إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيتي نتوانسو ونفوجو ف مجالات متنوعة وافكار مفيدة لحياتنا اجي عند خواتاتك ||الجزء6||

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة SIHAMITA مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    صباح الخير الغزيولات ديال اناقة
    عافاكم للي عندها مقادير البهلة وتكون مجربة وساهلة تعتقني بالمقادير
    صباح الخير أزين أنا ماعندي حتى فكرة معمرني صوبتها

المشاركة الأصلية بواسطة مشاعر امراة مشاهدة المشاركة
      http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=1#post3003396

البنات بغيت رأيكم ف داري ههههه
      الالة تبارك الله عليك وعلى دارك
      غير هي متخصصة للمغتربات

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
        كيف قيالين الفراشات ديالي
        مبروك علينا العتبة الجديدة
        امونة بالنسبة للعجينة ديال الكعاب تقدر تعملا فالعجانة انا ديما كنعجنا غير فيها و خليها تدلك و من بعد خليها ترتاح شوية و عاود عملا تدلك حتا تحصل على النتيجة لي بغيتي
        اختي سلمى نوري بالنسبة لاطارط ديال لا كريم ها المقادير ديالا

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...%C9&highlight=

غير كتضوبل المقادير و كتعمل 2 او 3 ديال الجنواز على حساب شحال ديال الطبقات بغيتي فيها و متلويشي الجنواز من بعد متطيب خليها تبرد مسرحة و تدوبل مقادير لا كريم و الفواكه و انا ملي كنعملا كبيرة هاكدا فالوسط كنعمل كريم موسلين كنعدل نص لتر ديال الكريم باتسيير و ملي تبرد نخلطا مع نص لتر ديال الكريم فريش كتجي الطرطة خفيفة و مميدماشي بزاف مكتكهمشي و الوجه كتزوقو بالكريم فريش و الفواكه حسب الرغبة و تقدر الى كان الفريز موجود تعدلا بالفريز كتجي روعة و بالصحة مسبقا

سيهاميتا شخبارك الحبيبة و كيف بقيتي مع التقل الله يسهل عليك و يعطيك وقفة ساهلى هاهي البهلة ديالي و راه مجربة و كتجي غزالة و هشيشة

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...CA%ED%D1/page2

omojawad سابقا

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته كيف قيالين الفراشات ديالي عتبة مباركة علينا ان شاء الله
          امونة
          بالنسبة للعجينة دالكعاب راه ديما كنعجنا فالعجانة غير توكل على الله و جيبنا حقنا ههههههههههههه

omojawad سابقا

شكرا خيتو على المقادير ، بغيت نسولك واش ممكن نستغناو على البيكاربونات ، اش نطيبها في الفرن من تحت عاد نطلعها لفوق باش تجي مشققة ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              مبروك علينا الطبقة السادسة
              اختي سيهاميتا الله يفكك على خير
              قلت غير ندخل نطل على صحاباتي وانا نلقى الطلب ديالك قلت مايمكنش مانجاوبش الحبيبة ديالنا

البهلة اللي كاندير انا هههه
              كيلو فورص
              رابعة الزبدة مذوبة
              رابعة كلاصي
              100غ جنجلان محمر
              قبصة ملح
              2خمارات
              2كيسان زيت او اكثر
              معلقة صغيرة سمن اختياري
              معلقة صغيرة قرفة حتى هي اختيارية

الطريقة
              نخلط العناصر ونجمعوها بالزيت ونخلوها ترتاح شوية ونبداو الدليك ونزيدو الزيت ايلا خاصنا
              نكوروها ونديروها فطاوة وندخلوها للفرن نشعلو عليها من الفوق حتى تفكع عاد نشعلو عليها التحت وبالصحة والراحة
              نمشي نكمل التصبين ولي عودة انشاءالله
              صباحكم مبروك

المشاركة الأصلية بواسطة SIHAMITA مشاهدة المشاركة
                شكرا خيتو على المقادير ، بغيت نسولك واش ممكن نستغناو على البيكاربونات ، اش نطيبها في الفرن من تحت عاد نطلعها لفوق باش تجي مشققة ؟؟
                العفو الحبيبة بالصحة اما على البيكربونات معرفت حيت راه كيعاونا باش تشقق و بالنسبة للطياب واحد الخت كانت قالت كتعملا هاكدا انا عندي الفران ديال الضو كنشعلو من فوق و من تحت و كنسخنو مزيان و نعملا تطيب المهم جرب نتينا غير شوية ديال المقادير حيت عيانة من راسك و شوف كيف عتجيك الله يسهل عليك الحبيبة

omojawad سابقا

صباح النور ..والتيسير ..والخير والخمير حبيبات قلبي..
                  مبروك علينا جميع ..العتبة الجديدة ..الله يجعلها قدم سهد ..وتيسير على كل حبيبة غالية امين يا رب ..
                  واعتذر حبيباتي ان كنت اغلقت الجزء الفارط دون استئدان..ولكنكن اصبحتن على المام تام بالقوانين ..وعارفين بانه فاق ما شاء الله بالكثير عدد المداخلات المسموح به ..

ام صفاء ، محبة فاطمة الزهراء شكرا بزاف اخواتي ، انا غادي نجرب البهلة ، بيني وبينكم تشهيتها ، وخا راه فيا الدوخة راني نفكر واش نديرها ولا نرتاح مع راسي ، خافت نطيح في الكوزينة ههه

سيهاميتا تكايس على راسك الحبيبة و حتا الى كان و لا بد عمل غير شوية باش متحصلشي فيها

omojawad سابقا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X