اخواتي المغتربات, كنحس بالملل, كل واحدة دقول كيفاش كدعمر الوقت ديالا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخواتي المغتربات, كنحس بالملل, كل واحدة دقول كيفاش كدعمر الوقت ديالا

عزيزاتي, قنطت بزاف , وعندي ولد صغير و مخدماشي و مقدرت نعمل حتى شي نشاط, لان الاهتمام بولدي كياخد مني الوقت كامل, عفاكوم كل واحدة دقولي شنو كدمعل فالغربة وكيفاش كدعمر الوقت ديالا, وكنتمنى التفاعل من الاخوات, للاشارة انا مقيمة ففرنسا’,

ana ya kheti moqima fe belgique 3ad lyom kmalt chehar hna, nhari kaikon 3adi kanfiq m3a rajli sbah nwajad lih ftoro yamchi lkhadma kanerja3 n3as hta l 11h kanfiq naftar ndiha fe dar o ndir laghda o ha nhar daz iji rajli ntghdaw o nbqaw galsin o week end kankherjo.
    hada howa programme deyali mazal ma3ndi welidat li i3amro 3lia hhhhh

أنا أختي كنت فحالك ملي يلاه جيت لفرنسا كنت كانكنات بزاف عندي بنت صغيرة هي لي موانساني ولكن دابا تولافت لحامد الله كندوز وقتي كله فدار ولكوزينا إن مدينة ساكنة فرنسا

انا قبل ميكون عندي ولدي, كنت كنفيق بكري نوجد الفطور بعض المرات نرجع نالنوم, نوجد الغدا ملي يجي راجلي نتغداو ملي يخرج نخمل الدار ونخربق فيها ههه, كيعجبوني الاعمال اليدويىة يعني فيما جبرت شي حاجة نبيلا ولا نعملا اضافات منعكزشي,وكنت كنخرج بزاف كنبقى ندور ونتلف ونرجع عاود للدار ههه, انا ورجلي كنا كنخرجو بزاف, دابا بدلنا المدينة الخروج نقص لان البيبي مكخليناشي نخرجو على خاطرنا, حتى الهوايات نقصت, المهم غير الدار ومرة مرة الخروج مزروب لان ولدي كيبرزط شويا, المشكل الكبير هو ماعندي معامن نهضر لا صديقات ولا جارات, كيقولي راجلي نخرج ولكن بوحدي كنقنط خصني شكون دونسني, ايوا كنقول نبقى فالدار حسن

انا فمرسيليا, المشكل هو انني مكلستشي بزاف ففرنسا ملي وجدولي الوراق ونا كاشا ماجا نالمغرب هادي هي اول مرة نبقى بزاف

الله يخليلك والدك حتى أنا ماكانبريش نخروج بوحدي خصني لي ونسني وماعندي صحبات دابا راجلي كايجوليا سيري خرجي تمشاي شوية وأنا مكانبريش تصوري حتى زيت وصابون دلماعان تسألو ليا لبارح ومافي مايخروش نشرهم حتى يمشي راجلي يشريهوم ولا فيا لعجز ههههههه

jiji777 zidini 3lik tgouli kathadri 3leya hhhh ana f beljika o 3ndi wleyed o kifek makandkhol makankhrej o ma3ndi m3amen nhdar
              dima malla o ma3reft shno ndir bash ne9es mn had l malal
              hamdoulilah 3la kol 7al allah ykon f 3onna

aouiiiii hadi hia lghorba
                ana L programes dial bhal sajida hassan
                wlakhrij rassi a pied makan fine namchi hdaya makan walouuu
                jite b3ida bezaf ala centre ville
                Kolchi b3ideeeee
                makanch la3rab
                ghi lgwar
                wkana9nat ldarajate malite had lablad
                !...
                Ewa ma3adna mandirou allah hadi hia lghorba

sigpic

mais hamdolah 3andi waniss diali howa rajli

sigpic

ايول ماشي بوحدي اللي فهاد الحالة, انا كنت كنفكر نعمل بزاف دالانشطة مثلا نشارك فشي جمعية نعلم العربية لابناء المهاجرين,,,,نكمل القراية ديالي,,,, ملي كدكون فالمغرب قبل مدطلع هنايا كيكون عندك تصور فشكل وملي كدجي كدجبر عالم اخر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X