لي مزوجة جزايري و لا متغربة فالجزاير تدخل عافاكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي مزوجة جزايري و لا متغربة فالجزاير تدخل عافاكم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته،
    مبارك عواشركم بعدا، الله يدخل عليكم هاد العيد بالصحة و الهنا و باش ما تمنيتو،آمين.
    عافاكم ا خوتاتي،لي مزوجة بجزايري عايش فالجزاير، تعاودلي و تعطيني معلومات ، اشنهوما لمراحل لي دازت بيها قبل العقد، و ش كيتطلب الزواج من وثائق خاصة. و لي عايشة فالجزاير ، تعاود ليا على العيشة تما كيف دايرة خاصة فالقبايل..و لي عندها شي معلومات و لا شي نصائح خرى تعطيها لي مرحبا بيها..
    عواشركم مبروكة و ما تنساو تدعيو معايا الله ييسر أموري، الله يكتب لينا لي فيها الخير أجمعين.

حشومة عليكم يا البنات، 14 مشاهدة و حتى وحدة معبراتني و لو بشي دعيوة، والله الى بقا فيا الحال بزاف عاد.

أختي الله يسهل أمورك و يفرح قلبك و يرزقك الي فيه الخير, ان شاء الله يدخلو الاخوات و يفيدوك
      sigpic
      رب ظلمت نفسي فإن لم تغفر لي و ترحمني لأكونن من الخاسرات

شكرا ا ختي أفنان الجنة، براك الله فيك يا ختي،الله يرزقك ما تمنيتي فهاد العواشر و الله الا رديت فيا الروح، راني كنت حسيت بالحكرة حيت حتى وحدة ما تجاوبت معيا.
        كتمنى الاخوات الخرين يكونو معايا الله يكون مع الجميع

salam ou 3alikoum khti, ana mzewja 9bayli mais 3ayechine fransa walakin sba9 li mchit ljazayer 3 fois, ach radi ngoulik akhti ila kounti radi tsoukni f un petit village dial le9bayel rah maradich y3ejbek l7al l2inahoum jaw fjebal ou dourouf dial l3icha machi b7al lmaghrib ama ila kounti radi tsekni fl3asima rah zwina fiha blayes zwinin ou blayes khaybine amma bnisba lewra9 mane9derch nfidek

شكرا بزاف اختي أم أمير، على هاد المعلومات اللي عطيتيني ،ربي يخليك و يخلي ليك القبايلي ديالك ههههه.

l3afw akhti ana njawbk 3la ay sou2al kane3rf ou nti gouli li fine radi tsekni bdabt, ou rajlk wach 9bayli? ina région la petite oula la grande kabylie

براك الله فيك اختي أم أمير، هو من بجاية، و أنا اقترحت عليه نسكنو في المغرب، و كالي غدي يشوف الى لقا الخدمة هنا ، ضونك ، العام الاول غدي ندوزوه فالمغرب حيت غدي يطلب عام بدون مرتب من الوظيفة ديالو، الى لقا الخدمة هنا فتبارك الله و إلا فغدي نمشيو الجزاير حيت تما عندو خدمة مرسمة .
                ختي كيف كايجيوك القبايل ، واش تيقبلوا بالبراني، واش دار راجلك فالجزاير و لا معاك تما ففرنسا، واشنهوما العادات الي خاصني نعرفها على القبايلي،
                و شكرا بزاف اختي على سعة صدرك و الله ينول ليك اللي فبالك

salam a5hit kantmana lik twafik ana ana rajli min asl jazayiri mo marhribiya ou bah jazayiri ou ma3anro mch l jazayir howa ma3andoch jnisiya jazayiriya how fi usa ou 3ando ljinsiya amrikiya
                  ana sara7a makan3raft walou 3la jazayir
                  allh yi3awnak ou yisahal 3lik
                  ri brit ntmana lik twafik fil 3icha diyalk jdida

شكرا أ ختي فاتي، اللهم آمين و حتى نتي الله يبارك ليك فراجلك و يخلي ليك ما عز عليك. أنا فالحقيقة حالتي بحال حالة عكوزتك، هي اللي خاصني نهدر معاها، هههه ، الى كان ممكن تسولسها ليا الى كانوا هي و راجلها تزوجوا فالمغرب، اشنهوما الاجراءات اللي كانوا داروا الى بقا عاقلة. و مبارك عواشرك ا ختي فاتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X