إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كل مغتربة تدخل ...

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كل مغتربة تدخل ...

السلام عليكم اخواتي

عواشر مبروكة الله ادخلها عليكم بالصحة والعافية وطول لعمر ان شاء الله

بغيت نسول كل مغتربة فاش يا الله مشات لعند راجلها واش لقات دارها في الغربة مجهزة من الطق الطق للسلام عليكم ام لقات شي نواقص في الاثات والتجهيز وشوية بشوية حتى كملتو التجهيز ورجعت دار مجهزة مزيان شحال دالوقت حتى اتجهزات دارك كاملة وشكرا..

وقبل ما نكمل واش حسن تجهزي من البالي باش توفري لفلوس... ولاتجهزي بالجديد واخا تبقاي بلا والو

في انتظار تدخلاتكم وافاداتكم

ana mali jit mal9iych kolchi falawl chrina man bali hata daba 3ad chrit kolchi jdid man ba3d 4snin daba hamdo lilah kolchi zin kolchi khtarto ana balha9 had sif li fat mamchinach maghrib hit khsarna bazaf fatjhiz iwa natmana nfidak sabri floli dawzi bach makan man ba3d ifaraj rabi llah i3awnak mnin tin falghorba
    sigpic
    يا رب بارك لي في زوجي و أولادي وجعلنا من hafadt القرآن الكريم
    اللهم صلي و سلام على رسول لله

السلام عليكم اولا اختي الله يسرليك امورك باش يتجمع شملك مع راجلك راه كولشي كيدوز غي صبري من ناحية الاتات بلا متشطني راسك غي تمشي عند راجلك داكشي اللي لقيتي قضي به على حسب امكانية راجلك وبداي شوية بشوية حتى تشري داكشي اللي خاصك شري غير على حسب امكانية الزوج ديالك متكلفيهش فوق استطاعتو انا لقيتو مجهز ولاكن ماشي كلشي بقيت كل مرة كنشري حاجة والحمد لله كلشي موجود واهم شيء تكونو متافقين على داكشي اللي غادي تشريو وكنتمى نكون عند حسن ظنك موفقة اختي

السلام عليكم اختي الله يكمل بالخير
        انا اختي مللي مشيت لداري في الغربة لقيتها مجهزة من طاق طاق حتى السلام عليكم
        عاد من بعد بديت شوي شوي كنبدل اللي ما عاجبنيش
        sigpic

nawoli et oum maryama
          شكرا بزاف على ردودكم النيرة

وبالنسبة لكم شنو هما التجهيزات الضرورية اللي خاص تكون اولا في الدار عاد من بعد الاقل ضرورية..

nawoli انا غاديا لايطاليا باذن الله

اختي نجوى تبارك الله ما شاء الله

سمحيليا نسولك واش لقيتيها مجهزة من البالي ولا من الجديد او النص هاكا والنص هاكا

حتى انا في ايطاليا اينا مدينة غادي تمشي مالكي هزا الهم ديال الاتات سمحيلي على تدخلي ولاكن هدشي مخصكيش تفكري فيه بحيت ماشي مسألة مهمة اهم شيء هو كيفاش غادي تأقلمي مع الغربة والزوج راه كان كيجي غي كونجي يعني مرتاح اما هنا كاين ضغوطات ديال الخدمة ومشاكل الحياة خاصكي تكوني مستعدة الهادشي وزيد غادي تفاقدي عائلتك وملي تخرجي خاصكي تبقاي بحال زيزونة لان ماشي لغتك وخاصكي تعتمدي غي على راجلك وهدا كسبب في ضيق في النفسية انا في راي بلا متبقاي مشغولة بالاتات سمحيلي على تدخلي

شكون قاللك باللي بالي مشغول مع الاثاث انا غير سولتكم باش ناخذ فكرة ونشوف تجاربكم...

وسبحان الله انا كملتحقة براجلي بدل متشجعوني وتنصحوني بحب..كتسدو نفسي وتخوفوني في الغربة

واش احسن نبقاوا هاكا بعادات على رجالنا وزيدون راه حتى هنايا لمراة المغربية وخاصة الريفية معتامدة على راجلها في كلشي اذن ماشي جديد عليها تعتامد عليه في الغربة واصلا هو موكل لهاد المهمة..

شكرا على ردك وعرفي ان بالي ممشغولش بالاثاث كما اتفضلتي وانا بحالك وبحال اي وحدة كانت على ابواب الالتحاق براجلها فديك الفرحة وداك الانتظار ..حتى نتما دزتو منو اذن متحرموناش منو متخلليوناش هازين هم الغربة من دابا....على الاقل حتى نكونو تما ولكل حدث حديث..

المشاركة الأصلية بواسطة متشوقة لبيتي مشاهدة المشاركة
                  اختي نجوى تبارك الله ما شاء الله

سمحيليا نسولك واش لقيتيها مجهزة من البالي ولا من الجديد او النص هاكا والنص هاكا
                  اختي انا لقيتها مجهزة كلها من الجديد
                  ما تاخدينيش قاعدة راه راجلي ماشي مغربي و كيربح مزيان
                  الا راجلك كان كيربح مزيان راه العروسة خاصها الجديد
                  راه الديور في الغربة كتشريهم او كتكريهم فيهم البوطا و التلاجة و الفران و الغسالة و كلشي انتي تشري غير الماعن على دوقك و تشري اللي خص الدار احسن يكون على دوقك ما تتسرعيش تمشي و دوري و عاد تختار ي انشاء الله الله ييسر ليك الامور
                  sigpic

السلام أختي متشوقة لبيتي بغيتك غي تقوليلي إن مدينة غادي دجي إن شاء الله حتى كنا بحالك أ كنت مابقى عليا إمتى نجي أ را الحب هداك أ المرة حسن ليها حدا راجلها أنا بغيت نقلك إلى مابقى ليك ولو أ تجي بداي تشري من المغرد ضيقك لي ماكاينش هنا أ سيفتيه مع شي حد بحال الكوكوت طاجين براد كيسان ديال أتاي واخا داكشي موجود هنا و لكن ماكاينش فاش تخير زيادة غالي أ أ أ تباسل كبار ديال العريض المهم راكي عرفت أ رجلك غايك ول ليك شني لي ماكاينش هنا أ ما الأتات ديال الدار كلشي أ ختي موجود بحال أنا راجلي لقيته كلشي عندو غي بدلت شي حوايج أ بدل الكووزينا حية كانت غي عطيها ليه واحد المرة أ صلى درة فرش مغريبي حية الكوزينا أ السلة هما المهيمن خصوصا أنا كايجيو عندي ضيف بزاف أ دابا كلشي عندي باقي غي بيت ولدي قلت ل راجلي بلاتي أنا أ ختي لي بغيت نركز ليك عليه هو داكشي لم ماكاينش هنا ضروري جيبيه معاك من المغرب أ ضيقك را قلت ليك كلشي موجو أ من الحسن الجديد حية تايدرو تسهيلات ف الشراء
                    sigpicPIC]ا
                    بتسم : لأنك بصحة وعافية .. فهناك من المرضى من يتمنى أن يشتريها بأغلى الأثمان
                    ابتسم : لأنك حي ترزق .. فالأموات يتمنون الحياة ليعملوا صالحا
                    ابتسم لأن لك رب تدعوه وتعبده فغيرك يسجد للبقر..

ابتسم : لأنك أنت .. هو أنت .... وغيرك يتمنى أن يكون أنت

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X