الى القاطنات بايطاليا ودوات لخبرة ارجووو المساعدة..

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى القاطنات بايطاليا ودوات لخبرة ارجووو المساعدة..

السلام عليكم البنات كيدايرين مع لغربة ولبرد شويا لله يصاوب ليكوم..انا بغيت منكم واحد لمساعدة لله يجازيكم بلخير...انا سبق لي قلتليكم كنت عيشا بايطاليا خمس سنين ودابا عندي لكارطا دسيجورنو اولا سكيدا فيها خمس سنين اما راجلي عندو وراق ديما..هدا عام دابا وانا فلمغرب ودابا انا حاملا لحمد لله وراجلي بغاني نولد تما وانا مكرهتش نبقا هنا حدا واليديا..لمهم انا قررت نتبع لحمل ديالي هنا وغير تقرب لولادا نمشي ولكن واحد صاحبتي قالتلي كيبقاو يخاسمو..انا طلبت من طبيبا تعطيني شي ضوسي نديه معايا فيه كولشي تحاليل وكلشي ولي بقا نديرو لهيه..واش ممكن ولا لا...وتاني حاجا انا عندي كيف قلت لوراق دخمس سنين واش عندي لحق ناخد زرورا هههه ولله حتا كتنفع ههههه..تالت حاجا شحال دابا كيتعطلو لوراق دلمولود حيت شحال كانو كيتعطلو ودابا معرفتش ...واخيرا واش دري لي مزيود تما عندو شي امتيازات ولا بحال بحال حيت انا ولدي لول جيت ولدتو فلمغرب وبقاو صحباتي كيخاسمو علياااا قالولي ضيعتيه..انا عارفا راسي عيقت عليكوم ولكن راني معنديش منغيركم ...كنشكركم بزااااف وكنتسنا ردودكم بفارغ صبر وسمحوليييي بزاااااف.
    [CENTER]

اختي الى مشيتي تولدي اكيد مغيحبسوكش ف الباب لكن اختي الملف اللي كتدي ليهم كيكونو متبعين معاك بزاف ديال الاشياء واش فيك السكر الضغط القلب كلشي كيكون مسجل بداك الملف انت ولادتك الاولى حتى هي ماشي هنا يعني معندك حتى ضوسي اللي ينفعك اول تحليلة هي فصيلة الدم واخر تخليلة كيعملوها ليك بالمهبل نصيحتي المراقبة د الحمل هنا افضل من المغرب الى كان ولدك صغير جي تبعي الحمل ديالك من الاول افضل ليك ونيت باش تكلسي شوية حدا مولا دارك واش متوحشتيهش ههههههه الله يخاليه ليك ومني تولدي تاخدي الزرورة وهبطي عمليلنا واحد السبوع فاعل تارك غير سامحيني فضول مني واش مرتاحيتيش هنا ليك الحق ترفضي تجاوبيني الى سببت ليك احراج الله يطلق سراحك على خير

اللهم إنك وهبت لي بناتي من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حولٍ مني ولاقوة
    اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شرٍ وضرر
    اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض
    اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم
    اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
    اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةً
    اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّـن سواك ،،
    ربي أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار،،
    ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان ،،
    وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان ،،
    ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي ،،
    وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين، آمين يا رب العالمين

سلام اختي ام اكرام كنشكرك اختي علا اهتمامك ومتقوليش فضول بلعكس حنا خوت..بنسبا لسوالك انا راني سبق لي وحطيت مشكيلتي..يمكنليك تقرايها انا رجعت نقري ولدي هنايا دابا..اما دابا انا مقديتش نرجع حيت جاني لوحم سعيب + ولدي انا لي كنحفض معاه ضروس ديالو وتما معندي حد راجلي خدام وانا غنبقا غير فدار واخا عندي بزاف دصحبات تما..ونزيدك انا ساكنا فريجيو يميليا وحدا سبيتار دسانطا ماريا ههه كنمشيلو غير علا رجلي ههه
      [CENTER]

اختي هنا تبعي حسن وهنا كيما قالت الاخت تيفليوك بتحاليل كلشي تيعرفوخ وتيكون عاطيينك واحد الملف فيه كلشي وتيقولوليك ديما هزيه معاك في صبيطار او سفر او عند طبيبة حيت فيه جميع معلومات انا حاملة دابا وتنعودليك من تجربتي انا هنا مراقبة بزاف واختي تولدي هنا حسن كيعتنيو بيك بزاف كيديروليك فوق مزيان معاك في كلينيك في المغرب وميعاملوكش ديك معاملة تصوري فرملية تمسحليك فلعرق وتشدليك فيديك وتبوسك وتكوليك غير حاولي دابا تشوفي ولدك تنساي كلشي وتصبر فيك وعاد لي تيولدو ويجربو معاك جميع طرق ولادة لي بغيتي ويديرو معاك لخاطر فلمغرب دافع زبالة فلوس فكلينيك عاد كيتعامل معاك عادي
        ولدك الى ولدتي هنا مغتبقايش عاد تصايبليه وراقو وطلع وهبط كتصايبي هنا وراقو معاك وباه وديكشي ساهل وكيتسما ايطالي وزرورة عندك الحق تاخديه علاش لا حيت هما مهمهمش شحال كلستي فلمغرب لمهم عندك كارطة ومزيود في ايطاليا وتيعطيو 1500 اورو وكيجي شيك بسميتك راجلك معندوش لحق يشدو تتشديه نتي اختي دوزي 3 شهور لوحم تما واجي لهنا راه في شهور الاخيرة خطر عليك فطائرة وكاين طائرات لي كيمنعو تركبي فيهم فشهور اخيرة تيخافو تولدي ليهم فيها احسن كملي " شهور واجي عند راجلك وحتى نزيدك معلومة الولد ليكيتزاد حدا باه وتيشوف مرتو حاملة بيه ويشوفها نهار تتولد حيت هنا راجلك خص يدخل معاك الولادة تيطلع حنين علو ولدو ومربي عليه كبدة وعارف بحقك في ولادتو كتر من لي متيشوف والو حتى تيشوفو مزيود متيعرفك لافوقاش توحمتي لافوقاش ولدتي لا والو مكيعرفو كيفاش جا هادي انطلاقا من تجارب في عائلة وبازليك انا بعدا منقدرش نفارقو كتر من شهر سعداتك اختي قدرتي وسمحيلي
        والى تبعتي فالمغرب خصك تجيبي ملف فيه كلشي تحاليل ديال كل شهر وايكو كرافي تحاليل سكر وحديد وفصيلة دم حتى تحليلى سيدا كيديروها هنا بزاف تحاليل كل شهر تحاليل البولة ودم وايكو كرافي ماشي مشكل المهم تكون عندك ديال 3 شهور وديال 5 شهور ضروريين وتيديرو تحليلا الماء ديال الوالدة واش عندك شي مكروب غياتر على بيبي في ولادة ومني تولدي يديرو لولدك بزاف تحاليل حتى كيطمان عليه عاد يخرج ونتي هاكداك انا كتليك على واقع ليكاين هنا ونتي تختاري
        وراق ولدك على حسي مدينة لي ساكنة فيها كاين لي شهر ويخرجو وكاين لي كتر كل مدينا وقانونها هنا والله يفكك على خير ويفكني حتى انا على خير

انا راني حتا فولادتي لولا رونتها مزيان حيت تبعت فلمغرب وولدت فلمغرب ونس جلبات درتهوم فلمغرب ونس درتهوم فايطاليا هههه وداكشي راني ماعندي حتا دوسي من غير جلبات وديك تحليلا دلمهبال انا ماشي بزاف باش درتها تما شي خمس شهور هادي هاديك بوب تيست..
          [CENTER]

اختي كنشكرك بزااااف انا دمعات عيني حيت تفكرت ولادتي لولا كيدازت فلمغرب واحد تكرفيسا وراجلي كان بعيد ماشاف لاوحم لاولادا جا لقا ولدو محطوط..وشوفي انا والدا هنا وداخلا تما مع جوج صحباتي لقاعا دلولادا تما كنبقا حدا راسهوم حتا يقربو يولدو ونخرج حيت كنبقا نبكي وكيطلبو مني نخرج وفلحالات بجوج سحباتي مكنوش رجالاتهوم وواحد صاحبتي فولادتها تانيا حدرت ليها انا وكان رجلها عرفتي منين خرج من لغرفا بقا كيبكيييييي وراجلي حتا هووا كيبكي حيت شاف صاحبو كيبكي وولدو ومرتو عزااااز عليه حيت شاف شداز عليها..وحتا انا بغيت راجلي يشوفني باش يعرف بقيمت لمرا ولولاد..
            [CENTER]

اختي ماشي باب تيست هادي وحدا خرا اسمها طامبوني كيديروهاليك في 8 شهور تقريبا وحتى بابتيست الى مكنتيش ديراه يديروه ليك نتي دايراه جيبيه معاك ميعودوليكش واحد اخر وفشهر تاسع يبقاو يقلبوليك دقات قلي ويديروليك سمطة على كرشك تيشوفوه فين وصل عبار واش هبطت ولا باقي وتيديروليك ايكوكرافي ديال المهبل من تحت تيقلبو في شهر الاخير بالنسبة لولادتك الاولى كليهم ماجبت والو كلشي نسيتو في المغرب باش ميكولوليك والو اما ديال هاد الحمالة ضروري انا بنت خالتي مدرتش غير شي تحاليل في شهر 7 ومني بغات تولد سولوها عليهم كاتليهم مدرتهمش حيحو خليها مني تزاد الولد تزاد ناقص فيتامين د وشدوهليها شهر فسبيطار دايرينو تحت لامبا حيت فيتامين ديال شمس هنا تيهتمو بالحاملة بزاف والبيبي

اختي رانيا كفيتي وفيتي تبارك الله عليك الله يطلق سراحكم على خير القلب الصافي حاولي تجي قبل ما تكبر كرشك وتبعي معاهم وانشاء الله ايكون خير

اللهم إنك وهبت لي بناتي من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حولٍ مني ولاقوة
                اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شرٍ وضرر
                اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض
                اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم
                اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
                اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةً
                اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّـن سواك ،،
                ربي أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار،،
                ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان ،،
                وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان ،،
                ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي ،،
                وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين، آمين يا رب العالمين

شكرا احبيبة ام اكرام لباس عليك توحشتك ازين

شفتي اختي قلب صافي طحتليك على الجرح اجي ولدي حدا راجلك راكي شغتي ولادة المغرب ولادة هنا هنا احسن بزاف وانا عندي فعئلتي ولدات البنت اولى في المغرب وماشفها باها مكانش عندو وراق حتى دارت بنت 3 سنين ومني مشات عاشت معاه محنينش علشها وكيضربها بزاف مزير عليها والاولاد وبنات تبارك الله ولد من موراها 3 بنات ولاد وحنان عليهم وهما عينيه وميغوت عليهم ما والو وبنت تتحس كبرات دابا عندها 19 عام وتتحس ديمة باها مفضل عليها خوتها اجي لهنا كاع الى مقدرتيش تفرقي ولدك الى تيقرا في مدرسة في شهر الخامس وخصك ضروري تبعي في المغرب عند طبيبة وجيبي الملف فيه كاع تحاليل باش هنا هما يشوفو لي مدرتيهش تما يديروهليك وحتى ميحسبوكش مكلخة ويقولو مغاربة متيتبعوش عند طبيب وحنا الحاملة كلشي فابور كاع تحاليل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X