إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى الأخت نورا الجزائرية، دخلي الله ينول ليك اللي فبالك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى الأخت نورا الجزائرية، دخلي الله ينول ليك اللي فبالك

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته،
    ختي نورا راني قريت الرد ديالك للأخت اللي متغربة فالجزائر و عرفت باللي ماماك مغربية و الواليد الله يرحمو جزائري و باللي تني كتجي بزاف المغرب
    بغيت ا ختي تكول لي واش نتي كتجي المغرب بالفيزا و لا بلاش ، و شحال تقريبا الطيارة بين الجزائر و المغرب. واش كا ينين مطارات خرى بلا ديال الجزائر العاصمة باش تخدي منها الطيارة للدار البيضاء.
    كنتمنى اختي تجاوبيني، الله يرحم باباك و يخلي ليك الوالدة و ينول ليك اللي فبالك

راني عاد قريت الرد ديالك فموضوع الأخت أم مروة لينة، كنتمنى تدخلي موضوعي الي هو لي مزوجة جزايري و لا متغربة فالجزاير تدخل عافاكم. و تعطيني معلومات كتر على الزواج بين المغاربة و الجزايرين و الصعوبات الي توجدوها فالسفر بين البلدين.
    الله يجازيك بخير ا ختي و يفتح عليك بيبان الخير و يعطيك كلما نويتي فخاطرك

سلام أختي مايا اولا كنخد الطيارة من وهران لدار البيضاء ب 26000دج يعني زوج ملاين وستمئة دينار جزائري وبالمغربية اي ب الدرهم خمسين الف ريال. ثانيا نعم كنمشي ببسبور جزائري وبلا فيزا حيت حيدوها هدا شحال. وشكرا لك
      ايو راني عودت كتبت ليك الرد ونقولك كين من وهران لدار البيضاءوتعرف اختي ديرينها مع 7:45 بتوقيت الجزائر وخصك جي للمطار مع6:00 وادا تعطلتي تخلصي ههههههههههههههههه تعطال ب7000دج وايو مشكلة عنداك تتاخر راه طرات ليا ومنعودش ليك اش طرالياهههههههههه تموتي عليا بضحك كي قالت ماما خيب حتى لمعودة تصبحي على خير ولا خصتك شي حاجة تسولي عليها غير كتب ليا رانا نعود ندخل للموضوع..... في امان الله...
      sigpic

باراك الله فيك اختي نورا حيت جاوبتيني، جازاك الله عني كل خير.
        واش ا ختي 6:00 ديال الصباح و الا ديال العشية، و فوقاش كتوصل الطيارة الدار البيضاء.
        الله يرحم باباك اختي و ينول ليك الي فبالك

سلام اختي مايا 6:00 ديال صباح وطيارة كدير ساعة وحدة يعني إذا خرجت من وهران مع 8:00 ديال جزائر توصل مع 8:00 ديال المغرب وايوا غدي تعيشي زوج ديال تمنيات/ 8/مشي زوينا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          sigpic

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركانه،
            شكرا اختي نورا ، راني صدعتك معايا، باقي عندي سؤال آخروهو ، واش كيخليوك فالدوانة تخرجي برا ديال الجزايرالقدر ديال الفلوس لي بغيتي ، واش كتخلصي على الفلوس لي كتخرجي شي حاجو أو لا،
            و شحال هو الدينار بالدرهم المغربي.
            الى جيتي المغرب و حبيتي تشوفي سوس مرحبا بيك عندي في أي وقت ا زين

شكرالكي الله سلمك وربي خليك على العراضة ديالك.المهم اولا فلوس لدخليهم معاك يكون بالاوروeuro وتصرفو في البلاد لتكوني فيها محطينش القدر ديال الفلوس انا بعد مرة ديت معيا 1500 euro بصح كيسولوني قتليهم ديا معي غير شي حاجة قليلا وادابغيتي حاجة اخرى تقدري تمشي البنك وتصرفي الدرهم وتعطيهم الباسبور الديالك طبعوليك فيه على انكي مدخل معاك فلوس .يعني غذا كسائحة وهذه احسن. صرف ديال الدينار بالدرهم هو100درهم كتعطيك 1000دينار مثلا 1000درهم كتعطيك مليون دينار.....ايوا مشي زوينةهههههههههههههههههه .واذاخطر في بالك شي سؤال متترديش راني موجودة اذا عرفت اجابة ديالو منبخلش عليك .
              sigpic

الله يجازيك بخير ختي نورا و ينول ليك لي فبالك يا ربي آمين، شكرا بزاف على المعلومات لي كتعطيني، راني كنستافد منك بزاف بزاف.
                الى جات على خاطرك ا ختي بغيت نتواصل معاك على الإمسن، راني غنحط ليك امسن ديالي و على الله تضيفيني عندك باش نكمل معاك الإستجواب هههههه.

maya.1232009

live.fr

ردي بالك ا ختي نوراـ راه كاينة نقطة بعد مايا.
                      راني نتسنا فيك، تصبحي على خير ا زين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X