عتقوني عفاكم بالعشوب ديال لحكين lhguine

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عتقوني عفاكم بالعشوب ديال لحكين lhguine

سلام عليكم البنات كيف راكم لباس عليكم
    عفاكم للي عارفة فيكم العشوب للي كيطبخوهم باش ايديرو بهم لحكين lhguin والطريقة باش كيديرو هاد لحكين lhguine تفيدني بهم الله إجازيها بالخير
    بغيت ندير لحكين lhguine بش نغلاض و شكرا

إوا فينكم أ لبنات واش حتى وحدة ما عجبهاش لموضوع ديالي راني تنتسنى الرد دياكم

ma3arft walo

Chokran 3la dokholiki

Iwa rani kantsnakoum a lbnat
          chftkoum ghbarto
          safi kolchi ghlad

لم افهم كلامك ومادا تقصدين اكتبي كما تريدينه جيدا لكي نفهم ما تبغينه وتلك الساعة انجاوبوك

بصح اختي شرحي لينا الموضوع هاد الحكين واش رياضة و ى وصفة و لا عنوان ديال زنقة هههههههههه
              ننتظر الشرح لنتفاعل و ياربي يكون شي حاجة ديال الغلظ باش نتفاعل مزيااااااااااااااااااااااااان

lhgin khayb bl3chob ana knhgan blma o wahd lbida katghdi stal kaykon msta3mal khsisan lhgin 3ndo robini mltaht wkaykon m3alk fih wahd tyo lma mskhon ma bard

نا أختي معرفتوش أنا فهمتك شنو بغيتي تقولي شي عشوب كيتجمعو بش نصايبو بيهم هاد لوصفة لسمتها لحكين
                  نتمنى إلى عرفتهم شي أخت تقول لينا عليهم إنشاء الله

انا شخصيا كنعرف اشنا هو لحكين ولكن لحكين ماشي عشوب كيدروه صحراوة لبناتهم كيدروه اغلبية في البحر وبالما ديال البحر وكيكون في الصيف كلهم الصحراويات كيديروه لبنات منين تيكنو صغار معمرني احضرت لهم ومقدرتش ندير لبنت وغاد نسول ليك شي صحراوية واش كاينين لعشوب ونرد عليك انا راه كنسكن في الصحراء

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X