إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لكل الأنيقات الي تينتظروا الالتحاق بازواجهم في كل مكان

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة kokia maroc مشاهدة المشاركة
    ياربي تفحنا وتجمعنا مع رجالنا حيت القلوب طابت كيفما قالت الاخت جوهرة ادريس والله الى حاسة بيك اختي وحاسة بجميع لبنات لي كيدوزو من نفس المرحلة

اختي حسناء اش خبارك توحشتك ازين
    امييييت احبيبه الله يسمع منا و منك

الله يجمع شملك

اميييييييييييييييييين يا ربي العالمين

المشاركة الأصلية بواسطة hasouna82 مشاهدة المشاركة
        اميييييييييييييييين الحبيبة
        الحمد لله الزين اش خبارك انت الحبيبة
        راني وقتما دخلت تنشوف بعض المرات سميتك ولكن رجا فالله
        تنجي تنرد عليك تابعاك ههههههههههههههه
        بيزو الزين

ههههههههههههههههه المهم ها حنى تلقينا اليوم وفي جوج بلايص باقي ههههههههه
        بيزوووووووووووووو ازين

المشاركة الأصلية بواسطة hasouna82 مشاهدة المشاركة
          مرحبا بيك الزين معانا
          الصراحة 5 السوايع بزاف
          احنا الحبيبة غير ساعة وتتجينا بزاف
          معليك غير الصبر الحبيبة بحالنا حتى راجلي واخا تيجي من الخدمة عيان مسكين تيجي اشوفني واخا ماشي بحال ايلا معايا ولكن الحمد لله
          الله اخليهم لينا ويخلينا ليهم والله اسهل امورنا كاملين
          صبري الحبيبة
          بارك اله فيك الغزالة ترحب بيك الجنه

الله يجمع شملنا كاملين

امييييين

المشاركة الأصلية بواسطة kokia maroc مشاهدة المشاركة
            ههههههههههههههههه المهم ها حنى تلقينا اليوم وفي جوج بلايص باقي ههههههههه
            بيزوووووووووووووو ازين
            هههههههههههههههههههههههه
            ايييييييييييييييييييييييييييه الحبيبة
            strasbourg

67

المشاركة الأصلية بواسطة جوهرة ادريس مشاهدة المشاركة
              بارك اله فيك الغزالة ترحب بيك الجنه

الله يجمع شملنا كاملين

امييييين
              اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين الحبيبة
              strasbourg

67

يااا ربي

السلام عليكم يا الانيقات والله اختي مولات الموضوع مين قريت موضوعك حسييت بالوحدة والفراغ
                  انا نهار كيفوت علية بحالي عام زخا كيصوني علية من 4 حتى 6 مرات فنهار ويشيخ معايا فالتليفون مكيهمو لفلوس لا والو يبغي يحسسني بحال لي راه معايا الانترنيت مكيستعملوش لان كيخدم مصبح حتا لليل وما يبقالوش الوقت المراة بلا زوجها تجيها الحياة صعيبة شوية
                  اما اختي انا لي كنخاف منو مشي غادي نغير عليه من الخدمة نتاعو لا اي مراة كتعرف بان الرجال كلهم وبدون استثناء ميقدوش يصبرو بلا مراة ولي تقول انا راجلي عارفة شنو فيه غالطة وخا يكون ملاك فنضر مرتو الى وهو ميقدش يصبر فهديك غريزة وضعها فينا الله سبحانو لهدا نتمنى نلتاحقو بالازواج نتاعنا كلنا انشاء الله ونرتاحو فبالنا والله يحن علية وعلة كل مومنة
                  ا

المشاركة الأصلية بواسطة ملكةجمال المغرب مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم يا الانيقات والله اختي مولات الموضوع مين قريت موضوعك حسييت بالوحدة والفراغ
                    انا نهار كيفوت علية بحالي عام زخا كيصوني علية من 4 حتى 6 مرات فنهار ويشيخ معايا فالتليفون مكيهمو لفلوس لا والو يبغي يحسسني بحال لي راه معايا الانترنيت مكيستعملوش لان كيخدم مصبح حتا لليل وما يبقالوش الوقت المراة بلا زوجها تجيها الحياة صعيبة شوية
                    اما اختي انا لي كنخاف منو مشي غادي نغير عليه من الخدمة نتاعو لا اي مراة كتعرف بان الرجال كلهم وبدون استثناء ميقدوش يصبرو بلا مراة ولي تقول انا راجلي عارفة شنو فيه غالطة وخا يكون ملاك فنضر مرتو الى وهو ميقدش يصبر فهديك غريزة وضعها فينا الله سبحانو لهدا نتمنى نلتاحقو بالازواج نتاعنا كلنا انشاء الله ونرتاحو فبالنا والله يحن علية وعلة كل مومنة
                    وعليكم السلام الحبيبة
                    لا الحبيبة احنا هنا نونسو بعدا بعضياتنا حتى نمشو عند رجالنا ان شاء الله
                    الصراحة الحبيبة مزوجات ومزال ما حاسين بديك اللذة ديال انك وليتي مرات الدار بحال الميمات ديالنا الله اخليهم لينا تنوضي بكري ديري لراجلك الفطور وتشقاي فدارك وديكوريها على ذوقك وزيد وزيد ولكن تنحمد الله صباح وعشية حيت تنمر من تجربة ديال الصبر وماشي كل واحد تيقدر عليها ان شاء الله ملي اقولها الله غادي نلتاحقو بازواجنا
                    فاهماك الحبيبة ولكن اش غادي انديرو البعد صعيب ولكن الظروف حتماتو
                    الراجل كيما قلتي تيبقى راجل بغرائزو بكلشي وبما انو اختار المرا الي بغا وكمل دينو وتزوجها الا وانو بغا احافظ على راسو
                    مرحبا بيك معانا الزين
                    ودخلي انتوانسو وانتعارفو حتى افرج الله
                    strasbourg

67

مرحبا بيك اختي ملكةجمال المغرب همك هو همنا اختي و حنى هنا باش نخفو على بعضياتنا حتى ادير الله شي تاويل دالخير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X