إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال

بغيت الا كان شي حد عارف عنوان وزارة الخارجية حيت بغيت ندفع الاوراق حيت صايبت الاوراق اللي قالو لي و معرفتش فين نمشي جواب سريع عفاكم

السلام عليكم اختي عنوان وزارة الخارجية اللي في الرباط راه معروف زنقة الجزائر راه حدا البلدية الى خديتي طاكسي قوليه ديني ملحقة وزارة خارجية لي في زقة الجزائر راه اختي يحطك قدام الباب الله ييسر امورك اختي

شكرا على الرد الحبيبة واش متاكدة حيت 9الو لي بان كاينين 2 وزارات وشناهما الوراق اللي كيطلبوا وشحال ديال لفلوس

شوفي احبيبة راه انا كنت فيها غير نهار الاربعاء صادقت على شي وريقات تما مشيت لي في زنقة الجزائر وكاينة واحدة في المدينة اللي في عمارة السعادة راه تمن مصادقة على كل ورقة 20درهم غير نتي شوفي اشنو هما اوراق لي باغى تصادقي عليهم

انا مازال كاينة الى بغيتي تسولي انا اختي نجاوبك بداكشي لي نعرف

انت من مدينة الرباط حيت انا من المحمدية و عمرني مشيت الرباك عداك شي علاش خايف هاتي كلتي نشد القطار ديال الرباط و ملي نوصل نشد طاكسي و نكول ليه يديني ملحقة وزارة الخارجية و صافي ياك ما عنتلف فب دبك الوزارة بحال المحكمة حيت عمرني مشيت بحال هاد البليص جاوبيني عفاك و الى كنتي عارف اش خاصني ندي معايا ف الاوراق باش نصادق عليهم قوليهم لي الله يجازيك بالخير

صباح الخير ازين ملي توصلي المحطة قولي ليه ديني زنقة الجزائر ملحقة وزارة الخارجية راه اختي يوصلك حتى الباب غادي تلقاي ناس بزاف تما واقفين ديري معاهم الصف غير سيري بكري بالنسبة اوراق راه اختي انا معرفاش انتي اش من وراق باغى تصايبي منقدرش نقول ليك اش تدي حيت معرفاش اش باغى تصاوبي

ديالاش اوراق لي باغى تصاوبي

صباح الخير ختي انما راجلي في ايطاليا و دفع لي الوراق و جاوبوه و صيفط لي دابا nulla osta و دابا صيبت شي وراق و بغيت نعرف اش كيطلب في ملحقة وزارة الخارجية

السلام عليكم الاخت مغربيه الاطلس
                    بغيت غير نقول ليك بان الملحقة الخاصة بوزارة الخارجيه ما عندها ما تطلب منك
                    وغادي انتي تمشي ليها فحالة انتي ترجمتي شي وراق للسفارة او ترسليها لراجلك وهيا غير كتصادق لك عليهم شغلها تقريبا فحال المقاطعه الشي الي كيطلبوه هو 20 درهم بالنسبه لكل ورقة باغه تصادقي عليها ونتمنى نكون وضحت ليك على قدر معرفتي ونكون فدتك
                    زياده الا تقدري قولي لينا الاوراق الي باغه تديها للوزاره ولاي سبب باش نعرفه نردوا عليك
                    والله يسهل عليك كل الامور

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X