إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الخطوط الجوية النرويجية تطلق أولى رحلاتها صوب أكادير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الخطوط الجوية النرويجية تطلق أولى رحلاتها صوب أكادير

    حلت يوم السبت الماضي ثلاث طائرات تابعة للخطوط الجوية النرويجية بمطار أكادير المسيرة ،قادمة من كل من ستوكهولم،أرلندا وأوسلو وعلى متن كل طائرة يوجد 186 راكبا.
    يذكر أنه في وقت سابق تم عقد ندوة صحافية لتسليط الضوء على هذا الحدث العام ،وقد إعتبر عبد الرحيم عماني تنظيم رحلات منتظمة في إتجاه أكادير من طرف الخطوط الجوية النرويجية مكسبا كبيرا للسياحة بالمنطقة مضيفا أن النقل الجوي كان إلى وقت قريب من بين المعيقات الأساسية للتطور السياحي وتحقيق الأهداف المرجوة.
    وإحتفاء بوصول أولى الرحلات الجوية النرويجية صوب مطار أكادير أقام المجلس الجهوي للسياحة بأكادير حفلا كبيرا بمطار المسيرة ترحيبا بقدوم أولى الأفواج السياحية من الدول لاسكندنافية ،وقد تم تقديم الشاي المغربي الأصيل والحلويات والورود لجل الركاب تحث إيقاع الأهازيج الفلكلورية،كما أن مصالح المطار تعبئة بشكل جيد تحث الإشراف المباشر للمدير السيد مساعد من أجل أن تمر عملية وصول الركاب في أحسن الظروف.
    وفي تصريح للعديد من الركاب أبدوا إعجابهم بمدينة أكادير سيما أن الجو كان مشمسا وجميلا في حين أن بلدانهم تعرف موجات من الصقيع والبرد القارس ،كما أوضحوا أن وجود خطوط جوية مباشرة صوب مدينة أكادير سوف يشجعهم كثيرا من أجل القيام بزيارات متكررة لمدينة أكادير كلما سمحت الظروف بذلك.
    يذكر أن مدينة أكادير تعرف إنتعاشة سياحية كبيرة خلال هذه السنة ويرجع السبب في ذلك إلى فتح الطريق السيار مراكش – أكادير وكذا إلى تنظيم العديد من الخطوط الجوية الأجنبية رحلات مباشرة صوب وجهة أكادير ،كما أن المجلس الجهوي للسياحة يشارك في جل المعارض والملتقيات الدولية للسياحة من أجل إستقطاب المزيد من السياح من خلال التعريف بمميزات المنتوج السياحي المحلي وتنوعه.
    اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    قال الرسول صلى الله عليه وسلم‎​

    من قرأ وأخبر الناس بهذا الدعاء
    فرج الله همه
    ( اللهم اجعل زواجنا كالشجرة الطيبة اصلها ثابت وفرعها فى السماء واملأه بالحب والمودة والعشرة الطيبة اللهم امين ) وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسله

  • #2
    و الله الى مزيان بغينا شي خطوط غير لارام لمديتة اكادير عياتنا لارام بالتبهديل ديالها
    سرعة الايام مخيفة!
    ما إن أضع رأسي على الوسادة إلا وأشرق نور الفجر..
    ما إن أستيقظ إلا وحان موعد النوم..
    تسير أيامنا و لا تتوقف !
    وأقول في نفسي : حقاً السعيد من ملأ صحيفته بالصالحات ..
    - والسؤال الذي أقف عنده بماذا ملئت صحيفتي !؟
    وهل أنا أسير للأمام أم للخلف !؟
    يا ترى ما هو وزني عند الله!؟
    أقف وأحاسب نفسي فالأيام تمشي بسرعة ولن يبقى إلا العمل الصالح
    فتن الدنيا تموج بنا والأحداث تتسارع من حولنا والأموات يتسابقون أمامنا..
    "
    " "فَفِرُّوا إِلَى اللَّهِ ۖ إِنِّي لَكُمْ مِنْهُ نَذِيرٌ مُبِينٌ"

    تعليق

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

    يعمل...
    X