إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عيد مبارك لكل المغتربات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عيد مبارك لكل المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معمرني دخلت لهاد القسم انا مشي مغتربة ولكن حبيت ليوم نبارك ليكم العيد ولمكعدوش مع عائلتهم فالغربة وتمناو عيدو فالمغرب واخوات لكعيدو فدول غير اسلامية كفتقدو اجواء عائلة والعيد
    عيدكم مبارك تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
    احبكن في الله

[SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
    [/]

جزاكي الله خيرا اختي نوال

سولتي علينا بعدا الله يعطيك ما تمنيتي ويرزقك بالزوج الصالح ان شاء الله

يا اختي انا اول عيد ليا هنا دوزتو كلو بكا مكاينش الجو د العيد بمرة

ولكن اش نديرو امر الله و هاد الشي اللي مكتاب علينا
    اختي عيدك مبارك سعيد وكل عيد وانت و اهلك في الف خير

rbbi ikhlik okhti w allah i3tik koul matmniti yaaa rbbi iwa 9olo liha amiiiine hhhhh

allah ybarek fik oukht nawal smiya le3ziza b7al benti, khti ajwa2 l3id hna fransa makaynach ghir 7na li kan7awlou nkhal9ouha iwa allah yj3al ayamnha koulha a3iyad ou yejme3na fta3at allah

اااه ياختي ماشي غير كنفتقد جاو لعيد، و ما كايناش ريحته ، تشهيت غير نشوف الدم و الدخان ديال الريوس كايتشوطو ، ساعة ماكين ولو من هادشي ليوم مشيت نقرا فحال أي يوم عادي
          إوا ربي كبير
          عيدكم مبروك حتى نتوما إنشاء الله باش ما تمنيت ،تعيد و تعودوا
          حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

baraka laho fik okhty nawal-malak laH YI3TIK MAKATMINA

بارك الله فيك

بارك الله فيك غاليتي نوال فعلا حنا مفتاقدين العائلة والاجواء خصوصا هنا فكندا اوى مع ذلك كنحاولو نتعايشو مع وليداتنا الاجواء ونخلقو لهم العيد مثال نمشيو نصليو صلاة العيد رفقة الاولاد نفرحوهم بالالعاب والملابس والحلويات لكن لنا للاهل والاحباب الحمد لله على كل حال احبك في الله الذي احببتنا فيه غاليتي نوال الله يفرحك باللي تمنيتي ويرزقك الزوج الصااااالح يااااااارب قبلاتي الحارة لك تقبلي مني هاته الهدية
              اللهم باااااارك في امهات منتدانا امي ام الصالحين ,امي نجاة,ام ربيع,ام الشهيد مروان ,ام بيان,المسامحة ,ام سارة وكل الامهات الفاضلات

شكرا اختى على المعايدة و عيدك مبارك سعيد العيد فى الوطن ليس مثل العيد فى الغربة حيث نفتقد حلاوة العيد حتى و لو كانت فى تلك اللحظات المتعبة وفى رائحة الكبدة و هى تشوى و رائحة شياط الراس كل ذلك نفتقده و لكن ماذا نفعل على اي شكرا و عيد سعيد لكل مغربية سواء فى الداخل او الخارج

[FLASH][/FLASH]

http://www.anaqamaghribia.com/pic/im...tl2lb2bu7k.gif[FLASH][FLASH=http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/tqr1di16yztl2lb2bu7k.gif][/FLASH][/FLASH][FLASH][FLASH=http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/2z9xihteoqguearlsux2.gif][/FLASH][/FLASH]

بارك الله فيك اختي نوال جزاك الله عنا خير الجزاء والله كاع ماحسينش بالعيد الحمد لله على كل حال الي مصبرنا اننا حنا بعدا الحمد لله بصحتنا وخاصنا والو غير النظر فوجه الحباب وملاقاتهم حيت البعد هو الحاجز اما كاين الي مسكين وسط حبابو وماحاسش بفرح العيد ولذته حيت ناقصاها شي حاجة فصحتو وكذلك اطفال غزة والعراق وكل المسلمين الفقرا والمعوزين المهم بلا مانطول نقول ليكم مبروك عيدكم وكل عام وانتم بخير والله يدخولو بالصحة واسلامة على الجميع ويشافي المرضى ويفك كرب وهم كل المهومين ويلاقي الحباب
                  ربي لا تدرني فردا و انت خير الوارثين

عندك الصح اختي هداية اللي لقا صحتو و راحة البال يقول الحمد لله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X