إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فينكم بنات إيطاليا شكون بغات تاخد الأجر

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فينكم بنات إيطاليا شكون بغات تاخد الأجر

الله يرحم الوالدين يلا مساعدوني بنات إيطاليا أنا راني عاد خرجت من الطبيب حيت درت واحد العملية و منين خرجت لقيتها كاتسنآني فوجهي و راني مريضة بزاف كايعياتلي واحد و قالي راه رجلك شده لبولس ف إيطاليا و منين كانعيات فنمرا ديال راجلي كانلكاها مطفية و دابا هادي راها كتر من 20 يوم و أنا مريضة طايحة فلفرآش قلت غير نتوما من بعد الله لي يمكلكوم تساعدوني و تاخده فيا الأجر الله يعطيكم ماتمانيتو راجلي راه كايسكآن ف avezzano و اللي عندها كيفاش تسولي واش مشدود تعياتلي فنمرا ديالي و نعطيها سميا ديالو أنا راني ف المغرب ساعدوني راني عارفة قلبكم كبير

اختي الله يفرج عليك انا ساكنة بعيدة نتمنى الاخوات لساكنين في هده المدينة يعاونوك

شكرا أختي على هاد دعوة [/quote]

الله يفرج عليك

allahi tle9 ssraho weychafik

اختي الله يسمعك خبار الخير عليه اختي مدينة بعيدة عليا بزاف خصك دخلي سميتو ومدينة وشنو خدام باش تقدر الى شيوحدة ساكنة في نفس لمدينة تجاوبك واش معندك حتى شيحد من عائلتك ولا من عائلتو هنا اختي الى كانو شدوه بوليس راه متعرفي عليه دابا والو حتى يساليو تحقيق ومتخافيش راها دولة كاديرليه محامي من عندها باش يوقف معاه وهادا لي عيطليك واش مبقاتش عندك نمرتو ونتي مسولتيه لا شكون هو لا والو ونتي اختي معندكش وراق ايطاليا حيت الى كانو خندك اجي سولس على راجلك الله يشافيك ويسمعك خبار الخير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X