إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي بغات تشري الدهب وقاهرها الأثمنة الخيالية تدخل

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي بغات تشري الدهب وقاهرها الأثمنة الخيالية تدخل

الصراحة جاتني هاد الفكرة من بعد عناء كبيرررررر مشهية شي سنيسلة الدهب و خويتيم و عييت كل مرة نسول واش طاح وااااااالوووو تفقصت نهار تنبغي نشري تنلقى الثمن فالسماااااااااااء أما نهار بغات ماما تبيع شي دهيبة ديالها تيقولو عاد طاح هاد السيمانا فاقصوونييييييي المهم باش منطولش عليكم أنا فكرت و قلت أنا متيفرقش عندي الدهب جديد ولا قديم بلعكس القديم فنضري حسن وقلت غادي نطلب من خواتاتي وتنتمنى ميفوتونيش ويكون التفاعل كبييييييير اللي عندها شي قطعة الدهب و باغا تبيعها تصورهالينا و تكول شحال الثمن اللي جابت عند الدهايبي و اللي كان عندها الغاراض بيها يتفاهموا بيناتهم و أنا الأولا باغا سنيسلة تكون خفيفة و بتعيليقة ديالها و اللي عنها شي حاجة باغا تبيعها ولا غير باغا تبيع باش تبدل و تنتمنى تردو عليا واخا غير بدعيوة وشكرا حبيباتي
    :s10532: :s4912: :s10295: :s10294:

الله يجيب التسير اختي

أميييين الحبيبة شكرا على الرد ديالك فينكم البنات عطيونا رأيكم و حتى نصيحتكم فهاد الموضوع

فكرة ازوينة موفقة اختي صراحة انا ما كنملك من الذهب غير خاتم العرس ولله الحمد

نعم اختي فكرة زوينة انا ايضا مشيت نشري براسلي لقيت الشياط المهم اللي عندها شي حاجة تحطها وتحط المدينة والسعر والوزن والله المستعان
          [CENTER][CENTER]

فداك ابي وامي يا رسول الله

شكرا الحبيبات ديالي و الله معندي الزهر فالدهب عرفتي شحاااال وانا نجمع و شريت سنسلة مع تعليقتها دايزها الكلام و ماكملت شهر تا طاحتلي ولا تسرقات الله أعلم و تفقصتتت و بقيت مووودة محروقة عليها و مكرهتش شي وحيدة أخرا واخا متكونش فحال هديك اللي مشات حيت كانت غالية ولاكن تبردني على الأقل كنتمنى تساعدونا واخا غير بدعيوة ديال الخير و شكرا

فينكم البنات هادي كلها مشاهدات و مكاين حتى رد واخا غير دعيو معانا شي دعيوة

والله حتى فكرة واعرة وكانت فبالي وبغينا كل وحدة فالمنتدى متبخلش علينا ونقدرو نتبادلو حتى بيناتنا بحال وحدة تعطيها خويتم او تبدليك بسنسلة او العكس وكل وحدة تصور اينا الدهيب نتاعها

المهم انا عندي واحد الخويتم ما صغير ما كبير شريتو هادي عامين ب 600 dh ولكن هملي ريسيبو نتاعو وعندي واحد اخر ديال العرس شريتو ب 900 dh ولكن كبير او عندي الريسيبو نتاعو هو كيتباع هكداك موزنوليش نتاع زوج ولكن كبير بغيت نبيعهم او نبدل نشري اخرين لان مين تديهم للصياغ يطيحولك النص او نتبادل انا وشي وحدة نعطيهملها بجوج او تعطيني شي حاجة هي متلا خاتم كبير او سنيسلة لانني مللت منهم وبغيت نبدلهم
                ا

غادي نحاول نصورهم ليكم
                  ا

اختى فكرة زوينا ولكن ردو بالكم والله يسر للجميع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X