إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيتي نتوانسو ونفوجو ف مجالات متنوعة وافكار مفيدة لحياتنا اجي عند خواتاتك ||الجزء6||

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ام مريم و هبة مشاهدة المشاركة
    الالة تبارك الله عليك وعلى دارك
    غير هي متخصصة للمغتربات
    الله ابارك فيك الحبيبة إلا كلش إدخل إلي مغتربات ألي فلبلاد راه بغيت ندير للجميع أمبقاش عندي حق تعديل ههههه غير مرة مرة طلو علي ههههه

المشاركة الأصلية بواسطة ام الشهيد مروان مشاهدة المشاركة
      صباح النور ..والتيسير ..والخير والخمير حبيبات قلبي..
      مبروك علينا جميع ..العتبة الجديدة ..الله يجعلها قدم سهد ..وتيسير على كل حبيبة غالية امين يا رب ..
      واعتذر حبيباتي ان كنت اغلقت الجزء الفارط دون استئدان..ولكنكن اصبحتن على المام تام بالقوانين ..وعارفين بانه فاق ما شاء الله بالكثير عدد المداخلات المسموح به ..
      أمين الحبيبة لهلا إخطيك علينا اشكراً على تتبيت الموضوع

حبيبتي ام الشهيد مروان شكرا على تثبيت الموضوع مكاين مشكل حنا عارفين شنو كاين

مشاعر تبارك الله على دارك دابا نمشي ليلا غير نكون مساليا ان شاء الله دابا عندي شوية ديال الشغول جيت غير نطلل عليكم لسقت هنايا يالله السلام عليكم حتا نالعشية ان شاء الله

omojawad سابقا

أم جواد لهلا إخطيك راه معرفة مال هادشي مكيبنوش لي المشاركات كنقرهم غير فالوضع المتقدم ههههه

السلام عليكم اخواتي مبروك الدار الجديدة الله يخليكم بغيت نتشاور معاكم في امر انا تقدم ليا شخص للزواج ساكن في الدار بيضاء خدمتو مزيانة عندو دارو ،ولكن انا ماقدراش نوافق حيت بغيت نكون حدا خواتتي او والديا ماقدراش نخرج من مراكش حيت تنكره البعد بالاضافة ان الشخص ما عجبنيش او الدار بغاوه .بالله عليكم دعو معايا ربي يرزقني زوج صالح او فمراكش

الله يخليكم بغيت نتشاور معاكم في امر انا تقدم ليا شخص للزواج ساكن في الدار بيضاء خدمتو مزيانة عندو دارو ،ولكن انا ماقدراش نوافق حيت بغيت نكون حدا خواتتي او والديا ماقدراش نخرج من مراكش حيت تنكره البعد بالاضافة ان الشخص ما عجبنيش او الدار بغاوه .بالله عليكم دعو معايا ربي يرزقني زوج صالح او فمراكش

مبروك مبروك الدار الجديدة وانا تخلعت يحساب ليا جراو علينا هههههههههه اوى ها الحلاوة اديال الدار الجديدة

البنات مال المنتدى

راني صايبت البهلة كاين شي حبات مجاونيش مشقوقين ، انا طيبتها ديك الساعة مخليتهاش ترتاح واش ممكن يكون هادا هو السبب

السلام عليكم تبارك الله عليكم الحادكات اختي امجواد كيعجبوني وصفاتك الله يعطيك الصحة

كدايرين لاباس عليكم ان شاء الله تكوني بخير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X