مغتربات المملكة العربية السعودية الجزء 3

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هنا جيت هههههههه حصلتكم وخا متاخر الوقت مش مشكل نحط صيفي ونطلع لكن سيرو للتجمع القديم راني حطيت المكياج ممممممم:
    اسم خولة العمر26 سنة عندي زوجي سعودي ممتزوجش منقبل وعندنا ولد الله يحفضو لينا يارب ويعطينا الصحة باش نخاويوه بشي بنية هه كنتشرط و اصلي من الرباط وساكنة الحين بالسعودية الشرقية
    الله يسهل على البنات لي كيستناو غي الصبر وترى التصريح يا بالواسطة ولا الحظ سبحان الله انا منكدبش قد مكنت مبغاش الزواج متخوفة قد مخرج التصريح بسرعة في 3شهور ومع العلم كيعكسو لي ممزوجش من قبل لكن والله راه غي المكتوب.اللهم لا فرج الا فرجك ففرج عنا كل شدة وكربة. يارب تفرج على البنات خوتاتي يارب

البنات الله يصبحكم على خير ونتمنى هاذ التجمع يدخل علينا بالصحة والسلامة.وخليونا نتجمعو ونفوجو على بعض مش ام محمد تعنات وشرات الاثاث من المغرب وتبقاو تخليو ليها الدار خاوية راه ماشي ديال المغربيات يله كونو قدها وقدود بيزو ليكم وسلامي لكل وحدة باسمها
      ستودعتكم بالله وحفظه

مساء الخير عليكم البنات انا قديمة وخا هكاك غانعاود الوريقات فالصالون الجديد ههههههههههه اسمي فاطمة الزهراء عمري 28عندي 3 الاطفال الله يخليهم لي ويخليلكم ليداتكم ومزوجة مغربي وكنسكن بجدة
        sigpic:s11873:

السلام عليكم هانا جيت واخا معطلة مبروك علينا الدار الجديدة واعنداك تخويوها بحال القديمة كل الوحدة كتعاين الالتحاق بالزوج ديالها الله يسهل عليها
          بطاقة التعريف.نسرين عمري 20 سنة زوجي مغربي عندي ولد عمرو 11 شهر ساكنة بجدة
          يلاه فيقو من النعااااااااااس
          داكشي غزااال ختي خولة ولكن عاد مشيت العزيز مول مادايرينش التخفيض ماعرفتش علاش
          يلاه موااااااااااااااااح ليكوم كاملاااات

السلام عليكم البنات
            مبروك التجمع الجديد
            اللله يجعلوا فاتحة خير عالجميع
            وعواشركم مبروكة

صباح الخير للغائبات والمتواجداتاللتان هما ام فراس وام عبودي

ام عبودي حطي الصيفي ديالك مامعاناش

هلا بك قطرة ندى كيدايرة لاباس عليك
                  ام فراس كيدايرة وكيف داير فراس

لذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (3 من الأعضاء و 0 زائر)

1. om firas
                    2. ام عبودي
                    3. قطر الندى ا
                    أهلا أم عبودي و قطر الندى ا كيف صبحتو اوا تغديتو ولا باقي ؟

هههههههههلمسة والله الا ناوية نطلع ومانديرش بلي قالت الغالية ام محمد ساعة حصلتيني
                      انا ام عبد الله اسمي بشرى ومزوجة هده 10 سنين عندي 30 عام مقيمة فالرياض ومزوجة سعودي
                      وانا بنت اكادير فالاصل شلحة وتولدت وكبرت فكازا والحين بيضاوية وليت

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X