مساعدة من مغتربات ايطاليا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة من مغتربات ايطاليا

البنات اللي ساكنين في ايطاليا الله يخليكم بغيت نعرف واش ملي كتبدلي الباسبور كتبدلي حتى البرمسو اللي فايت بدلات تعتقني الله يحفظكم

واش حتى وحدة مسكنى في ايطاليا وبدلات الباسبور شفتكم ميكتو علي

السلام عليك اختي ام مريمة انا بدلت الباسبور شحال من مرة بدون مانبدل البرميسو حيت ماعندو حتا علاقة وانا في الصيف لي فات بدلت الباسبور انا ولادي والزوج ديالي ونفس الشىء غير انا راه عندي لاكارت ديال ديما يعني البرميسو انديترميني نتمنى نكون افدتك والله يسر لك امورك.
      يارب اهدي أولادي
      وخد يأيديهم اليك
      ووفقهم لطاعتك
      يارب لا تريني فيهم مايبكيني
      ومتعني ببرهم في حياتي
      وبعد مماتي
      وأولاد المسلمين أجمعين

شكرا لك اختي ام الشباب حتى انا راه عندي دائم ولاكن الباسبور قرب يفى علادكشي كنسول واش غاصني نبدلو

حبيبة ام مريم مكتبدليهش اختي انا راجلي بدل لقديم ومبدل حتى حاجة لا بيرميسو لا والو ودابا خرج هاد القانون جديد باسبور بيوميتري متتبدليش بيرميسو حتة تيتسكاضة بيرميسو وعاد دفعي بالباسبور جديد بيرميسو لاخر انا راجلي باسبور لقديم كانو كتبوليه من فوق نمرة جديدة نمرة لقديمة بستيلو اما هادا جديد كنعرف بزاف ديال ناس بدلوه مبدلوش بيرميسو حيت بيرميسو صافي راه عندهم ديجا نمرة قديمة باسبور ومعلومات عليك كاملة وهنا الى بغاوك كيطلعوك غير بكوديتشي فيسكالي يجيبوك واخي ماعت فين تكوني فيه كاع معلومات عليك معندهم مايبدلو فبيرميسو كتبدلي غير لكارط ناصيونال ديال لمغرب قبل مادفعي باسبور سافي انا باقا مبدلتوش وغنمشي بلقديم لمغرب الى كتب الله و

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X