إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب ومساعدة من الاخوات المغتربات في مدينة طورينو بايطاليا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب ومساعدة من الاخوات المغتربات في مدينة طورينو بايطاليا

سلام الله عليكم لباس عليكم بغيت نسولكم على محلات تجارية لي كتشريو منهم الحوايج مزيانين ولي كتكون فيها اوفرطات مزيانة في شهر جاي كنقلب مشري مونطو او جاكيط طولة لان محتجبة وباغا نشري ليبوت معرفتش منين كاينين بزاف محلات فطورينو فيهم ديكشي زوين انا راجلي كان ساكن فيها لكن رجال متيعرفوش مزيان فحوايج لعيلات وسمعت كاين واحد المتجر كبير سميتو bonprix واش فيه حويجات زوينين خصوصا لي بغات تقدى حويجات المغرب وشكرا جزيلا

تنتمنى نلقى بنات طورينو لي يساعدوني انا كنعرف غير واحد ديال صبابط كبير قريب لاشن فطريق ميلانو وباغا نمشيليه وقلت نعرف جميع نحلات لي فيهم حويجات ومونطويات مزيانين ونمشيلهم فنفس نهار

زعما توحدة مساكنة في طورينو ميكنش ولا بنات طورينو متيبغيوش يسعدو لي محتاج ليهم المهم نتمنى تكونو بيخير ولي قدرت تعطيني شيمعلومة الله يجزيها

okhti rranya yallah chaft nidae dyalak, ana masaknach fi torino, fi aosta walakin na9dar nfidak, choufi pour les bottes , yallah khdit waed men auchan corso giulio cesare, kayn wa7ed dyal les bottes kanou yallah kharjou lmodelat , walakin a khti rah chwiya ghali walakin comfortable vrai cuir, 7it 3andi wa7ed lmabdae fi 7yati natchattar 3la koulchi illa sbata, lmouhim 7atta f scarpe scarpe tal9ay. ama lmanteau yakhti ana ma3raftch ina style dyal les manteaux kay3ajbak, walakin nass7ak bbonprix yallah khdit men 3andhoum qq twichiyat via internet, rahoum .
        7attin wa7ed mantowwat classic mais zwinin, o ila kounti interesse beshopping via internet 7wijat mazyanin kaynin des offres men les bebes 7atta lrajel hhh naktabhoum lakhti, tawwalt 3lik bezzzaaaaaaaaaaaaaaaaf hhh,

شكرا بزاف اختي على فائدة ديالتك واش من اوشن خديتي بوت ولا شي بوتيك كاين فكورسو تجوليو كنضن مكينش اوشن فيه
          بون بريكس كلتيلي خديتي منو شي حويجات واش زوينين ولا لا
          وعافاك عطيني ادرس ديال هادوك لي كلتي وشكرا بزاف احبيبة حتى انا ناخد حاجة ماركو ولا مانخدش ماركة كتكون مزيانة وصحيحة بحال منطو وتجاكيط وبوت وصبابط وساعات وماكياج نفضل ناخدهم ماركة حاجة مزيانة وتدوم

بالنسبة اختي مونطو يكون طويل شوية حيت انا محتجبة حد ركبة او فوقها شوية ويكون كلاس او جاكيط سبور كلشي تيعجبني كلاس وسبور غير يكون حاجة زوينة ماشي عادية لي مولفين كنشوفوهم شيحاجة على موضة ومنكرهش نلقا ليفيه فيرير في كول ولا يدين راه طالع موضة فيروير هاد العام

لباس عليك ا ختي رانيا؟ انا ماساكناش في طورينو، وتنمشي ليها غيرعلى شي ورقة من القنصلية، المهم انا يالله لقيت الورقة سكونترينو، هاهي لادريسة:contigo auchan corso romania 460
              راه لداخل في auchan حدا intimissimi
              و يلا بغيتي لمونتو، هنا فأوسطا زوينين ،ولحوايج لي خديت من لانترنيت زوينين ديال bonprix
              هاهوما شي عناوين راني تانعمر كارت postepayالحد فالقد باش مانتعرضش للقرصنة:
              www.bonprix.it
              www.laredoute.it
              www.kiabi.it
              www.abikid.fr

شكرا احبيبة سيت ديال bonprix e kiabi عندي تندخلهم ديما وكيابي تنشري منو لكن بونبريكس شفت غير فانترنيت ديكشي بانلي رخيص وزوين لكن فلواقع مانعرف
                اختي قلتي تتشري بانترنيت من هاد بوتيكات واش تيجيبوهوم ليك حتى لدار واش تيزيدو عليك تمن توصيل سلعة عندك ومني كتشري واش تيعطيوك شي رقم بحال سكوترينو باش الى موصلاتش سلعة تمشي عندهم ونتي عندك وتيقة باش شاريا سمحيلي كترت اسئلة وغندخل لسيت لخرين ليعطيتيني
                اشن كنعرف فايت مشيتليه راه جا حدا واحد روطوندا فيها بحال ابو لهول هههههههه

هههههه والله حتى ضحكتيني على ابوالهول، اه هذاك اوشن قريب لوطوسترادا، بالنسبة للاورديني راهوم يجيبوه لك حتى الدار، بعض المرات تايرسلوه فابورعلى حسب لوفيرطا، غير نتي ماتستعمليش كارت البنك ديري postepay
                  فاش كتسجلي وكاديري اورديني تايرسلوليك كونفيرماسيون. وحتى مع الباكو فيه شحال خلصتي والحوايج كل حاجة و بريتزو قدامها
                  شي عشرة ايام و كتوصلي بالبكو

شكرا ازين لهلا يخطيك الله يجيب ليفيها لخير بوسيلي وليداتك ريان ومهدي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X