اخواتي جاوبوني ورحبو بيا بينتكم وشكرا لكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخواتي جاوبوني ورحبو بيا بينتكم وشكرا لكم

السلام عليكم ممكن ترحبو بيا في هاد الركن من المنتدى
    اخواتي الكريمات اتمنى تفيدوني الله يخليكم أنا كنتسنى النهار اللي نلتحق فيه براجلي بفارغ الصبر
    راجلي مقيم في بلجيكا ودفع اوراق قصد الحصول على الاقامة هادي 4 شهور حيث عنده الجنسية الاسبانية و في كل مرة كيمشي يسول كيقولو ليه باقي مجاش الجواب من بروكسيل واحد الاخت قالت ليا ضروري من contra de travaile واخا يكون خدام خصو يشريها ويدفعها ياخد الاقامة في ديك الساعة اولا راهم غادين يجريو عليه ملي قلتها ليه قال ليا بلي واحد صاحبو خذا اوراق الاقامة على 5 شهور و قال ليا مابقا قد مافات اما يجريو عليا لا حيث اللي عنده الجنسية ديال شي بلاد في اوروبا يعتبر اوروبي ا مايمكنش يجريو عليه.
    انا حيرانة و الله العظيم يا اخواتي ما عرفتش فوقاش غادي ياخد هاد الاقامة
    سؤال اخر واش بصح يطلبولي اللغة الفلامنية الا بغيت نعدل الفيزا. وشكرا انا كنتسنى ردودكم و الترحيب بيا في هاد الدار و شكرا ليكم

حتى اخت ما جاوبتني

اختي كون حطيتي موضوعك فمغتربات بلجيكا هما لي ممكن يجاوبوك

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?152201-- ادخلي اهنا اختي الاخت جيهونة تساعدك
        اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

Ma soeur
          ton mari comme il est citoyen europeen; ils ne vont jamais lui demander de quiter le territoire
          en plus il doit attendre la réponse de l'office des étrangers a bruxelles et en ce moment d'aprés ce que je vois dans les informations sur les télés beleges, ils sont submergés de travail. alors patience we ya rebi tewefqe
          we tejemé3e 3ama qaribe.
          d'aprés ce que je sais, a la demande de visa il ne demande pas la langue
          we ya rebi tessehile 3elik

شكرا لكن أخواتي الله يعطيكم ما كتمناو

دعاء تيسيير الأمور

اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
            قال الرسول صلى الله عليه وسلم‎​
            من قرأ وأخبر الناس بهذا الدعاء
            فرج الله همه

الحبيبة مرحبا بيك بيناتنا
              وسمحيلي معندي حتى فكرة
              وكنتمنى من الأنيقات الي عندهم معلومات افيدوك
              شكرا
              strasbourg

67

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X