إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رقصة السلو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رقصة السلو

رقصة السلو رقصة أصلها اجنبي
    تستخدم في حفلات الزواج ويرقصها العروس والعروسة

بنات كثير في حفلات زواجهم يبون يرقصون السلو بس ما يعرفوا كيف
    ومرة من المرات طلبت مني صديقتي ابحث لها عن خطواتها لحفل خطوبتها
    دخلت مواقع اجنبية عشان اشوف لها
    وحبيت اخلي لكم

ملاحظة : الرقصة خاصة بالزوج والزوجة مو بالحفلات لما يكونوا مع بعض لحالهم
    وابرء ذمتي من اي وحدة تستخدمها بخلاف الشرع

بالبداية
    يضع العريس يده اليمنى اسفل ظهر العروس ، والعروس تضع يدها اليسرى على ظهر العريس
    وتتشابك اليد اليسرى للعريس ، مع اليد اليمنى للعروس
    أو يمكن ان تضع العروس كلتا يديها على كتف العريس ويضع العريس كلتا يديه على ظهر العروس
    << يوجد اكثر من طريقة

2. يقدم العريس احدى قدميه للامام ولتكن اليمنى ، وتؤخر العروس قدمها اليسرى
    3. يقدم العريس قدمه اليسرى اماماً ، فتؤخر العروس قدمها اليمنى
    4. يؤخر العريس قدمه اليسرى مرة أخرى إلى جانب اليسار ، وتقدم العروس قدمها اليمنى إلى جانب اليمين
    وهكذا
    المهم ان الرقصة تعتمد على توافق خطوات القدمين
    يعني اذا سوى العريس خطوة العروس تسوي عكسها

وسلامتكم

لا حول ولا قوة الا بالله وبكري تزوجنا على سنة الله ورسوله على قلة المواضيع يا اختي وقلة المشاكل الزوجية مبقى لينا غ هاد الشطحة ههههههه وزعما مخليتي ليا منقول تقضاو نصائح صاف
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

المشاركة الأصلية بواسطة زينة الأبرار مشاهدة المشاركة
      لا حول ولا قوة الا بالله وبكري تزوجنا على سنة الله ورسوله على قلة المواضيع يا اختي وقلة المشاكل الزوجية مبقى لينا غ هاد الشطحة ههههههه وزعما مخليتي ليا منقول تقضاو نصائح صاف

شكرا أختي على الطرح،

أختي زينة الأبرار مالكي لبقت البنت هي حبت تعطي إفادة وصافي ناس بزاف كيبغيو بحال هاد المواضيع، وهي من منطلق تجربتها حبات تجيب لينا فكرة جديدة ورومانسية للزوجات والعرايسات.
      عندك الصح المشاكيل كاينين وما أكثرهم وحتى دار ماخطاوها ولكن واش نعيشو حياتنا كلها غير مشاكيل، لواحد كيبغي يرفه عن نفسو شوية، وراه إلا دخلتي لمشاكل الزوجات لي رجلها كيخونها ولي كيحل فمو ملي يشوف ممثلة أو مطربة أو أي شيء من هاد القبيل، كتلقايهم كيقلبو على أي طريقة يرجعو فيها أزواجهم.
      أنا لا مع ولا ضد الفكرة لي طرحات الأخت مادام قصدها ونيتها مزيانين، غير وكان جوابك كان فيه شوية ديال الجفاء.
      سامحيني وعدريني على التدخل. وصراحة أنا من متبعين مواضيعك و ردودك و اسمك من الأسماء لي كايثير انتباهي، بكل ود تقبلي مروري.

اللهم إني أستغفرك من كل ذنب تبت إليك منه ثم عدت فيه وأستغفرك من كل عمل أردت به وجهك الكريم فخالطني فيه غيرك وأستغفرك من كل نعمة أنعمت بها على فاستعنت بها علي معصيتك وأستغفرك يا عالم الغيب والشهادة من كل ذنب أتيته في ضياء النهار أو سواد الليل في ملأ أو خلاء أو سر أو علانية يا أرحم الراحمين .. اللهم أمين يارب العالمين.

كنظن اختي انك انتي من لبقتني وللاسف لم تقرئي الموضوع لو كتبتي رد مزيان كيعبر على الموضوع و كل واحد حر مكيبان ليكم غير ردودي هههه

اختي بيوتي 87 راه الموضوع عن الرقص في حفلات الاعراس اشمن افادة الله يهديني ويهيديك راجل كيطح مع مرته في العرس قدام المدعوين اليس هدا بقمة الديوثية فين هي الرجولة ؟؟؟ فين هو الزواج الاسلامي لي عيينا منوريوه للناس حيت فيه البركة وقبل من هادشي طاعة الله و رسوله
        حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

المشاركة الأصلية بواسطة زينة الأبرار مشاهدة المشاركة
          كنظن اختي انك انتي من لبقتني وللاسف لم تقرئي الموضوع لو كتبتي رد مزيان كيعبر على الموضوع و كل واحد حر مكيبان ليكم غير ردودي هههه

اختي بيوتي 87 راه الموضوع عن الرقص في حفلات الاعراس اشمن افادة الله يهديني ويهيديك راجل كيطح مع مرته في العرس قدام المدعوين اليس هدا بقمة الديوثية فين هي الرجولة ؟؟؟ فين هو الزواج الاسلامي لي عيينا منوريوه للناس حيت فيه البركة وقبل من هادشي طاعة الله و رسوله
          راك نتي لي ما قريتيش الموضوع مزيان، راها كتبات "ملاحظة : الرقصة خاصة بالزوج والزوجة مو بالحفلات لما يكونوا مع بعض لحالهم

و هادشي من الرومنسيات اللي كتساعد في تنمية الحب بين الزوجين

mawdoo3 hlilo, mafiha 3ayn ykon chtito de romasiya bayn rajel we mrato b3iiiiiiiiiiid 3la 3ayn nas
            الحمد لله حمدا كثيرا مبــــــــــــــــــــاركا

رأيي من رأي الأخت زينة الأبرار... أرى من المعيب وجود مثل هذه الممارسة في زواج إسلامي منضبط بما يتصوره الفكر السليم في هكذا مناسبات

وحتى الذوق السليم ربما يرفضه... كيف لنا أن نرى عروسا بتكشيطة مغربية وعريسها بالجلباب التقليدي، والحضور الذي هو أساسا يا إما غير مختلط أو في حالة القاعات مختلط لكن مع انضباط والتزام للقواعد الدينية... وفي لحظة وأمام أنظار الجميع يقف العريسان للرقص!!!!! سبحان الله

في نفس الوقت، لا أجد عيبا في ممارسة الزوجين لهكذا سلوكات في بيتهما ولوحدهما... بعييييييييييدا عن الأنظار وعن كل ما يمكنه إثارة الشبهات

يعني لو كان الموضوع مطروحا في صيغة الممارسة الخاصة، وليس في حفل الزفاف لكان أسلم من نظري

حز في قلبي قراءة بعض الكلمات النابية في ردودكن حبيباتي... الاختلاف لا يفسد للود قضية والنقاش لا يسمح لنا أبدا بمهاجمة الآخر وانتقاده بطريقة غير لبقة

كل حبيبة تقول رأيها، ونسمعو الرأي الآخر... وهذا هو التحضر من غير ما نقصو من كلام أي عضو... نحن حرآآآآت في آراءنا... ولا ننتقد بعضنا إلا للأفضل

مشكورات حبيباتي

ياك لاباس الاخوات وحدة طرحات موضوع والأخريات أراك الانتقادات بقالكم غير تناتفوا ههههه بردو راسكم ولعنو الشيطان اللي حضر فهذا القسم باش يزيدكن حرارة. يا أختي زينة أو غيرها ارقصن هذه الرقصة مع أزواجكن علاش لا بالبيت ومع الشموع المضيئة والموسيقى الهادئة، ولو مرة في الشهر،
                sigpic

شكرا على الموضوع
                  ولكن خاصو يكون بين الزوجين على انفراد
                  مفيها باس

chokran 3la li 3ardo lmawdo3 oli 3jabhom dakachi li bghina
                    kima 9alo ra9sa salo machi 3ib tra9siha m3a rajlak mara fal3am wala fachhar ana chaftha makaynach falmontada l9itha fwa7ad lmontada ojabtha ozaydon daba walaw bazaaaf danas kaydiroha fal3ars wakha ana maghadich ndirha walakin kaynin li yabghiw yastafdo 3lach la

chokran limororikona li saf7ati

wila ma3jabkomch lmawdo3 natlab man mochrifa t7aydo asfa

ملاحظة : الرقصة خاصة بالزوج والزوجة مو بالحفلات لما يكونوا مع بعض لحالهم

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz1AYTcr5jA

أهلا بك أختي ناظورية ..
                            أعذريني مضطرة لحذف الموضوع لأنه خرج عن مساره ..
                            أتمنى أن أقرأ لك الجديد المفيد
                            وتجنبي عزيزتي الكتابة المعرنسة فهي مخالفة لقانون المنتدى
                            أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
                            ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
                            إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                            X