إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغتربات الدنمرك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مغتربات الدنمرك

فينكم الاخوات
    واش كينة شي مغربية مزوجة وعيشة فهديك البلاد تدخل تطل علينا تحكي لينا كيفاش لتحقات بالزوج ديالها
    سمعت بالي القوانين تبدلات وزادت تعقدات كيفاش مرات الامور ديالها

لا احد

Walou akhti chtym kon chfti ana ch7al 9labt 3la nas d norvege wa ta9999999999999999999999999999999ol wach kyna ri7a
      اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
      قال الرسول صلى الله عليه وسلم‎​

من قرأ وأخبر الناس بهذا الدعاء
      فرج الله همه
      ( اللهم اجعل زواجنا كالشجرة الطيبة اصلها ثابت وفرعها فى السماء واملأه بالحب والمودة والعشرة الطيبة اللهم امين ) وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسله

اناااااا اختي عايشه هنا بالحق يلاه جيت. الحمدلله دفعت الوراق قبل ما يبدلو القوانين بمده قليله. ولكن شويا وضعيتي كانت تختلف شويا. حتاش كنت نعيش في ايطاليا قبل ما نجي ما تسنيت لا وراق ولا والو كانت عندي الاقامه ديال ايطاليا جيبت بيها و دفعت من جديد الاقامه ديال هنا طولات شويا ولكن ما عندي الا صبر. نتي اختي فالدنمارك؟؟ والله الى تنقلب مع من نتوانس

La akhti sara ana mazal f lmaghrib kanssayn wra9i. Nchallah ana ghadya l norvege machi danmark
          اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

فرج الله همه
          ( اللهم اجعل زواجنا كالشجرة الطيبة اصلها ثابت وفرعها فى السماء واملأه بالحب والمودة والعشرة الطيبة اللهم امين ) وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسله

لا ماشي نتي اختي نهدر مع لي كاتبه الموضوع :)

hhhhhhhhhhhh hya ana likantir ; ssm7ili akhti kan iss7abli m3

فرج الله همه

ههههههه ما فيها والو سوء فهم.

سلام الزين ممكن نتعرفوا على بعض انا راجلي عندو جنسية دنماركية ولكن مستقريين ببلاد عربي .

لا اختي انا ماشي فالدنمرك مزال فيد الله هذا الساعة مع انو هناك الكثير من المغاربة في هذا البلد ولا ادري لما لا يورد علينا احد الحمد لله على كل حال

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X