أشنو غادي نطيب اليوم؟؟؟؟الجزء الرابع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مبروك علينا العتبة الجديدة تدخل علينا بالصحة والسلامة اختكم بدات ريجيم على قبل المرارة

انوسة اش تديري حتى لهاد الوقت انا مسهرني علي وعندي الساعة الثلاثة ونصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        مبروك عليكم الطابق الرابع عقبال الجايين ان شاء الله تفيدوا وتستفادوا
        جيت بنراك ونقلب على شي غزالات زهقوا من ركني واش نلقاهم عندكم ؟شهندة المسفيوية كريمة الله يجيبها من الحج على خير صحراوية الي شافهم يبلغ ركن المناضلات المتزوجات الموظفات والامهات
        خدمة طويلة هادي ؟ههههههههههههههههههههههههه
        بغيت نبسط معاكم احبكن في الله
        sigpic

صباح الخير عليكم كيصبحتو لاباس.
          تحياتي لجميع الأخوات.
          ردا على سؤالك أختي سهام أنا سميتي جميلة, متزوجة وعندي جوج وليدات شادي وأمير
          وأنا من مدينة الدار البيضاء وحاليا كنسكن في مدينة فاس.
          الغدا اليوم إن شاء الله الراس مبخر+لوبيا بيضا+براد أتاي مشحر ههه
          لعشا روز بالحليب.

صباح الخير على الأمامير صحابات الوجه الصبوحي
            ايوا شفتو الماكلة فين وصلتنا راه وصلتنا للطبقة الرابعة بفضل الله وبمجهوداتكم كاملين
            الله يجازيكوم بخير
            البارح كنت قلت بان العشا غادي يكون حريرة ،ما صدقش البروكرام
            جاوني شي ناس عزاز من مدينة مكناس واحد الراجل ومراتو مساكن كبار في السن الله اكبرنا على طاعة الله ورسوله هما وحفيدهم وفرحت بهم وفرحو بيا محبة لوجه الله الخالص
            داك النوع ديال الناس الكبار اللي لسانهم ما تيسكتش من ذكر الله ومن الأدعية ،ناس ديال الزاوية
            ودوزنا ليلة معتبرة عامرة بالذكر اللهم لك الحمد
            ودرت ليهم فالعشا واحد الأكلة تنديروها عندنا فالراشيدية فالبرد سميتها إفنوزننسمية غريبة عليكم ياك ،وطاجين اللحم باللوبيا شعرة والسلاطة والديسير.
            قبل ما تسولوني على مكونات الأكلة ديالنا غادي نقولها لكم هي عبارة عن:
            كسكس مفور مع الفصة صغيورة تتعرفو الفصة شناهي اولا ؟
            حتى تجاوبوني عاد نكمل
            اللهم ادمها نعمة واحفظها من الزوال
            sigpic

الله يفرح بك الفردوس الاعلى احبيبة والله حتى انا فرحت الي لقيت الرد ديالك
              اممممممممممممح عليك

المشاركة الأصلية بواسطة شاكرة النعمة مشاهدة المشاركة
              اختي مسلمة فرحت ملي لقيتك انت اول وحدة دخلت الدار الجديدة الله يجعلها دار محبة واخوة في الله
              والله يجمعنا في الفردوس الأعلى من الجنة ويمتعنا بالنظر إلى وجهه العزيز كلنا كاملين ياربي امين

ام امير مرحبا بيك البارح كتبت ليكم واحد الصفحة قداش وملي جيت نعتمد الموضوع عطاني الموضوع مغلق ههههههه
                واخة فيكم تسنيتكم البارح قلت نقصر معاكم شفتكم مدخلتوش وانا نمشي نعس اليوم لقيتكم تجمعتو مو ورايا عقلو فيها بغيتكم غير تونسوني وتنسوني في المرض
                ام علي الله يشافيك احبيبة ويلبسك توب الصحة
                شاكرة كملي الوصفة را عرفت اشنو هي الفصة ههههههه
                اليوم غدايا ان شاء الله ستيك بيبي وشلاضة والعشا ان شاء الله شربة خضر
                اللهم ادمها نعمة واحفضها من الزوال

صباح النور البنات
                  ام علي اختي البارح قصرت شوية ولكن راه بينتنا 3 سوايع دالفرق يمكن
                  الله يعاونك على تربية الكتكوت والله يشافيك وتولي احسن بزاف ملي كنتي
                  سعيدة الله يعطيك الصحة راكي تهليتي فضيافك وبالصحة التقصيرة
                  الفصة نبات داير بحال الوريقات ياكي؟
                  ام امير مرحاب بيك معانا تبقاي ديما تدخلي تفيدي وتستفيدي
                  انسام الله يبارك فيك ايوا تبقاي طلي كيتمشي للدار الاخلرى ديري طليلة عنا راه الدعوة محيحة
                  الغدا اليوم طاجين بالدجاج وخيزو-سلطة وديسيسر مندرين وتفاح وبنان

المشاركة الأصلية بواسطة مسلمة بكل فخر مشاهدة المشاركة
                    ام امير مرحبا بيك البارح كتبت ليكم واحد الصفحة قداش وملي جيت نعتمد الموضوع عطاني الموضوع مغلق ههههههه
                    واخة فيكم تسنيتكم البارح قلت نقصر معاكم شفتكم مدخلتوش وانا نمشي نعس اليوم لقيتكم تجمعتو مو ورايا عقلو فيها بغيتكم غير تونسوني وتنسوني في المرض
                    ام علي الله يشافيك احبيبة ويلبسك توب الصحة
                    شاكرة كملي الوصفة را عرفت اشنو هي الفصة ههههههه
                    اليوم غدايا ان شاء الله ستيك بيبي وشلاضة والعشا ان شاء الله شربة خضر
                    اللهم ادمها نعمة واحفضها من الزوال
                    مسلمة الله يشافيك ويعافيك ويجعلي كلشي بالاجر الوفير
                    ايوا شفتي راه كتجي وقيتة كلشي يتجمع هنايا بصح غي توصل ديك 10 داليل يبقاو يتسرسبو وحدة مور الاخرى هههه
                    نبقى غي بوحدي نعسس خاصهم يخلصوني ياكي؟ههه

الف الف مبروك افتتاح الجزء الرابع...هدا نهار كبير ...خاصنا نفتخرو بيه... اللهم اجمعنا مجمع خير ........ الف مبروك سعيدة
                      لبنات تبارك الله عليكم راكو جايبين راسكم ..اش ها الحلوى يا سيهام:s10294: ... بلاطو جا في وقتو ... ختمنا الجزء الثالث بالحلوى وبدينا هاد الجزء بالحلوى....
                      هدا فال حسن

:s10293:
                      اذا غاب اسمى عن البال ودفن جسمي في الرمال.....فهذا هو خط يدي.....بين ايديكم فارجو الدعاء عن ظهر الغيب...

ربي ارحم أبا لم يحرمني شيئا و لا تذقني حياة دون أمي ! — triste

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X