إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بنات مونتريال، فين نلقى الزبدة بلدية؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بنات مونتريال، فين نلقى الزبدة بلدية؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واييييييييه، دايرة موضوع على قدو وجايباكم باش نقول ليكم حكا ما حكا، واش عارفين فين نقدر نلقى الزبدة بلدية فمونتريال هههههههه لا غير ضحكو الدنيا هانية، أنا بيدي كنضحك على راسي ههههه

المهم، لي عندها فكرة تفيدني بيها الله يجازيكم بخير

مشكورات حبيباتي

salamo 3alaikon
    hhh dania hania rah sh7al lwahd taytlaf wtaybri yastafsar 3la shi haja w3lash la hta flmontada ..iwa mn ba3d had tawala kolha sam7iliya rah ma3raftsh fin tatba3 zabda lbaldia hhhh da7ki 3liya hta nti shwia ..ana bant liya zabda lbaldia fl3onwan wgolt yamkan lbnat ykono jawbok fin kayna wdkhalt nstafad hhh ..walakin bhal had l7wayaj bhal zabda lbaldia lkhli3 ...t9adri tal9ayhom 3and lgazara la3rab ri tsawlihom homa tay3arfo fin lktar ila kano mgharba wla shofi hta les restaurants l3rab bhal walima wla dar diyafa ..wla shofi ma7alat amira hit dayra bhal shi hri ana fayta mashia liha wmashia lkannanat 7daha wl9it 3ando hta sabon lbaldi wl7ena ..ssam7iliya hadshi li 3ta lah , ana akhir mara shrit zabda margarine hit hiya li tansta3mal bzaf fl7alwa froz sefa... shritha man costco w3ajbatni khfifa bzaf wrkhisa shrit boita fiha kilo wshi haja bshi 6 dollars.
    ntmana lbnat ila 3andhom fikra ydakhlo y3at9ona yalah tbarkalah 3lik

الله يكتر خيرك أختي أم أمينة على جوابك

أميرة ما عندهومش، والجزارة والله ما عرفت، أنا ما زالة شاكة فالغدير لي كاين فمارسيل لوران، عندو الجناح ديال الجبن كبير، وعندو المغاربة خدامين معاه بزاف، قلت يمكن تكون عندو

الماركرين كنشريها ولكن فالصراحة كنديرها غير فتوراق المسمن، ولكن ما هيآآآآش بحال الزبدة بلدية هههههههه

قالو لي الناس راهم كيبيعو اللبن والزبدة البلدية نهار الجمعة قدام مسجد السنة لي كاين ف"بارك"، وما عرفتش واش هاد المعلومة صحيحة ولا لا

نتمنى من الأخوات لي عندهوم فكرة يفيدونا، راه دابا أنا وأم أمينة كنقلبو ههههه

salamo 3alaykom

rah kayna f lgadir fblast danon wlhlib wfjmi3 lmahalat tijariya maxi ...
        smha LACTANTIA
        wkayna whda khra chwia rkhisa mktob 3liha BEURRE NON SALe
        hadi fiha tali malha BEURE SALE ila briti diri biha sman
        wila britih wajd rah flghadir
        ntmana ncon fdtak

hado homa li tansta3mal wlmsaman tansta3mal margarine

المشاركة الأصلية بواسطة أم الشهداء مشاهدة المشاركة
          الله يكتر خيرك أختي أم أمينة على جوابك

أميرة ما عندهومش، والجزارة والله ما عرفت، أنا ما زالة شاكة فالغدير لي كاين فمارسيل لوران، عندو الجناح ديال الجبن كبير، وعندو المغاربة خدامين معاه بزاف، قلت يمكن تكون عندو

الماركرين كنشريها ولكن فالصراحة كنديرها غير فتوراق المسمن، ولكن ما هيآآآآش بحال الزبدة بلدية هههههههه

قالو لي الناس راهم كيبيعو اللبن والزبدة البلدية نهار الجمعة قدام مسجد السنة لي كاين ف"بارك"، وما عرفتش واش هاد المعلومة صحيحة ولا لا

نتمنى من الأخوات لي عندهوم فكرة يفيدونا، راه دابا أنا وأم أمينة كنقلبو ههههه
          السلام عليكم،حتا أنا معارفاش فين كتباع هههه
          دخلت باش نقول ماشي صحيح كايبيعو اللبن والزبدة قدام مسجد السنة أنا كنمشي ليه كل جمعة وعمري ماشفت هاد شي لحاجة لي كيبيعو هي حوايج رجال بحال لفاقة وطواقي،نتمنى تلقاي زبيدة بلدية هههه ويلا لقيتها قولي لينا فين هههههه

المشاركة الأصلية بواسطة فــيــروووز مشاهدة المشاركة
            salamo 3alaykom

rah kayna f lgadir fblast danon wlhlib wfjmi3 lmahalat tijariya maxi ...
            smha LACTANTIA
            wkayna whda khra chwia rkhisa mktob 3liha BEURRE NON SALe
            hadi fiha tali malha BEURE SALE ila briti diri biha sman
            wila britih wajd rah flghadir
            ntmana ncon fdtak

hado homa li tansta3mal wlmsaman tansta3mal margarine
            شكرا أختي فيروز على الجواب

الزبدة العادية لاكطونسيا كنشريها، ولكن راها بحال أنكور ديال المغرب، وكاناخد بعض المرات حتى النصف مالحة والمالحة إيلا كان عندي بيهم غرض، ماشي بحال الزبدة البلدية، إلا إذا كانت شي ماركة أخرى وأنامكنتابهش ليها، إيلا كانت عندك وقدرتي تصوريها نشوفها كيف دايرة الله يكثر خيرك

بارك الله فيك وشكرا لاهتمامك

المشاركة الأصلية بواسطة LallaRajaa مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم،حتا أنا معارفاش فين كتباع هههه
              دخلت باش نقول ماشي صحيح كايبيعو اللبن والزبدة قدام مسجد السنة أنا كنمشي ليه كل جمعة وعمري ماشفت هاد شي لحاجة لي كيبيعو هي حوايج رجال بحال لفاقة وطواقي،نتمنى تلقاي زبيدة بلدية هههه ويلا لقيتها قولي لينا فين هههههه
              مرحبا أختي رجاء

واقيلا أحبيبتي غير ما كتشوفيهومش، لأن راه جا عندنا اليوم واحد السيد صاحب راجلي ساكن قريب شوية لمسجد السنة وكيصلي فيه الجمعة، سولتو طبعا ههههه، قالي بلي كيبيعو اللبن فعلا، ولكن الزبدة البلدية ما ردش ليها البال، وصيتو يسول لي المرة الجاية ههههه فضحت الدنيا ههههههه

إيلا جاب لينا شي خبار نرد عليك إن شاء الله

أم شهدا كي دايرة توحشناك فين غبوراك غي شفت لعنوان ضحكتيني قلت ندخل نشوف محيت كي كندا كي أمريكا يكم تاتوحمي عليها محيت أنا سبحن الله جاني وحمي على جبن ودرت فضيحة عليه بلحق نسيت mhtitchay عليه موضوع هههههههههههه
                نعي نقلب لي شريته ميجيني بحال جبن لمغرب و الحل سمانا لي فاتت طلع واحد سيد wsinah جابلي وبردت فيه لفاقسا

جربي هد طريقة كنت شفتها هنا وسبقلي كانت كدرها ماما
                http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...كائن-عندك-بقرة

رب اخ لك لم تلده امك
                رب بعيد اقرب من قريب
                om sarita & dodi]

akhti ma3lik ghir bchi firma karij montreal
                  chofi 3lah w3asa laykono taydiroha hit hna m3rof 3ndhom ghir jban

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    اول مشاركة ليا الزبدة البلدية فايت لي كليتها عند صاحبتي قادتها في دارها دارت 2 زبدة lactancia.+ لتر لبن خلطاتهم بالخلاط او صفاتهم مزيان من بعد تحطيهم في بوات ديال بلاستيك فالتلاجة تتجي زوينة تقدري تتستعملي الزبدةlactancia semi sale نهاركم سعيدالسلام

هههههههههههههه
                      حبيبة زبدة بلدية ماتالكايهاش هنا
                      أنا كانسايابها غي ف دار
                      هي أ سمن ديال مكلا لي ب زعتر كايجيو زوينين ف فطور
                      سهلا
                      شري beurre non sale
                      أنا كندر غي نصها مع كاس كبير لبن قاطعتني طاسة
                      تربيه مزيان ف مولينكس أ خليها ف صيفيا رقيقة حتى تصفى من لبن أ كلها
                      جربيها أ ردي عليا لأخبار
                      بصحة أ راحة

hahia
                        الملفات المرفقة

salamo 3alikom
                          okhti rah momkin takhdi lahlib dial labgar rah kaytba3 fi boucherie hda masjid laysikyo fi cote vertu gir sawli otssawbi zabda baldia ohta lban fi dark ohta jban o lwasfa rah tal9ayha fil montada
                          binissba lmasjid sona rah mab9awch ybi3oha hdah

"اللهم ارزقه و اخوته جمال
                          الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة".

المشاركة الأصلية بواسطة sarona مشاهدة المشاركة
                            أم شهدا كي دايرة توحشناك فين غبوراك غي شفت لعنوان ضحكتيني قلت ندخل نشوف محيت كي كندا كي أمريكا يكم تاتوحمي عليها محيت أنا سبحن الله جاني وحمي على جبن ودرت فضيحة عليه بلحق نسيت mhtitchay عليه موضوع هههههههههههه
                            نعي نقلب لي شريته ميجيني بحال جبن لمغرب و الحل سمانا لي فاتت طلع واحد سيد wsinah جابلي وبردت فيه لفاقسا

جربي هد طريقة كنت شفتها هنا وسبقلي كانت كدرها ماما
                            http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...كائن-عندك-بقرة
                            يا حلييييييييييلي سارونة حبيبتي عندنا، يا مرحبا يا مرحبا، لك وحشة يا أختي

شكرا بزاف على الرد ديالك، وشكرا على الوصفة، جزاك الله خيرا

الله يكمل حملك على خير والله يحفظ ليك وليداتك

المشاركة الأصلية بواسطة فــيــروووز مشاهدة المشاركة
                              akhti ma3lik ghir bchi firma karij montreal
                              chofi 3lah w3asa laykono taydiroha hit hna m3rof 3ndhom ghir jban
                              بارك الله فيك أختي فيروز، جزك الله خيرا على مرورك وردك الطيب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X