إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طبيب الاسان بمنتريال بكندا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طبيب الاسان بمنتريال بكندا

السلام عليكم

البنات اختي راجلها مشا لكندا هادي 10شهور وباقي ما طلعوش وراقها وهي دابا حيدات واحد الضرسة ومعرفاتش واش تصيبها هنا ولا حتا تمشي لكندا

اللي عندها شي معلومة تفيدنا الله يخليكم

gouli liha tsawabha f l maghirb 7san, 7it les soins dentaires ne sont pas couverts par le gouvernement.
    Ila kan rajalha 3andou une bonne assurance, les soins dyalha ghadi ykouno couverts mais khas y3ayat ou ysawal son assureur ach man naw3 dyal les soins charika dyalo mkhalssa lihoum.
    Lina et Omar, deux rayons de soleil qui égaient le coeur et charment l'esprit

شكرا اختي على ردك

على حسب ما عرفت راه راجلها عندو التغطية الصحية تما و حتا هيا خرجو ليها لاكارط ديالها بلحق شي حاجة اخري ماعرفتش

حيث هنا طلبو ليها بين 5000 للعادي حتي ل 12000 للimplant و انا بان لي الا كان نفس داكشي اللي غنخلص فكندا فديما كيبقا تما احسن و لا اشنو بان ليكم ؟

السلام عليكم
        ما تنساونيش البنات

Choufi khas rajalha y3ayat l son assurance ou ysawal wach dak chi lli bghat couvert 7it les assurances machi kif kif ou hna ghalliiiii ana rani 7ayadt ghir drous la39al b chi 1300$ .
          ysawal ou ila kan couvert mazyan dirhoum hna sinon tbali f foumha f l maghirb
          Lina et Omar, deux rayons de soleil qui égaient le coeur et charment l'esprit

أنا مقيمة بكندا 10 سنوات نصيحة تصوبهم في المغرب أنا عندي تأمين في كندا راه كتخلصي بزاف من أحسن المغرب رخيس في تصاويب وأطباء مزيانين إما كندا أشا غنقوليك دات غير الشنعة بلا فائدة

khti hssen tssawbhom f almghrib, hite wakha rajlha 3ndo l assurance rah makayghtiwch kolchi, darori tzidi mn jibk
              hna ghali bzaf, w almghrib fih dakatira f almostawa, qdma khlssate f almghrib rah arkhss mn hna

شكرا البنات بزااااف والله يعطي لكل وحدة منكم ما تمنات

فدتوني بزاااف

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X