مغتربات المملكة العربية السعودية الجزء 3

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مغتربات المملكة العربية السعودية الجزء 3

بسم الله الرحمن الرحيم نفتتح تجمعا وصالونا جديدا لكل أخوات والغاليات المقيمات بالسعودية وألي باقية في المغرب ولكل أخت تريد إنضمام إلينا فأهلا وسهلا بكم جميعا والله يجعل صداقتنا وأخوتنا هذه محبة خير ويديمها علينا يارب باأفراح وسعادة وترزقنا السلامة وطمئنينة وراحة البال وأعواشيركم مبروكة
    sigpic

مساء خير عليكم جميعا كدايرين أش أخباركم إيوا فينكم قلنا أنفتحو عتبة أجديدة أفراش جديد باش إعجبكم جلسة فيه أمرحبا بيكم جميعا
    sigpic

أخواتي قلت كل وحدة تعطينا تعريف عليها باش كلنا نتعرف على بعضنا أبدأ بنفسي أسمي زينب عمر 37 سنة عجوز مدينة آسفي كنت مقيمة بالسعودية مدينة بيشة آن أنا بالمغرب وإنشاء الله غادية أرجع تاني عند زوجي الله إسهل أموري قريبا عندي 3أولاد بنتي الكبيرة أمينة عمرها 14سنة وبنتي هذيل عمرها 9 سنوات وإبني محمد6 سنوات الله إحفظهم لي ويرزقهم النجاح وصحة وسلامة وزوجي مغربي الله إخليه ليا ولأولاده لتدخل من بعدي تعرفنا عليها وأرجو كل وحدة تدخل تحط بطاقتها تعريفية وسلام
      sigpic

ليلة مباركة إنشاء الله أعواشيركم مبروكة
        sigpic

سلام ام محمد لباس عليك و الله مزيان منين حليتي تجمع جديد حيث الاخر ولا خاوي الله يخليلك وليداتك و مول دارك والله يسهل عليك في القريب العاجل باش تمشي عند راجلك انا الحبيبة نعطي بطاقة التعريف ديالي اسمي امينة السن 25 سنة كنا ساكنين فمكناس و حاليا كازا زوجي سعودي الله يخليه لي باقية كنتسنى التصريح ياربي تسهل فيه فالقريب العاجل

السلام عليكم البنات اوا زيدوني عليكم حتى انا .سميتي غزلان 26 سنة زوجي يمني مقيم في السعودية في الدمام و انا بنت كازا ومازال ماالتحقت براجلي.دعيو معايا الله يجمع شملي بزوجي

انا عمري 23 سنة مخطوبة من شي عامين دابا من مسلم من المملكة العربية السعودية عائلتو قابلين وكلشي كان غادي هو هذاك تخرج لنا واحد طلب ضروري لزواج هو موافقة من الدولة وللاسف تيسمونا اجنيات رغم اني ملسمة بحالي بحالو اتصدمت بزاف ((إذا أتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه) هو ما خلا فين مشا قالو ونفس المشكلة ااتمني منك النصح والي شي وحدة عارفة الحل تقولية عافكم الله ييسر

اختي تقوى الله يسهل عليك باش تمشي عد راجلك
                اختي دلال اش غادي نقوليك راه ضروري من التصريح حتى انا بحالك راجلي دفع شحال من مرة و كيرفضوليه و ماعندو حتى واسطة الشكوى بيهم الله الصبر و صافي هادشي لكاين اختي هادوك لي عندهم واسطة هما لي كيخرجليهم بزربة ايوا الله يوقف لينا ولاد الحلال فطريقنا

المشاركة الأصلية بواسطة amouna1986 مشاهدة المشاركة
                  سلام ام محمد لباس عليك و الله مزيان منين حليتي تجمع جديد حيث الاخر ولا خاوي الله يخليلك وليداتك و مول دارك والله يسهل عليك في القريب العاجل باش تمشي عند راجلك انا الحبيبة نعطي بطاقة التعريف ديالي اسمي امينة السن 25 سنة كنا ساكنين فمكناس و حاليا كازا زوجي سعودي الله يخليه لي باقية كنتسنى التصريح ياربي تسهل فيه فالقريب العاجل
                  مساء الخير يازينة أسمية هذا إسم عندنا غالي في دار حقاش أمسمية بنتي أمينة على إسم جدتي الله يرحمها كدايرة أش أخبارك الله يسر أمورك قريبا ويجمع الشمل
                  sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة takwa26 مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم البنات اوا زيدوني عليكم حتى انا .سميتي غزلان 26 سنة زوجي يمني مقيم في السعودية في الدمام و انا بنت كازا ومازال ماالتحقت براجلي.دعيو معايا الله يجمع شملي بزوجي
                    هلا أمرحبا بيك أختي غزلان أش أخبارك الله يجمع شملك مع زوجك قريبا إنشاء الله
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X