بغيتي نتوانسو ونفوجو ف مجالات متنوعة وافكار مفيدة لحياتنا اجي عند خواتاتك ||الجزء6||

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

تبارك الله على التجمع
    مبروك علينا الطبقة 6
    الله يجمعنا على طاعتو الله يرزق لكل وحدة مكتمنا
    تبارك الله على سهام عشا معتبر

اختي اناقة طنجوية الى كان ممكن تعطني مقادير وطريقة الماضلين والحلوة ديال لكريم

مبروك علينا العتبة الجديدة الله يدخلها علينا بالصحة و السلامة و بكل ماكتمنا كل وحدة فينا........يا رب تجمعنا على طاعتك و رضاك........عرفتو البنات شفت الموضوع مغلق و الله إلى تخلعت يحسابلي غلقوه
        ناري إلى خطانا هاد التجمع منعرف أش غيوقع لينا ههههههههههه الله لا يحرمنا من بعضنا و يجمعنا في الفردوس الاعلى يا رب

ماجدة مايبقا شي فيك الحال سبقتيني باقي هههههههههه
          سيهام بسم لله اوة انت مولات الخير لله يخليك لينة الحبيبة ويخليلك السي عبدو

الله يبارك فيك اختي سلمى
            اخواتي عييت اليوم جيت غير نمسي عليكم ونقلكم تصبحو على خير جبرت الموضوع مغلق وفتحت الطبقة السادسة وعقبال 100 ان شاء الله قلت ما نخليشي خواتاتي متشردين بين الزناقي د المنتدى حرام ههههههههههههه
            يالله البنات ف امان الله

عن الْبَراءِ بن عازبٍ رضيَ اللَّه عنهما قال : كَانَ رسول اللَّه إذا أَوَى إلى فِرَاشِهِ نَامَ عَلى شِقَّهِ الأَيمنِ ، ثُمَّ قال : « اللَّهُمَّ أَسْلَمْتُ نَفْسِي إليْكَ ، وَوجَّهْتُ وَجْهي إلَيْكَ ، وفَوَّضْتُ أَمْرِي إلَيْكَ ، وَأَلجَأْتُ ظهْري إلَيْكَ ، رَغْبةً وَرهْبَةً إلَيْكَ ، لا مَلْجأ ولا مَنْجى مِنْكَ إلاَّ إلَيْكَ ، آمَنْتُ بِكتَابكَ الذي أَنْزلتَ ، وَنَبيِّكَ الذي أَرْسَلْتَ » .

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
            http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

المشاركة الأصلية بواسطة ماجدة ام تسنيم مشاهدة المشاركة
              امينة شرطي على راجلك النت و الموديم و البيسي قبل بيت النعاس هههههههههههه
              ههههههههههههههههههههه انتي واقيلا باغا تخرج عليها ههههههههههههه خليها غير يفوت بعدا شهرالنوم و الكسل قصدي شهر العسل هههههههههههه

تصبحي على خير سيهام اوة درتي فينا خير اما مافينة الي يدور فهاد البرد باغين غير نتكمشو فالتجمع تاعنا لله يخليهلنا هههههههههههههه

اختي اناقة عنداك تنسيني هانا تنتسنى

اختي سلمى شفت طلبك وما قدرتشي ما نجوبكشي حيت انتينا قليل فاين كتكون موجودة
                    شوف هاهما هنا الطريقة والمقادير ديال ماضلين اما على الطارط د الكريم ماشي ديالي حتى تجي ام جواد وتعطيك الطريقة ديالها وراه ساهلة بلحاق حتى تجي هي وتخدم معاك ف المقادير ههههههههههههه
                    اما على السئال ديالك الي طرحتيه على فاين ممكن تعمل مطاع ن الماكلة انا ف نضري ادا كان عندك شي حيط خاوي ف الكوزينة عمل فحال طابلة طويلة كتجي ملصقة مع الحاطي وعملهم كراسي كيتطواو يعني تجمعهم ملي تسالي من الماكلة المهم الي بغيت نقول فحالي كيعملو عند ملبنات ولا موالين السندويشات عرفتيهم ياك هههههههههههه قلتي عند الضيق ف الكوزينة وعندك غير صالون وبيت النعاس وبيت الولاد ايوا هدا جهدي عليك الحبيبة حتى انا عصرت مخي باش طلعت بهاد الفكرة وراه ديك الالوحة الي غادي تطبقها ف الحايط يمكن النجر بركبها لك ويعملهالك كتتنى لتحت يعني كتهبطها ملي كتسالي من الماكلة باش ما تبقاش معرطة ف الطريق ادا كانت عندك الضيق بزاف اما ادا كان عندك شوية التيساع عمل طبيلة صغيرة للماكلة كتتجمعها ن الحيط وكتطلقها وقت ما بغيتي

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...C7%D6%E1%ED%E4

اوة غادي نقولكوم تصبحو على خير حبيباتي الى الغد ان شاء لله
                      لا الله الا لله محمد رسول لله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X