أهلا بكن للدردشة مع أخوات المنتذى...

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أهلا بكن للدردشة مع أخوات المنتذى...

بسم الله الرحمان الرحيم

اخــواتي عضوات ومشرفات منتذانا الغالي

أحسست بأن المنتذى ينقصه شيء ما يمكن الحميمية بيننا ،فعلا نحن كلنا نحب بعض في الله ،لكن يبقى ذلك سطحي غالبا ونفاجئ أحيانا بأن أختنا كانت معنا البارحة واليوم هي في مشكل أو مريضة لكنها لم تبوح لنا بشيء ، ففكرت بإضافة هذا الموضوع ويكون الهدف منه الدردشة بدون قيود عن اي شي تحبون ويكون تعارف بيننا ،أو تقرب أكثر بيننا

وطبعاً الاهم اننا نحاول نساعد بعض ونشكي لبعض

سأثبت الموضوع ليكون سهل الوصول إليه

تحياتي لكن جميعاً

وأتمنى أن يلقى الموضوع إقبالا

ملحوظة :الموضوع هو للجميع
    مكان الموضوع يمكن أن يتغير إن رأيتن ذلك.

فكرة جميلة اختي ام سارة اتمنى للعضوات القبول بها

لكي جزيل الشكر اختي
    اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
    و
    اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

جزاك الله كل خير اختي

على ما اظن ان صفحة الشات ستكون هي صلة الوصل الاقرب بين العضوات الا ان لها سلبية ان بعض الاعضاء ينشغلون بها و ينسون المواضيع و التفاعل معها

بارك الله فيك اختي و اتمنى ان يكون موضوع جسرا من جسور المحبة بين كل العضوات

url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

المشاركة الأصلية بواسطة حسناء الرودانية مشاهدة المشاركة

لكي جزيل الشكر اختي
        بسم الله الرحمان الرحيم

حمدا لله أختي لقبولك بالفكرة

جزاك الله خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة خادمة الحبيب مشاهدة المشاركة
          جزاك الله كل خير اختي

على ما اظن ان صفحة الشات ستكون هي صلة الوصل الاقرب بين العضوات الا ان لها سلبية ان بعض الاعضاء ينشغلون بها و ينسون المواضيع و التفاعل معها

بارك الله فيك اختي و اتمنى ان يكون موضوع جسرا من جسور المحبة بين كل العضوات
          بسم الله الرحمان الرحيم

شكرا أختي محبة الحبيب على إضافاتك
          نعم أختي متفقة معك ،لكننا بإذن الله الواحد أحد سنحاول من حين لأخر أن نثير انتباه الأخوات_ إن تفاعلن مع الموضوع _بوجود موضوع مفيد يستحق القراءة في موضع ما وأيضا لنحث بعضنا على الطاعات إن أمكن
          مثلا يمكن أن أقول لحبيباتي لنكمل الختمة القرانية التي بانتظارنا في صفحة القران الكريم وإلى أخره ...

السلام عليكن اخواتي فعلا اختي ام سارة فكرة رائعة واتمنى ان تلقى نجاحا بين الاخوات وان يخلق نوع من الانسجام والحميمية بين عضواتنا الكريمات

السلام عليكم يا اختي أم سارة.
              فكرة ممتازة والحمد لله هناك من العضوات والمشرفات من عنجهن صلة وطيدة بالاخريات وهذا من نعم الله لكن لا باس بالقبول فلا مانع لدي مع العلم اني ممكن اكون مرات غير متفرغة لكن على بركة الله.ومن الملاحظ اننا رغم حميميتنا فلا يمكن ان تقول كل عضوة مشكلها مثلا للجميع ممكن ترتاح فجر الاسلام مثلا لحسناء او غيرها وارتاح انا لك وهكذا المهم ان نكون طبيعيات جدا ولا يؤمن احدنا حتى يحب لنفسه ما يحب لغيره.:)

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
              ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
              امة الستير طهورا حبيبتي

المشاركة الأصلية بواسطة فجر الاسلام مشاهدة المشاركة
                السلام عليكن اخواتي فعلا اختي ام سارة فكرة رائعة واتمنى ان تلقى نجاحا بين الاخوات وان يخلق نوع من الانسجام والحميمية بين عضواتنا الكريمات
                بسم الله الرحمان الرحيم

شكرا حبيبتي فجر الاسلام لمرورك وقبولك بالفكرة

المشاركة الأصلية بواسطة ام الصالحين مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم يا اختي أم سارة.
                  فكرة ممتازة والحمد لله هناك من العضوات والمشرفات من عنجهن صلة وطيدة بالاخريات وهذا من نعم الله لكن لا باس بالقبول فلا مانع لدي مع العلم اني ممكن اكون مرات غير متفرغة لكن على بركة الله.ومن الملاحظ اننا رغم حميميتنا فلا يمكن ان تقول كل عضوة مشكلها مثلا للجميع ممكن ترتاح فجر الاسلام مثلا لحسناء او غيرها وارتاح انا لك وهكذا المهم ان نكون طبيعيات جدا ولا يؤمن احدنا حتى يحب لنفسه ما يحب لغيره.:)
                  بسم الله الرحمان الرحيم

كنت أنتظر دخولك للموضوع منذ الصباح لأنك محور المنتذى ماشاء الله عليك ،فإن دخلت الموضوع سينجح لا محالة ههههههه
                  طبعا حبيبتي كل واحدة ترتاح لصديقة معينة،فلها ذلك ،لما لا فقط عند مخاطبتها تعمل اقتباس لردها ليكون واضح ذلك ولا نطلب الحميمية المطلقة ،فكلنا يعلم بوجود الرسائل الخاصة .
                  أما من حيث الوقت ،فكلنا كذلك مرة نكون جد مشغولات ويتعذر علينا الدخول ومرات يكون ذلك ممكنا بل نجلس ولا نستطيع النهوض من على النت

و اسال الله العظيم ان يجمعني بك في الجنة

جزاكم الله الف خير على الوسام رغم مشاركتي الضعيفة جدااااااااااااااااااااااااااا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X