إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى مغتربات بلجيكا ساعدوني الله يعطيكم ما كتمناو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إلى مغتربات بلجيكا ساعدوني الله يعطيكم ما كتمناو

السلام عليكم
    اخواتي الله يخليكم انشاء الله بغيت نلتحق بزوجي يعني يدير ليا التجمع العائلي اشنو خصني ندير
    واشنو هما المراحل اللي غديا ندوز منهم باش نشد الفيزا انشاء الله
    واش كاينة حتى في الفيزا ديال بلجيكا entretien اذا كان ممكن نعرف نوع الاسئلة اللي تيعطيو في القنصلية وشحال هي المدة باش تخرج ليا الفيزا؟؟؟؟سمحولي على هاد كثرة الأسئلة بصراحة ما كرتاح في حتى شي منتدى من غير هذا كنتمى تساعدوني و تجاوبوني

سلام أختي زهور الود الله يسهل عليك أ تلتحق في رجلك في أقرب وقت راه كاين في الموقع ديال فيزا ديال بلجيكا جميع لوتائق لي غادي تحتاج بلا متسول إ حتى واحد وجدي لي مكتوب في لموقع أ دعهم ل قنصلية بي نسبة l entretien أه حتى بلجيكا خاصك تدووزيه غير أنا دووزتو في أول مرة دفعت فيها دوسي ديالي.. حيت دابا كايشدو عندك دوسي أ كايقولو و ليك سيري حتى نتصلو بيك من بعد كايعتوك واحد رقم أ هو باش كاتشوفي فيزا ديالك فين وصلات . أنا خدت ليا فيزا ديال ٧ شهر أ عاد شفت ل أكورد في سيت أ هادي شهر دابا باش جيت ل بلجيكا.
    نتمنى نكون عطيتك جاع لمعلومات أ إلى محتاجة شي حاجة قوليها ليا

الحمد لله الي ربي جمع شملك مع راجلك اختي شكرا على اهتمامك بموضوعي و انا فرحانة بتواجدي مع كل الاخوات في هذا المنتدى الرائع
      بالنسبة entretien بحالاش الاسئلة اللي كيعطيو و شكرا ليك مرة اخرى و على سعة صدرك يا غالية

allah yajma3 chamlak hta nti okheti be rajlak fe aqrab waqt.
        be nisba l entretient fa kol wahda o kifach l as2ila li 3tawha ana fe lhaqiqa 3touni 3 as2ila saaaafi staghrabt mli qarnt rasi be lbnat li daf3o m3aya kaina li 3touha 10 as2ila kaina li souloha hta 3la lmasa2il lmt3alqa biha hia o rajlha fhamti qasedi yak?
        ana soulatni hadik galt lia rajlak fin sakn? o fin khedam ? o che7al o howa fe europa.
        kaina wahda souloha 3la fin t3rfat be rajalha o imta t3rfat bih o souloha 3la la famille deyal rajalha che7al fe 3marhom o ach kaibghi rajalha yakol o imta daro l acte ya3ni as2ila 3adia bla matkhal3i ghir khas tkono nti o rajlak 3andkom nafes l ajwiba.
        ila dekhlat chi wahda hta hia douzat entretient ikon ahsan bach tgolina chno souloha

salam okhti inchaa allah tltah9i brajalk oma tkhafich rah dakchi sahal rah okhr sajida 3tatk ga3 lma3lomat
          ila rajalk 3indo ljinssiya omafaytlich mazawaj rah madakhdch lik lvisa hta ch har dghya
          ama alassila rah ila kat3arfi la français tjawbi dghya ola ma3arfach rah kayn wahd dri khdam tama kaytaarjam lik
          allah issahal 3lik

شكرا لك اختي مشاعر امراة انت و الاخت ساجدة الله يعطيكم ما كتمناو ياربي

المشاركة الأصلية بواسطة sajida hassan مشاهدة المشاركة
              سلام أختي زهور الود الله يسهل عليك أ تلتحق في رجلك في أقرب وقت راه كاين في الموقع ديال فيزا ديال بلجيكا جميع لوتائق لي غادي تحتاج بلا متسول إ حتى واحد وجدي لي مكتوب في لموقع أ دعهم ل قنصلية بي نسبة l entretien أه حتى بلجيكا خاصك تدووزيه غير أنا دووزتو في أول مرة دفعت فيها دوسي ديالي.. حيت دابا كايشدو عندك دوسي أ كايقولو و ليك سيري حتى نتصلو بيك من بعد كايعتوك واحد رقم أ هو باش كاتشوفي فيزا ديالك فين وصلات . أنا خدت ليا فيزا ديال ٧ شهر أ عاد شفت ل أكورد في سيت أ هادي شهر دابا باش جيت ل بلجيكا.
              نتمنى نكون عطيتك جاع لمعلومات أ إلى محتاجة شي حاجة قوليها ليا

3tini akhti dak lmaw9i3 li9olti ana akhti m7taja mosa3atkom wllah.bghitkom tfsroli ktar chno lwra9 likhasni njma3...
              kantmmna rad dyalkom f a9rab wa9t toma li3andi wllah

اختي prensisa الله يسهل علينا جميعا هاد الموقع هو http://www.diplomatie.be/

المشاركة الأصلية بواسطة زهور الود مشاهدة المشاركة
                  اختي prensisa الله يسهل علينا جميعا هاد الموقع هو
                  المشاركة الأصلية بواسطة زهور الود مشاهدة المشاركة

باراكا لله فيكي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X