إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشنو هي الآية اللي كتأثر فيكم بزاف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشنو هي الآية اللي كتأثر فيكم بزاف

السلام عليكم
    بغين نعرف اشنوا هي الآية الكريمة اللي كتأثر فيكم بزاف مع أن القرآن كلو خاصنا نتأثرو بيه و لكن أنا الآية اللي كنتأثر بيها هي
    بسم الله الرحمن الرحيم

{قل لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا}

- التوبة آية 51

و الله العظيم إلا كنكون بعد المرات طالع ليا الدم او لا كنتحسر على شي حاجة ما كتابش ليا كنرجع نتفكر هاد الآية او كنبرد حيث أي حاجة مكتابة لينا و الله حتى توصلنا او حنا ما حاسين ما ظانين او كاين الله يستر اللي كيبغي يشرك بالله او علاش انا مال هاداك احسن مني او عطا الله فاش كيوقع هاد الشي
    او نتوما الأنيقات أشنوا رأيكم فهاد الشي اللي قلت أو اللي كتأثر عليها شي آية بزاف تكولها لينا
    الله يغفر لينا او يجعل القرآن شفيع لينا يا رب
    الملفات المرفقة

اولا ايات القران كلها كتاثر فينا وكنقروها بخشوع وبالنسبة للايه الاكثر تاثيرا فيي هي :

قال الله تبارك وتعالى" يَوْمَ نَقُولُ لِجَهَنَّمَ هَلِ امْتَلأْتِ وَتَقُولُ هَلْ مِنْ مَزِيدٍ "[ق:30]. هادي هي الاية للي كتاثر فيي اما الاية للي كنفكر فيها ملي ما كاتكتابش لي شي حاجا او كتوقع ليا شي حاجا ما كانبغيهاش هي :قال تعالى { وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم ، والله يعلم وأنتم لا تعلمون }

وشكرا اختي على الموضوع وجزاك الله خيرا
    sigpic

قآلوا تحب شخص؟؟
    قلت:اثنين..
    قآلو:يآقوة قلبكَـ تلعب عالحبلين..خآف ربكـ,,
    قلت:وصآني ربـــي فيــهمْ "بـــر الوآلــــديـــن
    "

كن محمديّ في حبّك لهآ،،(♥)!!
    تكنْ عآئشة في حبّهآ لكَ،،

الآية اللي كتأثر في بزاف سورة الكهف الآية 49
      "وَعُرِضُوا عَلَى رَبِّكَ صَفًّا لَّقَدْ جِئْتُمُونَا كَمَا خَلَقْنَاكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ بَلْ زَعَمْتُمْ أَلَّن نَّجْعَلَ لَكُم مَّوْعِدًا وَوُضِعَ الْكِتَابُ فَتَرَى الْمُجْرِمِينَ مُشْفِقِينَ مِمَّا فِيهِ وَيَقُولُونَ يَا وَيْلَتَنَا مَالِ هَذَا الْكِتَابِ لا يُغَادِرُ صَغِيرَةً وَلا كَبِيرَةً إِلاَّ أَحْصَاهَا وَوَجَدُوا مَا عَمِلُوا حَاضِرًا وَلا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَدًا" يقشعر بدني عند سماعها
      اللهم أجرنا من النار وجميع المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

وإن منكم إلا واردها كان على ربك حتما مقضيا (71) ثم ننجي الذين اتقوا ونذر الظالمين فيها جثيا (سورة مريم الأية 71)

فكرة رائعة أختي لكنها مكررة هنا

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?92529

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X