إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون لعندها جنسية الاسبانية تعاوني بغيت نصايبها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون لعندها جنسية الاسبانية تعاوني بغيت نصايبها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بغيت نعرف شنو هما الوراق لكيحتاجو باش نصايب لجنسية الاسبانية وشحال المدة باش كيخرجو ,راجلي عندو 15 سنة هنا فاسبانيا وبغيت نعرف واش نقدر ندفعها لبنتي عمرها 3 سنوات يعني غير بوحدها الا تعطلوا وراق باباها مخرجوش وحاليا راني حاملا واش يقدر هدا ليزيد يعطيوه الجنسية فنفس سنة بل منتسنى بزاف لحقاش سمعت بلي جنسية كتعطل بزاااااف نتمنى تساعدوني ولي جاوبتني الله يحققلها كل متمنا فحياتها بانتضار ردودكم
    sigpic

سلام عليكم
    اختي انا بغيت نعرف واش ساكنة فاسبانيا ولا عاد خصك تتحقي بالزوج ديالك
    بالنسبة للجنسية ممكن تعملها لبنتك صغيرة ومن بعد عامين كيعطيو لها الجنسية يعني جواز احمر
    اما المولود الجديد نفس الشيء
    اختي الى كنت عايشة فالمغرب وراجلك فاسبانيا كتعملي تجمع عائلي وكتتحقي به
    ولا زربة على صلاح
    اللهم احفظ لي ابنتي وزوجي واجعلهما قرة عينـــــــــــــــــــــــــــــي

المشاركة الأصلية بواسطة najat92 مشاهدة المشاركة
      سلام عليكم
      اختي انا بغيت نعرف واش ساكنة فاسبانيا ولا عاد خصك تتحقي بالزوج ديالك
      بالنسبة للجنسية ممكن تعملها لبنتك صغيرة ومن بعد عامين كيعطيو لها الجنسية يعني جواز احمر
      اما المولود الجديد نفس الشيء
      اختي الى كنت عايشة فالمغرب وراجلك فاسبانيا كتعملي تجمع عائلي وكتتحقي به
      ولا زربة على صلاح
      chokran laki okhti 3la morourak ana sakna f espanya bghit na3raf chno kaytalbou man wra9 bach nsayab jinsiya
      sigpic

44 mochahad w hta wahda majawbatni
        sigpic

اختي خصك تكون عندك الاقامة ديال خمس سنين التانية وعاد تقدري دفعي الجنسية
          اما بالنسبة لولادك عامين كتبقى عندهم غير الاقامة ومن بعد كيعطيوهم الجنسية
          اي سؤال تاني انا رهن الاشارة
          واتمني لكي التوفيق
          اللهم احفظ لي ابنتي وزوجي واجعلهما قرة عينـــــــــــــــــــــــــــــي

المشاركة الأصلية بواسطة najat92 مشاهدة المشاركة
            اختي خصك تكون عندك الاقامة ديال خمس سنين التانية وعاد تقدري دفعي الجنسية
            اما بالنسبة لولادك عامين كتبقى عندهم غير الاقامة ومن بعد كيعطيوهم الجنسية
            اي سؤال تاني انا رهن الاشارة
            واتمني لكي التوفيق
            chokran khti bazaf 3la rad dyalak rah rajli libaghi yderha 3arfa ana ma3andich 10 ans hna f espanya mahadich y9ablou rajli 3andou 15 ans f espanya w bghit na3raf chno kayahtajou man awra9 bach ysayabha w sma3t bali banti na9dar nadfa3halha wakha rajli ma3andouch jinsiya w hta hada lifkarchi ya9dar ysayboulo jinsiya hakda sma3t
            sigpic

salam 3alaykoum okhti yeh 3ndk lha9 tdf3i lbntk bima anah tzat f españa hit 9anon hna li tzad hna odowz 3am ta3 resedencia 3nd lha idf3 jinsia wakha kat3tl chwia ta9riban 3amayn wayni mdmon radi i3tiwhaliha wakha maykon babah daf3 ama lwra9 li radi ikhsouk fdakchi ktiiir nshk tmchi tsowli f regestro civil tab3 lmdina li sakna fiha otma tjibi lma3lomat bitad9i9 .o ay istifsar akhr ana f lkhidma.

المشاركة الأصلية بواسطة بعيدةعن وطني مشاهدة المشاركة
                salam 3alaykoum okhti yeh 3ndk lha9 tdf3i lbntk bima anah tzat f españa hit 9anon hna li tzad hna odowz 3am ta3 resedencia 3nd lha idf3 jinsia wakha kat3tl chwia ta9riban 3amayn wayni mdmon radi i3tiwhaliha wakha maykon babah daf3 ama lwra9 li radi ikhsouk fdakchi ktiiir nshk tmchi tsowli f regestro civil tab3 lmdina li sakna fiha otma tjibi lma3lomat bitad9i9 .o ay istifsar akhr ana f lkhidma.
                chokran lik khti bazaf 3la rad dyalak daba nchalah namchi nsawal chno khasni najma3 man wra9 jazaki laho khayran
                sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X