منتوجات كريستيان لاي عرض مغري لهذه السنة اجيو تشوفوا معايا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• منتوجات كريستيان لاي عرض مغري لهذه السنة اجيو تشوفوا معايا

البنات هذا اول موضوع ليا ونتمى يلقا صدا طيب انا اليوم كنوجه دعوة لكل محبي منتوجات كريستيان لاي من اكسسوارات ومجوهرات وملابس اكتر من روعة بالاضافة الى هدايا مرفوقة مع بعض المنتوجات كعرض مجاني الى غاية نهاية السنة اللي بغات تستغل الفرصة وتبرع راسها هادي هي الفرصة اللي بغات تستغلها تتواصل معايا عبر الاميل باش نوريها الكاطلوك والعروض المقدمة لهذه السنة من طرف الشركة .

البنات متفلتوش هاد الفرصة واللي كيهمها العرض ضفني عندها واللي ما شرا يتنزه كما كيقولوا
    وكنطلب من بنات مراكش يبانو بكثرة لانني انا مندوبة للشركة بمراكش

كنعتدر للادارة مكنتش منتابهة لهاد القانون ولكن كفاش نديروا نتواصلوا كاين شي بديل

salam
      ana man meknes 3afak bazaf dial lbnate hena kay7ato bi anahome 3andhom nia dial mosa3ada fhad charika sa3a maky3tiw ta jawabe.ana man mekneso bghit nswalake wache yemkane lik t3awnini nwali mandoba .il a kan momkine .chokrane bazaf

bghit ngol ana man meknes

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انامهتمة يا اختي و اقطن بمراكش كيف يمكن ان اتصل بك؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي انا ايضا من مراكش اسالك عن كيفية الاتصال بك

salam
              ntmana a al akhawat madirche kima akahawt lokherin .la jawab wala soale
              merci

االبنات الي بغا يولي مندوب لهاد الشركة يراسلني بسرعة على الخاص انا نساعدكم

فرصة جميلة للبنات العاطلات بالخصوص

يلا اللي بغي يخدم على راسو هاني نساعدكم ايميلي maghribiyat@...........fr

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X