لكل الأنيقات الي تينتظروا الالتحاق بازواجهم في كل مكان

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة fati_336 مشاهدة المشاركة
    حتى أنا كانتسانا nlta7a9
    بي راجلي أنا كانهدار معاه كل نهار فل سكيب واخا حقق ماكاتكفينيش كانتواحشو بزاف واخا الإنتظار راه صعيب بزاف أو أنا صراحة ماقدرتش نصبر راها صعيبة بزاف أو كاندعي الله يسهل علينا كاملين نمشو عند رجالنا انشالله
    كلنا في الهوى سوا الحبيبة ولكن الانتظار والصبر هما الحل اسنو غانديرو بلا هدشي
    امييييييييييييييييييييين الحبيبة كلنا هكداك
    الله اسهل علينا واللخ اكمل علينا بالخير
    شكرا بزاف على مرورك الطيب
    strasbourg

67

tbarklah 3lik okhti hasouna82 mawdo3 zwin ana sarha maknchoufch rajli f net bintna ghir tél o sms ima ntsal bih ana ima howa iwa lah yjma3 chmalna m3a rjlatna amine yarab
      [/SIGPIC]sigpic

اهلا بيك الحبيبة
        الحمد لله الزين يعني انت راضية بغير التيليفون والرسائل
        ولكن لهما العمش ولا العمى كيتايقولو
        الحمد لله الزين
        الله اكمل علينا بالخير والله اسهل جميع امورنا يا ربي
        strasbourg

67

هههههههههههههههه فكرتوني فأيام لحب وتيليفونات ههه ...دابا تلتحق بيهوم ري صبرو .لله يسهل لامور لكل مسلمات

hya kolna flhawa sawa lbnt katlob ghi tkon 7da rajalha oy3icho b2 o7na lbnat daghya kantwahcho rjalna ghi khaliha 3la allah ana ba3da 9albi tab allah ysahal liya olikom al bnat yaaarab od3iw m3aya

المشاركة الأصلية بواسطة sara090 مشاهدة المشاركة
              هههههههههههههههه فكرتوني فأيام لحب وتيليفونات ههه ...دابا تلتحق بيهوم ري صبرو .لله يسهل لامور لكل مسلمات
              هههههههههههههههههههه
              فكرناك الحبيبة
              ايوا ماتقوليها الحب خصو باقي اكون الزين
              اتن حدا راجلك الزين
              دعي معانا الله يسر امورنا كاملين ويسهل علينا
              شكرا بزاف
              strasbourg

67

المشاركة الأصلية بواسطة nawalle مشاهدة المشاركة
                hya kolna flhawa sawa lbnt katlob ghi tkon 7da rajalha oy3icho b2 o7na lbnat daghya kantwahcho rjalna ghi khaliha 3la allah ana ba3da 9albi tab allah ysahal liya olikom al bnat yaaarab od3iw m3aya
                كلنا الحبيبة
                ايوا ما جاوبتينا على الأسئلة ديالنا
                غير احنا الحبيبة تنبينو الوحشة ديالنا اما راه حتى هما تيتوحشونا
                انتمنى ترجعي واتجاوبينا على الأسئلة
                شكرا بزاف الزين
                والله اسهل امورك وامورنا ان شاء الله
                strasbourg

67

شكرا بزاف hasouna82 علي هاد الموضوع بالنسبة لي اكتريا كنهضر في سكايب غير كيجي من الخدمة كيجي اهضر معايا يعني الوقت ديال مفرق مابين الخدمة لانه خاص اامن مستقبلنا وكيخصص ليا الوقت ديالي والوقت الاخر لمتطلبات الحياة الله اخليه ليا وطولي في عمر كنتمي فوقاش اسهل علينا الله انلتحق بيه ساعة عد وز عام ولكن كنقول شوية صبر انا كنقول لو مكانش انترنت كيفاش كان غادي اكون هاد الصبر والله اسهل علي كل وحدة فينا تلتحق برجلها
                  sigpic(قضاء الحاجة) لا اله الا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم الحمد لله رب العالمين اللهم اني اسالك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والغنيمة من كل بر والسلامة من كل اتم اسالك الا تدع لي دنبا الا وغفرته ولا هما الا فرجته ولا حاجة هي لك رضا الا وقضيتها لي ياارحم الراحمين (اللهم يسر لي ولزوجي ورزقنا بالدرية الصالحة برضاك)تم اسال الله من امر الدنيا والاخرة ما شاء فانه يقدر اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه اجمعين

حتى انا زيدوني معاكم البنات الله يسهل علينا فاقرب وقت ياربي حتى انا كنهدر معاه فالسكايب

salam alikom chokran lokht hassouna82 3la had lmawdo3 w lah ysahel 3lina nmchiw 3and rjalatna ana kan yhdarli bzaf f telephone men b3d wla yhdar 2 fois f semaine w mara mara sms gali kanji 3iyan wach 7ta ntoma rjalkom hakda
                      لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X