إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى المغتربات العائدات للمغرب او لي كيفكرو يرجعو للبلاد..

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى المغتربات العائدات للمغرب او لي كيفكرو يرجعو للبلاد..

سلام البنات انا تار انتباهي ان بزاف دلمغاربا لقاطنين بلخارج ولاو كيفكرو يرجعو للبلاد..بسبب لازمة..اولا بسبب لولاد..اولا للاشتياق للبلاد ...لمهم كل واحد عندو اسبابو لكن وبسباب تجريبتي شخصية قررت نكتب هاد لموضوع باش نتناقشو ونحاولو نعرفو شنو نديرو يلا تحطينا فهاد لموقف..وباش نساعدكم انا غنخوي عليكم قلبي انا لولا..انا تزوجت هادي ست سنين وعندي دابا 26عام وعشت معا راجلي فايطاليا خمس سنين ..لكن بسبب لازما وبزاف ديال لعوامل قررت نرجع لمغرب ونقري ولدي محدو باقي صغير ..دابا انا هنا فلمغرب تقريبا عام ونص..وولدي لحمد لله ستقر فلمدرسة ولكن معرفتش واش غنندم علا لقرار لي كنت خديت ولا لا ..البنات اجيو نتناقشو ..ونتحاورو شنو نديرو وشنو منديروش ...ولي خايفا تقول مناش ولي عندها لفيكرة ترجع تشاركنا ...ويلا كان لموضوع كيستاحق كنطلب تتبيت وشكرا...واي سوال ولا ستيفسار انا موجودا
    [CENTER]

13مشاهدة ولا رد توحدا مكيهمها لامر
    [CENTER]

السلام عليكم

اولا تنشكرك على الموضوع اختي و هو من طبيعة الحال تيهم كل مغتربة كتفكر فمستقبل اطفالها

انا يلاه جيت لامريكا هادي سنة وعندي بنتي صغيرة يالاه عندها 15 شهر مبغيتهاش تكبر هنايا

وتنفكر ان شاء الله نرجع للمغرب مني توصل سن التمدرس

ان شاء الله ماغاداش نندم حيت هادشي من مصلحة ولادنا

مازال عندي مانقول فهاد الموضوع

لي عودة ان شاء الله

أهلين حبيبتي كنشكرك بزاف أعلى هدا الموضوع ليمكن يستافدو منو بزاف السيدات قبل ميخطو شي خطوة يمكن إندمو أعليها من بعد قصتي تزوجت وفي عمري 21سنة بعد زواج بشهرين إلتحقت بزوجي للسعودية عشت فيها 13 سنة كل سنتين أنزل زيارة عند أهلي كنجلس فيها 6شهور لكنرجع كيجلس معاية هوشهرين أكيمشي أخليني حتى أنشبع من دخلت بنتي مدرسة عدت كنجلس أشهرين وفي أخير قررت باش أنرجع أنقري أولادي في مغرب الحمدلله شاري ليا الدار أهنا أغزالة من تلات طوابق غير سداها جلسة أمع دارنا أدخلت أولاد مدرسة الكبيرة مقبلوهاش في خصوصي دخلتها أديال المخزن البنت ألولد كيقراو في مؤسسة خصوصية الحمدلله مخاصهم حتى شي حاجة موفر ليهم كلشي حتى لبسهم والله كل شهرين يرسل ليهم شنطة الحوايج يعني لطلبتو أنا ولا أولاد كيسيفطو الله يحفظو لينا ولكن مكنحسوش بهذيك فرحة الكاملة كيبقاو دائما كيحسو ببعد أبوهم أعليهم وخصوصا 2 أصغار يوميا كيعاتبوني أعلاش جبتهم أبعدتهم أعلى أباهم وخصوصا في أعياد ومناسبات كيشوفو فرحة أولاد كيخرجو مع أب وأم ديولهم أهما كيسدو أعليهم في بيت أكيبقاو إيبكو مكيبقاوش إتكلمو أمعايا وأكترهم الولد بزاف أندمت أعلاش جبتهم حتى دراسة عندك فلوس تقرا معندكش خبطي راسك في حيط نهار أستاد جاي وأسبوع غائب دابة قرر أنو إرجعو عندو راه دافع لينا فيزا ألقى فيها أشوية صعوبات لحقاش كنت واخدة نهائي أدعو معايا الله إسهل فيها قريبا وتجمع شملنا دابة في عمري 37سنة وزوجي مغربي
        sigpic

اختي الله يسهل عليكم ويجمع شملكم عن قريب ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة racha_bell مشاهدة المشاركة
            اختي الله يسهل عليكم ويجمع شملكم عن قريب ان شاء الله
            ربي إخليك الحبيبة ياربي أمين وعلى كل أخت بعيدة على زوجها راه مكيحس بالفراق ألي أمجربو
            sigpic

اختي حتى انا كتفكر نرجع
              sigpic

السلام عليك اختي الكريمة القلب الصافي فوالله خير ما فعلت فانا اتكلم عن تجربة شخصية انا مقيمة هنا في ايطاليا مدة 19 سنة وعندي اربعة اولاد ثلاثة دكور وبنت اكبرهم 18 والصغيرة 12سنة وانا الزم بيتي لا اخرج نهائيا لانني و الحمد لله منقبة مند ان وطئت رجلي ايطاليا وزوجي ملتزم وابنائي يحفظون القران ابني الكبير يحفظ تقريبا 43 حزب ويكتبون ويقرؤون اللغة العربية ومع دللك اعيش مشاكل لا حصر لها معهم واشعر بالندم الكبير والخطئ الكبير انني لم اربيهم في بلدهم ودائما انصحا ا لاخوات اللواتي اطفالهم مازالو صغار بان يرجعو للبلد لان هنا صعب جدا تربية الاولاد تربية اسلامية والتحكم فيهم مع التفسخ في الاخلاق والحريات صعب جدا ان تمسكي زمام الامور فصدق الحبيب صلى الله عليه وسلم انا برىء ممن يقيمبين ضهراني الكفار فهل هناك اكثر من هدا الكلام نسال الله ان يتجاوز عنا وان يصلح ابنائنا وابناء اللمسلمين كافة اختي لا تندمي حتى وان صادفتك اي مشكلة فاعلمي انك فعلت الصواب واعانك الله ولا تنسينا من الدعاء.
                يارب اهدي أولادي
                وخد يأيديهم اليك
                ووفقهم لطاعتك
                يارب لا تريني فيهم مايبكيني
                ومتعني ببرهم في حياتي
                وبعد مماتي
                وأولاد المسلمين أجمعين

موضوع في غاية الاهمية اشكر صاحبة الموضوع

اختى حتى انا في ايطاليا مدة 9 سنوات وعندي 3 ابناء منكرهوش نرجعو لللمغرب و لكن لمعندو لا دار فين يعيش الله يدير لينا شي تاويل الخير .قرار العودة مشي ساهل عند كلشي,

شكرا اختي على الموضوع
                    انا مع الاخت وداد الي معندو لا دار فلمغرب لا والو فين يمشي ومع هاد الازمة حتى توفير والو يله كتكافى مع لكرا وضو ولما وزيد وزيد وخصوصا هنا فاسبانيا وبظبط فجزيرة كلها فساد خصوصا فصيف

تا واحد مكره يعيش فبلادو ويربي ولادو على تقاليد ودين ولكن صعيب لحال خسك يا اما تبدا من جديد يا ااما انتي وولادك فبلاد وراجلك فبلاد صعيب لحال الله يجيب الي فيها الخير انا وراجلي كنفكرو نمشيو لبلجيكا الا سهل الله راجلي دافع الجنسيا كنطب من الله يعطيوها ليه على الاقل تما بحال الا راك فالمغرب مساجد ومعاهد اسلامية وبزاد دلحوايج اوا هادشي كامل على ولادنا مخسناش يضيعو وكتبقى لهداية من عند الله الله يهديهم ياارب امين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X