موعد ولادتهن يقرب او من باب زيارة انه بلد جديد وتبي اهلك يكونو معك ويشوفو كيف عايشة ويطمنو عليكي بتجيب أمها لعندها متجاهلة أم زوجها

مع ان التذكرة على حساب الزوج

وكثير من النساء يرددن القول بأن ( أمي أحق أنها تيجي لعندي)

فهل أنتي معهن أم لكي رأي ثاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واذا الزوج حب يجيب أمه ايش ردة فعلك وموقفك خاصة أن الناس بيعلقوا على الموضوع؟؟؟؟

اختي انا من ناحيتي تجي امي حيت عكوزتي مرة كبيرة وتفدرش تقابلني هي خص لي يكابلها وعيت فيها نجيبها تعيش معايا ومبغاتش كبرات وتتخاف بزاف خصوصا طيارة
    اما بالنسبة الموضوع عامتا تتبغي امها تجي عندها مني تولد حيت كتفشش على مها كيما بغات وليكتليها متكولهاش لا عكوزتها تقدر تحشم منها فبزاف حوايج ومتبغيش تقل عليها هادي الى كانت مزيانة لعكوزة معها وكاين لعكوزة على حسب الى باقا صغيرة ومزيانة مع زوجة تجي حتا هي علاش لا وتقدر ديرليها بحال امها اما الى كانت ماشي حتالهيه هي وحماتها فاحسن امها حنا مقلناش بضرورة تكون عكوزة لي ممزياناش تقدر حتى زوجة ممزياناش المهيم الى ممتفهمينش من احسن امها تجي كيما كان الام كتحن فولادها كتر من اي حد كون كان زوج لي مريض متلا مغتجيش ام زوجة غاتجي ام زوج تشوف ولدها وتهلا فيه هاكاك ام المرة مني كتسمع بنتها غير بوحدها وغتولد مكين لي يكابلها تتفضل تمشي تشوف بنتها وطمان عليها وتنفسها وانا كنعرف اغلبية ديال رجال مني كتبغي تولد مرتو هو براسو تيكول لمرتو كلي لمك تجي تقابلك مني تولدي يعني حتا زوج عارف الى جات حماتو غتهلا فبنتها ويقدر مناحية اخرى متيبغيش ام ضرب تمارة ههههههههههه غير تنضحك في هادي هادا نضري هما بحال بحال لي جا مزيان غير يتهلاو فيا هادشي لينبغي

السلام عليكم اختي المسالة ماشي مسالة تذكرة وعلى حساب من مسالة شكون اختي لي غادي يهز هبالك من غير امك وغادي يقبل على مرضك ويغسل لك وهز لك حوايجك يحطهم في الغسالة ولى بغات حماتي تجي العام كله ديالها مرحبا على الراس والعين نخرجها ونسريها وتمشي بخاطرها هدا رايي في الموضوع اما حماتي انا الله يرحمها ووسع عليها ظائقة القبور وكنتمنى تدعيو معاها بالرحمة

أنا فاش بغيت نولد سايفت ل عجوزتي صراحة عجوزتي تا هي كدر عليا لي مايدار ولكن مسكينة تاعولات باش تجي ساعة معتاوهاش ل فيزا

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
        للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

مشكورة غاليتي rranya على تدخلك الرااائع
          وكلامك جميل جدا عجبني
          شكرا غلاتي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا okhti ... أم علي الأردني
            لك مني أجمل تحية .

ورحمة الله حماتك و و جعل ماتواها الجنة إنشاء الله

جزاك الله اختي الغاليه أم الاميرة اسعدني تدخلك الرائع الله
              لك مني أجمل تحية .

اختي
                الصراحة انا واخة كنت مشتاقة تكون حدايا امي بالحق ماكنتش حابة نعدبها معايا ونعيها معايا لسبب بسيط ان انا كنت ساكنة في طبقة رابعة ودروج عاليين وامي عندها روماتيزم ولاغثغوز ....فماكنتش بغا نعدبها معايا فالجات تجي تجلس وترتاح وتشوف بعينها ماشي نعدبها وهي مريضة
                اما عدوزتي فمكرهت كل جات عر تجلس مع ولدها تعمر عليه وتوانس هي واياه لانو ماشاء الله والحمدلله بصحتها شوية يارب دومها عليها ولكن كانت مشغولة بشيخي كان عمل حادت
                اما قضيت امي حسن لي من عدوزتي فهديك مكيناش عندي ماغديش نكدب اميمتي عزيزة علي وعلى راس وعيني ولكن كنقول كما كنحب انو عيالات خوتي يعامل امي مزيان فانا خاصني كدالك نعامل عدوزتي مزيان
                ويارب تدينا في الصواب ماتحاشمناش

السلام ا عليكم اختي الصراحة انا نيت حملة أبغيت أمي هية لي تجي عندي فاش غنولد لان الأم ديالك هية لي تقبليك فشوش ديالك أمتحشميش منها أي حجة تشهيتيهة الا اي حجة بغيتهة غطلبهة منها اهية عمرهة متعية منك الا تخافي تعيب عليك لانك بنتها أغتخف عليك كتر اما بالنسبة حماتي إلا جات عندي خصني نهار فش نبرة أنكون مزيانة نود لشغالاتي منخنليهاش دير والو بعكس أمي غدي تهنيني منهار تجي حتى تمشي

اختي انا نيت سبقلي و مريت بهاد التجربة عكوزتي الله يعمرها دار تتحماق عليا و لكن حيت عزيزه نبغيها تجي عمدي تفوج او ترتاح اما ماما مسكينة مللي جات مكلسات قابلاتني و لصلا كانت الولادة ديالي صعيبة شوية و الحمد الله ملي لقيتها او حتى تامارا ديال السابع كلها خرجات منها مسكسنة الل يسمح لينا من الوالدين اما بخصوص عكوزتي فانا تنتمنى النهار اللي تجي عندي فيه بالعكس معنديش مشكلة و لكن من طبيعة الحال نفضل ماما اللي تقابلني ملي نولد متلا غير الملابس الداخلية ديالي او مسائل اخرى اللي تحرجي انه يشوفها شي حد نتمنى تكون الفكرة ديالي واضحة
                    sigpic[warning]
                    اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين [/warning]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X