طلب من الاخوات لي فايطاليا بخصوص الفيزا ديال السياحة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب من الاخوات لي فايطاليا بخصوص الفيزا ديال السياحة

السلام عليكم ارجو من الاخوات لي جابت امها او ابيها بالفيزا ديال السياحة لاطاليا تقولي اشنو تيحتاجو واشنو هما لوراق لي تيطلبوهم ليهم والله يجزيكم بالخير

شكرا اختي على طرحك هاد الموضوع حتا انا محتاجة لجواب في هاد الموضوع

اختي بشرى انا راجلي اللي دار طلب الام ديالو هي كانت شحال هادي هنا او حركات الاوراق مبقاتش كتبدل او هادي 8 اشهر بغا يجبها بفيزا سياحة وطلبو ليه اول شيء تكون عندك في البانكة اقل شيء 3ديال المليون او دار كبيرة والاوراق الاخرى راه غي شي حاجة الى كانو عندك هدشي راه تقدري تجبيها هوما المهمين راه حتى مرات لوسي بغات تجيب امها ونفس الشئ طلبو حنا درنا بناقس حيت خاصك دوك الفلوس يبقاو في البنك حتى يطلعو لالاوراق اوا الغالب الله يلاه مكافيين معا الوقت بغيتي تزيدي تأكدي سيري عند مكتب الاجانب اوفتشيو سطرانييري وهم غادي يقولك شنو خاصك

تنشكركoum maryamaعلى الاجابة ديالك المهم عندي هما الوراق لي خاصني نجمعهم لهم ما الفلوس موجودين الحمد لله تنشكرك مرة اخرى

صباح الخير اختي بشرى الى عندك الفلوس او الدار كبيرة سيري غي فين قلتليك او قليهم بغا ندير طلب الوالدة ديالي اهم غادي يعطيوك ورقة مكتوب فيها شنو خاصكي تجمعي راه كنت مشيت مع راجلي ماشي بزاف ديال الاوراق غي ورقة من البنك انه عندك الفلوس او من الكموني غادي تمشي عندهم يعطيوك ورقة انه عندك دار كبيرة او شحال فيها ديال الناس او شي وراق ديال الخدمة ديالك او ديال راجلك والكنطرا ديال الخدمة او خطوة سيري فين قلتليك او كلشي غادي يسهال راهوم مكتعطلوش غي شي 3اشهر او تقدر تجي وشكرا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X