مغتربات المملكة العربية السعودية الجزء 3

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة dal al مشاهدة المشاركة
    انا عمري 23 سنة مخطوبة من شي عامين دابا من مسلم من المملكة العربية السعودية عائلتو قابلين وكلشي كان غادي هو هذاك تخرج لنا واحد طلب ضروري لزواج هو موافقة من الدولة وللاسف تيسمونا اجنيات رغم اني ملسمة بحالي بحالو اتصدمت بزاف ((إذا أتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه) هو ما خلا فين مشا قالو ونفس المشكلة ااتمني منك النصح والي شي وحدة عارفة الحل تقولية عافكم الله ييسر
    هلا بيك أختي دلال أمرحبا بيك في دارك أش أخبارك كنتمنى من الله أن يسهل عليك أمورك ويفرحك إنشاء الله بتصريح قريبا أنت وكل أخت منتضرة التصريح ويجمع شملكم يارب
    sigpic

جزاك الله الف خير ارجو منكم ان وحدة منكم اخوات متزوجة تخبرني كيف اخرجو الموافقة وشكرا

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 4 (4 من الأعضاء و 0 زائر)

omomohamed3,amouna1986,dal al,nezha710,
        sigpic

السلام عليكم اهلا بك ام محمد و بالصحة و الراحة العتبة الجديدة ان شاء الله تكون عتبة خير و تواصل في بينا في ما يرضي الله بالحب و الخير للجميع طبعا انت تعرفينني هههههه قديمة هنايا تجمع السودانيين اوا هاني جيت عندكم حتى هو ضرباته تلفة انا نزهة من الصويرة متزوج بسوداني مقيم بالسعودية بجدة مزال كنتسنى نلتحق بيه دعيو معايا

ربي اغفر وارحم وانت خير الراحمين

ام محمد ربي يخليك احبيبة والله يخليهم ليك و يصلحهم امينننننننننن الزين الله يسمع منك ويجمعك شملك مع راجلك في القريب العاجل

المشاركة الأصلية بواسطة dal al مشاهدة المشاركة
              جزاك الله الف خير ارجو منكم ان وحدة منكم اخوات متزوجة تخبرني كيف اخرجو الموافقة وشكرا
              إنشاء الله يدخلو البنات متزوجين سعوديين أوفيدوك زوجك شحال عمرو واش باقي عمرو متزوج إلى كان باقي أصغير أعازب راه كيعكسو ليه حقاش كيقولو ليه أسبقية تاخد من بنات أبلادك إلى إدا كان متزوج راه دغيا إعطيوه تصريح أكدالك ميكونش خدام في بوليس ألعسكر
              sigpic

اختي نزهة الله يسهل عليك باش تلتاحقي براجلك فالقريب العاجل

المشاركة الأصلية بواسطة nezha710 مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم اهلا بك ام محمد و بالصحة و الراحة العتبة الجديدة ان شاء الله تكون عتبة خير و تواصل في بينا في ما يرضي الله بالحب و الخير للجميع طبعا انت تعرفينني هههههه قديمة هنايا تجمع السودانيين اوا هاني جيت عندكم حتى هو ضرباته تلفة انا نزهة من الصويرة متزوج بسوداني مقيم بالسعودية بجدة مزال كنتسنى نلتحق بيه دعيو معايا
                  أهلين حبيبتي نزهة أكدايرة واش هذ الغبور إنشاء الله إكون كلشي تمام أشنو أعمل زوجك مع مراتو أولى واش أدفع ليك أوراق إقامة الله إسهل عليك إنشاء الله
                  sigpic

اختي دلال انا راجلي متقاعد و مزوج و عندو بناتو يعني متوفرين فيه الشروط ومع ذلك رفضوليه 3 مرات ياربييييييييييييييييييي تسهل امورنا انا و جميع الاخوات انك سميع مجيب الدعوات

المشاركة الأصلية بواسطة amouna1986 مشاهدة المشاركة
                      ام محمد ربي يخليك احبيبة والله يخليهم ليك و يصلحهم امينننننننننن الزين الله يسمع منك ويجمعك شملك مع راجلك في القريب العاجل
                      الله يحفظك وخلي ليك لعزيز أعليك ويسعدك وفرحك في حياتك إنشاء الله
                      sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X