تجمع الاخوات مدينة البا وجميع مدن ايطاليا من شمال لجنوب ومن شرق الغرب الجزء التالت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اهلان حبيباتي لباس عليكم وسنة سعيدة عليكم باش ما تمنيتو توحشتكم بزاف وفرحت مني لقيتكم تجمعتو في هاد التجمع جزء التالت ومتلفتوش الحمد لله دازت مزيانة تسافيرة غير فكسوني كلشي ساد بغيت نتقدا شيحاجة من ميلانو سعا توحد محال مشيت غير المعرض لي كان فدومو في ميلانو مافيه مايدار المهم بدلنا لجو شوية ماجيت لبارح حتى 1 دليل عاد وصلت ودابا راني مشغولة مع تحضيرات وتخمال دار وجميع الحوايج هاد سيمانة بقاتلي غير 5 ايام ونمشي المغرب انشاء الله دعيو معايا يسهل علينا الله نمشيو انا وزوجي على خير ونرجع على خير نمشي نلحق على اخت ام مريم غير نوصل ان شاء الله نخبركم دار واليديا عندهم انترنيت ياك بعدا نتوما كلشي لباس عليكم

مرحبة والف مرحبة بالاخوات جداد دار داركم غير الى ممكن اي وحدة دخلات جديدة تعرفنا براسها تعطينا الحالة المدنية هههههه باش نتعارفو اكتر

اختي ام ريان ومهدي غبورات هادي غبرتي علينا واحد الغرباوية حتى هية ورنية خديجة وزيد وزيد ياكما راهم تالفين ههههههههههه

ام شباب تبارك الله عليك انتي وزنوبات بجوج ديما منشطين تجمع خليتو امانا عندكم حتى نرجع من المغرب تهلاولي في بعضياتكم وفي الانيقات لي غيدخلو جداد البارح دزت على اليساندرية وتانقول فينك يا ام شباب ههههههههه قريبة ليا مبعيداش بزاف شي 50 كيلومتر بيناتنا

اختي ام الحسن دخلي مرحبابيك دار دارك

البنات شفتكم هربتو تاوحدة مجاوباتني واخة فيكم واعواعواع المهم انا غنخرج دابة نمشي نقضي شي شغيل وانا معاكم مني نرجع تهلاو في راسكم توحشتكم بزاف

barakellaho fik kidayra labas 3lik

lah yaddik 3la khir azin diali o lah yssar likom tri9
                  o 3andak tansayna mani tamchi lmaghreb mara mara talli 3lina
                  sigpic

salam3likoum albnat, 3la slamtak rranya w allah ydik wayjibak bissalama anti wmoul addar wel kricha 3la khair
                    kidayra zanouba2

labass lhamdolah yssawal fik lkhirr
                      sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X