أشنو غادي نطيب اليوم؟؟؟؟الجزء الرابع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الفكرة زوينة غادي يكون فيها نشاط... وتحمس لبنات باش يجربو ....انا جاهزة للتنفيد يا كابتن سعيدة
    اذا غاب اسمى عن البال ودفن جسمي في الرمال.....فهذا هو خط يدي.....بين ايديكم فارجو الدعاء عن ظهر الغيب...

ربي ارحم أبا لم يحرمني شيئا و لا تذقني حياة دون أمي ! — triste

المشاركة الأصلية بواسطة مسلمة بكل فخر مشاهدة المشاركة
      عتقوني بشي وصفة للحلاقم او الاتهاب اللوزتين عند الاطفال ولدي 3سنين ونص عدبوه الحلاقم عييت من الدوا الطبيب ووالو اليوم قلت ليه حل فمك باش نشوف لقيتهم سادين ليه الحلق ديالو حتى الما متيقدرش يشربو الي عندها شي حل تعتقني بيه الله يعتقها من النار
      لاباس عليه نشاء الله

واش مقالكش طبيب باش تحايديهم له..راه بعض المرات مينفعش معاهم دوا غي الجراحة...
      اذا غاب اسمى عن البال ودفن جسمي في الرمال.....فهذا هو خط يدي.....بين ايديكم فارجو الدعاء عن ظهر الغيب...

ربي ارحم أبا لم يحرمني شيئا و لا تذقني حياة دون أمي ! — triste

اهلا بالغزالات
        الشاف سعيدة انا متافقة معاك عجباتني لفكرة راني نتسنا باش غادي نبداو

لهلا يخطيك احبيبة لطيفة على الاهتمام لهلا يوريك باس

لا احبيبة هاد الساعة لا وهداكشي مناش خايفة باقي صغير ومعندو صحة لعمليات جراحية من دابة
          غير الله يدير تاويل الخير وخلاص

المشاركة الأصلية بواسطة lattifa2 مشاهدة المشاركة
          لاباس عليه نشاء الله

واش مقالكش طبيب باش تحايديهم له..راه بعض المرات مينفعش معاهم دوا غي الجراحة...

حتى انا معاك يا كبتن فكرة غزالة وانا معاك ومتنسايش تحطي حتى اسبوع ديال الاكل الصحي والرجيم را الشحمة بدات تدير الطبقات فحال العمارة ديالنا هههههههههههههههههه

سعيدة ماشفتيش پلاطو ديال الحلوى للي صايبت راني نتسنى تشجيعك

المشاركة الأصلية بواسطة مسلمة بكل فخر مشاهدة المشاركة
                حتى انا معاك يا كبتن فكرة غزالة وانا معاك ومتنسايش تحطي حتى اسبوع ديال الاكل الصحي والرجيم را الشحمة بدات تدير الطبقات فحال العمارة ديالنا هههههههههههههههههه
                هههههه عندك الصح
                انا قلت لماما نبدلو اللحم كهمنا

ياك يا انوسة انا هادي من نهار السبت ماكليت اللحم ليوم كانت غداتي دجاج ولبارح عملت لعدس

مسلمة الله ايشافي الكتكوت والله اختي حاسا بيه حيت احتا انا داوزوها عليا ومازال ايلا عنداك العسل الحر ديريه ليه وعصري فيه الحامض وعطيه ليه بالليل والله ايشافيه

اغديا اليوم قطبان والعشيا دارت طاجين اللحم بالبصلة والزبيب والعشا الحريرة
                      سعيدة انا امتافقا امعاك ولكن ابلا اتصاور راه اختاك باقا كاسولة فالتصاور ورجلي ماهداهش الله ايوريني كيفاش انحط التصاور خاف لا نتصاور ليه الدار ههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X