لكل الأنيقات الي تينتظروا الالتحاق بازواجهم في كل مكان

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة nezha_ba مشاهدة المشاركة
    أنا كنهدر مع رجلي كل نهار كنتوحشو بزاف غير مأخرا ولتدخل نت معطل بالرغم من أنه عند في الخدمة يمكن بدا كيحس بي كنمل راجلي من النوع لمكيدويش خصني أنا نهضر ولوقت طويل فمعرفتش واش كاع البنات كيترا لهم فحالي وكيفاش نتغلب على هدالشي
    السلام الحبيبة
    كلنا هكداك تنتوحشوهم
    شوفي الزين راه الحبيبة يوميا غادي املو وزيدون تيجو من الخدمة عيانين ومع ذلك تيجو اشوفونا ويهضرو معانا
    شوفي الحبيبة غيري عودي شوفيه مرة فانهار او فيومين المهم انت تعارفي وخليه اتوحشك ويقلب اشوفك وخا انت تتوحشيه وتتراقبي غير امتى تشوفيه ضغطي على راسك شوية وخليه اتنفس مسكين
    راني حتى انا غيرت البروكرام غير باش اتوحشني ويجي الامسن وهو مسرور باش اشوفني
    بالتوفيق الحبيبة
    strasbourg

67

ايمان الزين
      كيراكي لباس
      strasbourg

67

إنشاء الله أختي حسونة غنحاول نقصح هذالقلب واخة أنا لدايرها لي قلت مايدار نهار كامل في الدار كنحس براسي أعزكم الله فحال شبهيمة غير ماكلة ونعاس والله حتى النفسية تاعي في النازل وليت وحدة أخرى الله يجمع شملنا كاملين ويقرب البعيد يارب

rl=http://www.dietstat.fr/espace_public.php]
        [/url]

المشاركة الأصلية بواسطة nezha_ba مشاهدة المشاركة
          إنشاء الله أختي حسونة غنحاول نقصح هذالقلب واخة أنا لدايرها لي قلت مايدار نهار كامل في الدار كنحس براسي أعزكم الله فحال شبهيمة غير ماكلة ونعاس والله حتى النفسية تاعي في النازل وليت وحدة أخرى الله يجمع شملنا كاملين ويقرب البعيد يارب
          ان شاء الله الحبيبة
          راه داك التغيير شوية تيكون زوين باش ابقا داق الود والاشتياق
          بالتوفيق الحبيبة
          strasbourg

67

ايوا فينكم
            صافي غير هد الأنيقات هما الي تيهضروا مع الأزواج ديالهم ؟؟؟؟
            strasbourg

67

الله اختي طحتي على الجرررررررح

انا قلبي ماشي غي طايب

طااااااااااااااااااااااااايب وطااااايب و طاااااايب و هرا كاع

توحشت راجلي اعباد الله

تزوجنا ف شهر7 ومشا فشهر9 هادي خمس شهور ما شفتوووو

البنات والله ما قدرت نصبر خصوصا حيت راجلي ضريييييييف بزاف الله يعمرها دار وحنين ماشي غي معايا مع كاع الناس وفاش كيكون شي حد هاكاك كيجيك صعيييييب تفرقو كنكتب دابا و كنبكي ربي اللي عالم بيا

تصورو مني كن كنبغيو نعسو كيغني ليه بحال شي بنت صغيره كان كيديرها يوميا

ودابا كيقول خاي الكاميرا مفتوحه و الصوت باش متقلقيش ولكن مااااشي بحال الى حداك وكيدخل ويخرج عليك

الله يسهل عايكم تمشيو عند رجالكم يااا ربي

دعيو معايا تانا من قلبكم

بالسنبه للهدرة كنهدرو فالسكايب يوميا ضرووووري و كنخليوه محلول حتى كيدينا النعاس

و لكن انا المشكل لي عندي هو الفرق د الوقت خمسة د السوايع حيت هو فكندا كيخرج من الخدمة مع 9 و كيوصل مع داك 10 و كيصلي و ياكل و يجي يهدر معاي كتكون بالضبط 11 ديالو هي 4 دالصباح ديالي انا عاد كنبدا نهدر معاه كنعس يوميا حتى ل 6 دالصباح او 7 و كنفيق مع 12 وشي مرات كنعس شوية فالعشية ايوا شغندير هاحنا صابرين وصافي حاولت ننعس فبل ما يجي مي كنفيق دارني راسي ومغوبشه ههههه وفكرت نهدرو مره اه و مره لا مي منقدرررش و حتى هو مع بوحدو تما مسكين واخا تمااره كيقولي خصني نجي نهضر معاك

ياربي تفحنا وتجمعنا مع رجالنا حيت القلوب طابت كيفما قالت الاخت جوهرة ادريس والله الى حاسة بيك اختي وحاسة بجميع لبنات لي كيدوزو من نفس المرحلة

اختي حسناء اش خبارك توحشتك ازين

المشاركة الأصلية بواسطة جوهرة ادريس مشاهدة المشاركة
                    بالسنبه للهدرة كنهدرو فالسكايب يوميا ضرووووري و كنخليوه محلول حتى كيدينا النعاس

و لكن انا المشكل لي عندي هو الفرق د الوقت خمسة د السوايع حيت هو فكندا كيخرج من الخدمة مع 9 و كيوصل مع داك 10 و كيصلي و ياكل و يجي يهدر معاي كتكون بالضبط 11 ديالو هي 4 دالصباح ديالي انا عاد كنبدا نهدر معاه كنعس يوميا حتى ل 6 دالصباح او 7 و كنفيق مع 12 وشي مرات كنعس شوية فالعشية ايوا شغندير هاحنا صابرين وصافي حاولت ننعس فبل ما يجي مي كنفيق دارني راسي ومغوبشه ههههه وفكرت نهدرو مره اه و مره لا مي منقدرررش و حتى هو مع بوحدو تما مسكين واخا تمااره كيقولي خصني نجي نهضر معاك
                    مرحبا بيك الزين معانا
                    الصراحة 5 السوايع بزاف
                    احنا الحبيبة غير ساعة وتتجينا بزاف
                    معليك غير الصبر الحبيبة بحالنا حتى راجلي واخا تيجي من الخدمة عيان مسكين تيجي اشوفني واخا ماشي بحال ايلا معايا ولكن الحمد لله
                    الله اخليهم لينا ويخلينا ليهم والله اسهل امورنا كاملين
                    صبري الحبيبة
                    strasbourg

67

المشاركة الأصلية بواسطة kokia maroc مشاهدة المشاركة
                      ياربي تفحنا وتجمعنا مع رجالنا حيت القلوب طابت كيفما قالت الاخت جوهرة ادريس والله الى حاسة بيك اختي وحاسة بجميع لبنات لي كيدوزو من نفس المرحلة

اختي حسناء اش خبارك توحشتك ازين
                      اميييييييييييييييين الحبيبة
                      الحمد لله الزين اش خبارك انت الحبيبة
                      راني وقتما دخلت تنشوف بعض المرات سميتك ولكن رجا فالله
                      تنجي تنرد عليك تابعاك ههههههههههههههه
                      بيزو الزين
                      strasbourg

67

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X